wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالروالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 1/7/2019 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“تم افتتاح حلقة عرض الرو الليلة بظهور المذيع مايكل كول والمذيعة رينية يونج وقام بالحديث عن اهم احداث وفاعليات حلقة عرض الرو الليلة وقاموا ايضا بالتأكيد على مشاركة الاسطورة الكبير اندر تيكر ،ويعد ذلك تم الترويج عن مواجهة التحدى بين القوى برون سترومان والنحم بوبى لاشلى“.

*المواجهة الاولى:-دون قوانين*

{برون سترومان X بوبي لاشلي}

“لقد كانت هذه المواجهة من اقوى مواجهات هذه الحلقة حيث استطاع كل من القوى برون سترومان والنجم بوبى لاشلى تقديم مواجهة قوية لكن لم تكتمل تلك المواجهة بسبب اصتدامهم بالشاشة الكبيرة فى مدخل صالة العرض واصابتهم بماس كهربى وتم تدخل عدد كبير من المسؤولين والمسعفين وقاموا بتقلهم الى احدى المستشفيات”.

*المواجهة الثانية*

{فريق اكزافيير وودز وبيج إي X فريق فايكنج رايدرز إريك وأيفار}

“لم يتم اكتمال تلك المواجهة بسبب تدخل العنيف ساموا جو وقام بالهجوم على النجم اكزفيير وودز من اجل ان يظهر النجم كوفى كينجستون ،وعندما ظهر بطل الاتحاد كينجستون قامت الادارة بالاعلان عن اقامة مواجهة كبيرة تجمع بينهم”.

*المواجهة الثالثة*

{فريق ساموا جو وذا فايكنج رايدرز إريك وأيفار ,يفوز على, فريق بيج إي وكوفى كينجستون واكزافيير ودز}

“لقد كانت مواجهة قوية استطاع من خلالها العنيف ساموا جو اثبات قوته امام خصمه الجديد كوفى كينجستون عندما قام بحركة اخضاع قوية عليه ادت الى افقاد كوفى كينجستون وعية ومن ثم قام الحكم بإنهاء المواجهة الى صالح فريق العنيف ساموا جو”.

“خلف الكواليس ظهر كلا من النجم كارل أندرسون ولوك غالو وهم يتحدثون مع النجم الكبير اى جى ستايلز عن المواجهة التى سيخوضها ضد النجم بطل الولايات المتحدة ريكوتشيت الليلة”.

“ظهر النجم الكبير سيزارو من اجل استعداده لمواجهة كبيرة امام النجم نو واي واثناء ظهورهم جميعا كان النجم بطل 24/7 ار تروث متواجد امام النجم دريك مافريك وكان يقوم ببعض الحركات التى تغضب النجم دريك مافريك لكنه لم يستطيع الهجوم عليه وتثبيته لانه قام بوعد زوجته بأنه لن يقوم بذلك مجدد”.

“وخلف الكواليس ظهر النجم ذا ميز وهو يحدث مع المذيعة عن الحالة الصحية للنجم برون سترومان والنجم بوبى لاشلى ،وبعد ذلك تحدث عن انتقامه من شين مكمان وقال انه سيتقم منه ويأمل ان يكون هذا قبل انتقام اندر تيكر ،وتحدث ايضا عن استعداده لمواجهة الايس”.

“بعد ذلك ظهر كلا من النجم شين مكمان ودور ماكنتير فوق الحلبة وقاموا بالسخرية من النجم الكبير الامبراطور رومان رينز وبالحديث عن هجومهم عليه فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى ،وتحدثوا ايضا عن ظهور الاسطورة اندر تيكر واثناء حديثهم ظهر الاسطورة اندر تيكر على طريقته المخيفة ،ولكن عند ظهوره قام كلا من شين مكمان ودور ماكنتير بمغادرة الحلبة حتى لا يقوموا بالاشتباك معه ،وبعد ذلك تحدث النجم الكبير اندر تيكر على ان النجم رومان رينز لم يطلب منه المساعدة وانه لم يفعل هذا وانه قام بالهجوم على شين مكمان ودور ماكنتير لانه يشعر ان اروحهم لابد ان ترقد فى سلام”.

*المواجهة الرابعة*

{لايسي إيفانز ,تفوز على, نتاليا}

“لقد استطاعت النجمة لاسى ايفانز الفوز فى هذه المواجهة بعد تدخل النجم بارون كوربن الذى ساعدها فى الفوز بعد ان كانت النجمة نتاليا هى المتفوقة عليها”.

