wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالروالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 22/7/2019 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلاق عرض الرو الاخير الليلة بسماع موسيقى النجم الكبير العالمى جون سينا واثناء سمع الجماهير هذه الموسيقى بدأت الهتافات العالية بأسم النجم جون سينا ،وبعد ان ظهر النجم جون سينا قام بأخذ الميكرفون وتحدث عن هذا الحدث الكبير وما مدى ضخمة هذا الحدث وتحدث ايضا عن المجهود الكبير الذى قام ببذله من اجل حضوره ،وقال ايضا انه لا يمكنه تفويت حدث كبير مثل هذا يشارك به اعضاء قاعة المشاهير مثل المصارع الاسطورى ستيف اوستن والنجم الكبير هولك هوجان والنجم ريك فلير ،وقال ايضا جون سينا ان اتحاد WWE هو بمثابة المنزل الكبير وهو ايضا العائلة التى لا يستطيع الاستغناء عنها ،واثناء حديث النجم جون سينا كانت هناك هتافات كثيرة له”.

“واثناء حديث جون سينا ظهر كلا من جيمى وجاى اوسو الذين توجهوا الى الحلبة مباشرا وقاموا بالسخرية من حديث النجم جون سينا عن حبه لاتحاد WWE ،وقالوا له بأن يظهر على حقيقته وهى شخصية الدكتور ثوغانوميكس التى ظهر بها فى مهرجان الاحلام رسلمينيا 35 ،وايضا تحدثوا عن مغادرته لاتحاد WWE والاتجاه لصناعة الافلام والتمثيل ،اثناء حديثهم كان النجم جون سينا يغادر الحلبة لاكنهم قاموا بمنعه من المغادرة الى ان ظهر النجم الكبير عضو قاعة المشاهير ريكيشى الذى تم استقباله بهتافات عالية بأسمه”.

“تحدث النجم ريكيشى بأن يعود جون سينا الى الحلبات وتشاهد الجماهير مواجهة كبيرة له واثناء تواجد كلا من جون سينا وريكيشى والاوسو فوق الحلبة ظهر فريق ذا رافافيل ابطال الزوجى لعرض الرو لينضموا الى هذه الحفلة الكبيرة وكان برفقتهم عضو قاعة المشاهير دفون ديدالى”.

*المواجهة الاولى*

{فريق الاوسو جيمى وجاي اوسو ,يفوز على, فريق ذا رافافيل}

“بعد انتهاء المواجهة ظهر بطل 24/7 ار تروث وشريكته النجمة كارميلا مع المذيعة للحديث عن الاسبوع الماضى ،حيث استطاع النجم ار تروث الاحتفاظ بلقبة لمدة اسبوع بعد ان قام بنتزاعه من النجم دريك مافريك ،واثناء هذا ظهر النجم دريك مارفريك وقام بتثبيت النجم ار تروث وقام بنتزاع الحزام والمغادرة مسرعا”.

*المواجهة الثانية*

{دور ماكنتير X سيدرك اليكساندر}

“استطاع النجم الكبير دور ماكنتير بإنهاء المواجهة سريعا لصالحه والاطاحة بخصمه النجم سيدرك اليكساندر ولم يقوم بتثبيته بل تركه مستلقى على الارض وغادر صالة العرض ،وبعد ذلك ظهر على الشاشة الكبير فريق ذا فايكنج من اجل الترويج عن مواجتهم القادمة”.

“بعد ذلك ظهر النجم دريك مافريك وهو خلف الكواليس وكان الامر مرعبا حيث وجد بعض الثعابين فى غرفة تغير الملابس الى ان ظهر امامه النجم المخضرم باترسون وكان برفقته حكم وقام بنتزاع اللقب وغادر المكان”.

*المواجهة الثالثة*

{فريق ذا فايكنج ,يفوز على, فريق زاك رايدر وكيرت هوكينز}

“خلف الكواليس ظهر النجم مايك كانيليس مع النجم ايف توريس والمدير التنفذى الاسبق لعرض سماك داون النجم اريك بيشوف وكانوا يحتفلون بلم الشمل الى ان ظهرت النجمة ماريا كانيليس وهى غير سعيدة بوجودها فى هذا الحفل وكان هناك شجار بينها وبين زوجها النجم مايك كانيليس وظل الجميع فى اندها بسبب توبيخ ماريا لزوجها”.

