wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 29/7/2019 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلاق عرض الرو الاخير الليلة بعرض مقطع فيديو على الشاشة الكبير عن اللقب الجديد 24/7 منذ ان قام النجم الكبير ميك فولى بالاعلان عنه فى احدى حلقات عرض الرو وعندما تحدث عن القوانين الخاصة به وايضا عندما قام عدد كبير من المصارعين بمحاولت اقتناص هذا اللقب وفوز النجم المخضرم ار تروث به وبعد ذلك تدخل النجم دريك مافريك فى هذه المنافسة الكبيرة على اللقب ،وتم عرض ايضا الاحداث الطريفة التى تمت بين النجم دريك مافريك والنجم ار تروث من اجل الحصول على هذا اللقب ،وبعد انتهاء مقطع الفيديو ظهر النجم دريك مافريك وزوجته النجمة ريني ميشيل وبعد ذلك ظهر النجم ار تروث وصديقته النجمة كارميلا من اجل الاستعداد لمواجهة مختلطة ،وكان هناك عدد كبير من المصارعين متجمعين حول الحلبة لمشاهدة هذه المواجهة الكبيرة.

*المواجهة الاولى:- بطولة 24/7*

{فريق كارميلا وارتروث ,يفوز على, فريق دريك مافريك ورينى ميشيل}

“بعد انتهاء المواجهة مباشرا استغل المصارعين تواجد النجم ارتروث فوق الحلبة وقاموا بعدة محاولات تثبيت وفى النهاية استطاع النجم ماك كانيليس تثبيت النجم ارتروث بنجاح وقام بنتزاع الحزام وهرب مسرعا الى خلف الكواليس”.

*المواجهة الثانية:-مواجهات اقصاء للتأهل للمنافسة على بطولة الولايات المتحدة*

{ري مستريو ,يفوز على, سيزارو}

{ري مستريو ,يفوز على, سامي زين}

{أندرادي الماس ,يفوز على, ري مستريو}

{ريكوتشيت ,يفوز على, اندرادى الماس}

“بعد انتهاء المواجهة قامت المذيعة بالحديث مع النجم ريكوتشيت لفوزه للتأهل للمنافسة على لقب بطولة الولايات المتحدة الامريكية امام النجم المميز اى جى ستايلز فى مهرجان الصيف الكبير سمرسلام 2019″.

“وخلف الكواليس ظهرت النجمة ماريا كانيليس وهى تتحدث مع زوجها من اجل الحصول على اللقب منه وقامت بتثبيته وانتزاع اللقب ولكن لم يستطيع احد المصارعين الاقتراب منها لانها حامل”.

“بعد ذلك ظهرت النجمة اليكسا بليس برفقتها صديقتها نيكى كروس من اجل تقديم حلقة جديدة من برنامجها الحوارى ،وتحدثت بليس عن ما صرح به النجم الكبير ستيف اوستن فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى بأن كل المصارعين عائلة واحدة ،وقالت ان ما فعله النجم دولف زيجلر مع النجم شون مايكلز يعتبر خيانة لهذه العائلة ،وتحدثت ايضا عن هجوم بيكى لينش على نتاليا قبل انطلاق هذه الحلقة وقامت بالسخرية منها ،واثناء هذا قامت النجمة بيكى لينش بالظهور على الشاشة الكبير للرد على حديثها وتوعد لها فى المواجهة التى ستخوضها ضدها فى هذه الحلقة”.

*المواجهة الثالثة:- بطولة الزوجى*

{فريق جالوز وأندرسون ,يفوز على, فريق وايلدر وداوسون وفريق جيمي وجاي أوسو}

“استطاع اعضاء فريق ذا كلوب انتزاع لقب بطولة الزوجى من فريق ذا رفافيل وبعد انتهاء المواجهة قامو بالانضمام الى رئيس الفريق النجم اى جى ستايلز للاحتفال بفوزهم بعد المواجهة القوية التى خاضوها من اجل هذا اللقب”.

*المواجهة الرابعة*

{فريق إريك وأيفار فايكنج رايدرز ,يفوز على, جوني جيمس وكول كارتر}

“خلف الكواليس ظهر فريق ذا ستريت بروفيتس من عرض WWE NXT وهم يتحدثون على اهم احداث حلقة عرض الرو الاخير مثل تأهل النجم ريكوتشيت للمنافسة على لقب بطولة الولايات المتحدة الامريكية فى عرض سمرسلام 2019 ،واثناء هذا ظهر النجم سيث رولينز وقام بالترحيب بهم لتواجدهم فى عرض الرو”.