“خلف الكواليس ظهر بطل الولايات المتحدة ريكوتشيت وهو يتحدث مع المذيعة عن مواجهته التى خسر بها امام اى جى ستايلز واثناء حديثه ظهر كلا من كارل أندرسون ولوك غالوز وقاموا بالسخرية منه والتلاعب به من اجل اغضابه ،وبعد ذلك قاموا بالذهاب الى النجم المميز اى جى ستايلز وقاموا بإخبار عن ما قاله ريكوتشيت عنه مما جعل ستايلز غضابا ،وذهب الى ريكوتشيت وقام بمنافسته على لقب بطولة الولايات المتحدة الامريكية ،وافق على الفور ريكوتشيت من طلب النجم ستايلز وقاموا بعد ذلك بالهجوم على بعضهم البعض”.

*المواجهة الخامسة*

{ذا ميز ,يفوز على, الايس}

“خف الكواليس ظهر كلا من البطل العالمى سيث رولينز وبطلة السيدات لعرض الرو بيكى لينش مع المذيعة وقامت المذيعة بالحديث معهم عن خوضهم المواجهة الكبيرة فى عرض اكستريم رولز 2019 ووضعهم اللقبين والحزامين على المحك امام لاسى ايفانز وبارون كوربين ،لكنهم قاموا بالمزاح بهذا الحديث ولم يظهورا اهتمام كبير وقامو بالسخرية من خصومهم ،واثناء حديثهم ظهرت النجمة ماريا كانيليس وزوجها مايك وقاموا بالتحدى بيكى لينش وسيث رولينز فى مواجهة زوجية بعد ان سخرا منهم”.

*المواجهة السادسة :- قتال زوجى*

{فريق سيث رولينز وبيكي لينش ,يفوز على, فريق مايك كانيليس ومارينا كانيليس}

“لقد كانت النجمة مارينا كانيليس فى شجار مع زوجها اثناء المواجهة مما ادى الى استطاعت النجمة بيكى لينش على تنفيذ حركة الاخضاع الخاصة بها عليه وجعلها تقتنص الفوز ،وبعد ذلك نشأت مشاجرة كبيرة بين الزوجين بسبب خسارتهم فى هذه المواجهة”.

“ظهرت النجمة اليكسا بليس من اجل تقديم حلقة جديدة من برنامجها الحوارى وقامت بتقديم ضيفتها وهى النجمة نيكى كروس صديقتها وقامت النجمة بليس بشكر النجمة نيكى كروس على ما فعلته من اجلها وتأهليها من اجل المناسفة على لقب بطولة السيدات لعرض سماك داون ،فكان رد النجة نيكى كروس عليها بانها ايضا قدمت لها الكثير ،واثناء هذا ظهرت النجمة كارميلا التى تعجبت من حديث نيكى كروس وقامت بسؤالهم ما الذى تقدمة اليكسا بليس ،وقامت ابضا بتحديها فى مواجهة كبيرة”.

*المواجهة السابعة*

{كارميلا ,تفوز على، اليكسا بليس}

“لقد استطاعت النجمة كارميلا ان تفوز على النجمة اليكسا بليس فى وقت قصير حتى تستعد لمواجهة النجمة نيكى كروس بعد انتهاءها مباشرا من هذه المواجهة”.

*المواجهة الثامنة*

{نيكى كروس ,تفوز على, كارميلا}

“بعد انتهاء المواجهة خلف الكواليس قامت المذيعة بالحديث مع نيكى كروس عن رغبتها فى خوض المواجهة على لقب بطولة السيدات لعرض سماك داون بالنيابة عن صديقتها اليكسا بليس فى عرض اكستريم رولز 2019 ،لكن كان رد النجمة نيكى كروس قويا ومنعتها من الحديث”.

“بعد ذلك استطاع النجم دريك مافريك تثبيت النجم ار تروث خلف الكواليس وهو يختبئ من المصارعين وبعد ذلك غادر النجم دريك مافريك المكان برفقة زوجته التى كانت فى استياء شديد مما فعله دريك مافريك”.

*المواجهة التاسعة:- بطولة الولايات المتحدة الامريكية*

{ريكوتشيت ,يفوز على, اى جى ستايلز}

“لقد تم اعادة المواجهة مرتين ،حيث كانت المرة الاولى بفوز النجم اى جى ستايلز على خصمه ريكوتشيت لكن قام الحكم جون كونا بالظهور واعادة المواجهة بسبب وضع النجم ريكوتشيت قدمه على الحبل ،وعند اعادة المواجهة للمرة الثانية استطاع النجم ريكوتشيت الفوز والحفاظ على اللقب ،لكن كان النجم اى جى ستايلز غاضبا بشدة مما ادى الى هجومه بطريقة عنيف على ريكوتشيت بعد انهاء المواجهة وتدخل ايضا كلا من كارل أندرسون ولوك غالوز وقاموا بمساعدة النجم اى جى ستايلز فى هجومه على النجم ريكوتشيت”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

نتائج عرض MLW الاخير 30/6/2019 كامل

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x