“بعد ذلك ظهر فريق ذا كلوب وكان النجم اى جى ستايلز يتحدث مع شركائه ،حيث قال انهم لن يتركوا ساحة WWE لنجوم الماضى وسيقومون بالسيطرة على الوضع وهذا لانهم افضل فريق داخل WWE”.

“بعد ذلك ظهر النجم المخضرم جيرالد بريسكو وقام بنتزاع لقب بطولة 24/7 من النجم بارترسون ،واثناء مغادرته ظهرت النجمة كيلى كيلى وقامت بنتزاع اللقب بعد تثبيت النجم بريسكو وقامت بالفرار”.

“ظهر بعد ذلك النجم الكبير ساموا جو وقام بالحديث مع الجماهير واوضح سبب استياءه من عرض الرو الاخير هذا الذى يحتفل بلم الشمل ،وانه لا يوجد اهتمام به وهو يقوم بالاطاحة بالمصارعين واظهار قوته الكبيرة ،وتحدث ايضا عن استياءه لظهور جون سينا وراكيشى احد اعضاء عائلة الساموا ،واثناء هذا ظهر النجم الكبير رومان رينز ووجه الحديث الى ساموا جو قائلا له ان يتحدث عن عائلته امامه ان كان يستطيع ،وعلى هذا قامو العنيف ساموا جو بهجوم قوى على رومان رينز وبعد هذا تحدى النجم ساموا جو النجم رومان رينز فى مواجهة كبيرة”.

*المواجهة الرابعة*

{رومان رينز ,يفوز على, ساموا جو}

“بعد ذلك ظهر النجم ذا ميز فى برنامجه الحوارى وقام بستضافة النجم سيث رولينز ليتحدث معه حول خسارته اللقب على يد الوحش بروك ليسنر فى عرض اكستريم رولز 2019 وانه الان اصبح المنافس الاول للقب البطولة العالمى فى مهرجان الصيف سمرسلام 2019 ،اكد سيث رولينز على انه سيستطيع قهر الوحش بروك ليسنر فى سمرسلام وانه هو الافضل والوحش بروك ليسنر يرغب بأن يكون مثله ،واكد ايضا على انه سيفوز فى المواجهة التى بينه وبين اى جى ستايلز فى هذه الحلقة”.

“واثناء هذا ظهر بول هيمان عند مدخل صالة العرض وتحدث ساخرا من حديث سيث رولينز على الوحش بروك ليسنر وقام بذكر انجازات وبطولات بروك ليسنر وعلى هذا قام سيث رولينز بتهديد بول هيمان بأن يصمت حتى لا يقوم بالهجوم عليه ،فقام بول هيمان بالهروب لخلف الكواليس”.

“وخلف الكواليس ظهر النجم سامى زين وهو يقوم بمقاطعة المذيعة تشارلى ،حيث كانت تود ان تقوم بالقاء مع نجوم الماضى المخضرمين ،لكن سخر منهم النجم سامى زين وسخر ايضا من الجماهير ،واثناء هذا ظهر النجم رى ستريو معارض لحديث سامى زين وظهر ايضا كيرت انجل الذى اقترح عليهم مواجهة كبرى فوق الحلبة”.

“استطاعت النجمة كانديس ميشيل انتزاع لقب 24/7 من النجمة كيلى كيلى واثناء مغادرتها ظهرت النجمة الكبيرة ألوندرا بلايز وقامت بحركة اخضاع واستسلام على ميشيل وافقدتها الوعى وقامت بنتزاع اللقب”.

*المواجهة الخامسة*

{رى مستريو  ,يفوز على, سامى زين}

“بعد بداية المواجهة كان النجم سامى زين يرغب الهروب منها لعدم قدرته على التغلب على رى مستريو لكن تم منعه من قبل النجم كيرت انجل والنحم روب فاندام والنجم سيرجنت والنجم شين هيلمس ،حيث ظهرخؤلاء النجوم بطريقة مفاجأة امامه وقاموا بإعادته الى الحلبة ،وبعد ذلك ظهر على الشاشة الكبيرة النجم المخضرم ريك فلير وهو يصل بسيارته الفارهة خلف الكواليس وصولا الى صالة العرض”.