*المواجهة الخامسة:- بدون لقب*

{بيكى لينش ,تفوز على, اليكسا بليس}

“انسحبت النجمة اليكسا بليس من هذه المواجهة بسبب الاصابة التى تعرضت لها فى قدمها اثناء هذه المواجهة ،لكن كان هذا سبب لغضب النجمة نيكى كروس التى قامت بالاعلان لمواجهتها للنجمة بيكى لينش فى نفس الوقت”.

*المواجهة السادسة:- بدون لقب*

{بيكى لينش ,تفوز على, نيكى كروس}

“بعد انتهاء المواجهة بفوز النجمة بيكى لينش قامت النجمة اليكسا بليس بالعودة مرة اخرى من اجل الهجوم على النجمة بيكى لينش مع النجمة نيكى كروس وكانت بليس تدعى الاصابة ،واثناء هذا ظهرت النجمة نتاليا وقامت بالصعود فوق الحلبة مما ادى الى هروب كلا من اليكسا بليس ونيكى كروس وقامت بالهجوم على النجمة بيكى لينش بسبب ما فعلته معاها قبل انطلاق حلقة عرض الرو الاخير لهذه الليلة”.

“وخلف الكواليس ظهرت بطلة 24/7 الجديدة النجمة ماريا وكان الجميع ينظر لها ولكن ظهر الوحش برون سترومان بجانبها وهو غاضب وتحدثت معه ماريا بشكل غير لائق ،وبعد ذلك تم عرض مقطع فيديو لما فعله النجم دولف زيجلر مع النجم شون مايكلز فى حلقة عرض سماك داون للاسبوع الماضى ،والمواجهة التى سيخوضها سيث رولينز ضده هى من اجل الانتقام لصديقه مايكلز.

*المواجهة السابعة*

{سيث رولينز X دولف زيجلر}

“لم تكتمل هذه المواجهة بسبب ظهور الوحش بروك ليسنر وهجومه على النجم سيث رولينز داخل وخارج الحلبة وضربه بعنف بالكرسى الحديدى الذى كان معه ،وكان هجوم الوحش بروك لينسر هجوم عنيف على النجم سيث رولينز الذى لم يستطيع تحمل هذا الهجوم القوى ،وبعد ذلك قام بروك ليسنر بالتباهى بالحزام ورفعه عليا واثناء مغادرته برفقة مدير اعماله بول هيمان تحدث معه الاخير بأن لا يقوم بهذا الهجوم العنيف مرة اخرى “.

“ادى هذا الهجوم الى عدم قدرة النجم سيث رولينز للوقف بدون مساعدة وقد كان هناك مسعفين من اجل الاطمئنان على النجم سيث رولينز الذى كان ينزف الكثير من الدماء من فمه”.

“بعد ذلك ظهر العنيف ساموا جو من اجل تحدى الامبرطور رومان رينز وعائلة الساموا ،فقام النجم ساموا جو بستدعاء رومان رينز من اجل الظهور امامه وقال ان لم يظهر رومان رينز سيكون هو الفائز على عائلة الساموا ،ولكن لم يتأخر رومان رينز علية وقام بهجوم عنيف عليه قبل ان يتم قرع جرس بداية المواجهة”.

“وكان النجم رومان رينز هو من يسيطر على العنيف سامو جون الى ان ظهر المصارع القوى دور ماكنتير الذى قام بهجوم عنيف على رومان رينز لتكون تلك المعركة فى صالح العنيف ساموا جو ،لكن لم يتردد النجم سيدرك اليكساندر فى الظهور ومساعدة النجم رومان رينز وقام بالاطاحة بالنجم دور ماكنتير ،واثناء هذا ظهر فريق الاوسو جيمى وجاى اوسو لمساعدة ابن عمهم رومان رينز”.

“وانضم لهم كلا من كارل أندرسون ولوك غالوز وشهد عرض الرو معركة كبيرة بينهم لكن اخير استطاع النجم الكبير رومان رينز السيطرة على الموقف مع فريق الاوسو وبعد ذلك قاموا بالاحتفال مع الجماهير وانضم لهم النجم سيدرك اليكساندر للاحتفال معهم”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

نتائج عرض MLW Fusion Recap الاخير 27/7/2019 كامل

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x