“وعند طاولت المعلقين قام المصارع المليونير تيد ديبياسي قام بإغراء النجمة الوندرا بالمال من اجل لقب 24/7 فقامت النجمة بالموافقة على اعطائه الحزام “.

*المواجهة السادسة*

{سيث رولينز ,يفوز على, اى جى ستايلز}

“لقد استطاع النجم سيث رولينز الفوز على خصمه اى جى ستايلز بسبب قرار من الحكم بعد ان تدخل اعضاء فريق ذا كلوب فى هذه المواجهة ،واثناء هذا ظهر كلا من النجم ترابل اتش والنجم شون مايكلز وقامو بهجوم عنيف على فريق ذا كلوب مع النجم سيث رولينز وطردهم من فوق الحلبة”.

“عندما تم طرد فريق ذا كلوب من صالة العرض على يد اتش ومايكلز ورولينز غضب النحم اى جى ستايلز خلف الكواليس وكان يرغب بالعودة مرة اخرى هو وفريقه ومعهم كراسى حديدية ويقوم بالاطاحة بهم لكن اوقفه ظهور أعضاء فريق دي اكس DX روود دوغ وإكس باك إلى جانب الأساطير كيفين ناش وسكوت هول الذين قاموا بالاطاحة بهم مرة اخرى”.

“لقد كان النجم تيد ديبياسي يرغب بالمغادرة ومعه الحزام لكن تفاجئ بظهور النجم دريك مافريك وكان برفقته حكم وقام بنتزاع اللقب منه مرة اخرى ليعود اليه”.

“وبعد ذلك ظهر النجم الكبير ميك فولى الذى تحدث مع الجماهير حول مسيرته داخل مجال المصارعة الحرة واثناء حديثه ظهر النجم برى وايت الذى قام بهجوم عنيف عليه واطاح به”.

“قامت النجمة اليكسا بليس بالظهور مع صديقتها نيكى كروس من اجل تقديم حلقة من برنامجها الحوارى وقامت بستضافة النجمة الكبيرة بيكى لينش من اجل الحديث عن خوضها مواجهة كبيرة على لقب البطولة امام النحمة نتاليا فى مهرجان الصيف سمرسلام 2019 ،واثناء هذا ظهرت النجمة نتاليا واوضحت انها ترغب بسماع ما ستقوله النجمة بيكى لينش عنها ،وسرعان ما تحول الحديث الى عراك كبير بينهم بسبب ما حدث فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى”.

“بعد ذلك خلف الكواليس ظهرت النجمة نتاليا من اجل الحديث عن مواجهتها للنجمة بيكى لينش فى مهرجان الصيف سمرسلام 2019 ،حيث اكدت النجمة نتاليا على انه ستقوم بتلقين النجمة بيكى لينش دراسا كبيرا من اجل ما تفعله”.

“بمساعدة النجمة كارميلا استطاع النجم ار تروث تثبيت النجم دريك مافريك وانتزاع اللقب منه وهو فى سيارته مع زوجته اثناء مغادرته للعرض خلف الكواليس”.

*المواجهة السابعة*

{برون سترومان ,يفوز على, راندى روى}

“ظهر النجم الكبير ريك فلير الذى توجه الى الحلبة ويليه النجم الاسطوى هولك هوجان وكان هذا بتواجد جميع اساطير المصارعة الحرة  فى صالة العرض ،وتحدث النجم ريك فلير عن ما فعله اساطير المصارعة الحرة من مجهود كبير طوال السنوات الماضية وتحدث ايضا النجم هولك هوجان عن المجهود الكبير الذى قدمه كل هؤلاء النجوم”.

“وبعد ذلك ظهر النجم الكبير الاسطورة ستيف اوستن وقام بحركته الشهيرة وهى شراب مشروبه الخاص ،وبعد ذلك تحدث النجم ستيف اوستن وقام بشكر كافة النجوم التى كانت متواجده فى صالة العرض بسبب ما قاموا بتقديمه فى الماضى من مسيرة كبيرة امتعت الجماهير ،وقال ايضا النجم ستيف اوستن انهم بمثابة عائلة له وهو يحبهم كثيرا ،وبعد ذلك قام النجم ستيف اوستن بتوزيع مشروب لجميع النجوم المتواجدة فى صالة العرض ،وقاموا جميعا بالاحتفال بلم الشمل”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

هل سيستحوذ نجوم الماضى على عرض الرو الليلة ؟

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x