wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالروالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 7/7/2019 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“لقد تم افتتاح حلقة عرض الرو لهذا الاسبوع بظهور بطلة السيدات النجمة بيكى لينش وبعد ذلك ظهر البطل العالمى للاتحاد النجم سيث رولينز ،من اجل الاستعداد للمواجهة التى بينهم وبين فريق النجم اندرادى الماس وزيلينا فيجا”.

*المواجهة الاولى*

{فريق سيث رولينز وبيكى لينش ,يفوز على, فريق انداردى الماس وزيلينا فيجا}

“لقد كانت مواجهة كبرى حيث استطاعت النجمة بيكى لينش انتزاع نصف الفوز عندما قامت بحركة اخضاع على النجمة زيلينا فيجا ادت الى استسلامها ،وبعد ذلك تمكن النجم سيث رولينز بالفوز على النجم انداردى الماس بعد تثبيته ،وعقب انتهاء المواجهة واثناء مغادرة كل من النجم سيث رولينز والنجمة بيكى لينش عند مدخل صالة العرض ظهر النجم بارون كوربن وقام بهجوم عنيف على النجم سيث رولينز وقامت ايضا لاسى ايفانز بالظهور وبالهجوم على النجمة بيكى لينش ،وبعد ذلك تحدث كوربن وايفانز ساخريين من العلاقة التى تجمع بالنجم سيث رولينز وبالنجمة بيكى لينش”.

“بعد ذلك ظهر مدير الاعمال الاسطورى بول هيمان وقام بالحديث كالمعتاد عن موكله الوحش البشرى بروك ليسنر وايضا اشار الى احتمال تواجده فى العرض الكبير القادم اكستريم رولز 2019 وهذا من اجل ان يقوم اما بنتزاع لقب بطولة الاتحاد من كوفى كينجستون او لقب بطولة WWE العالمى من النجم سيث رولينز وهذا من خلال صرفه الحقيبة”.

“خلف الكواليس ظهر شين مكمان ودور ماكنتير وهم يتحدثون مع احد عمال النظافة وقام شين مكمان بالحديث قائلا انه سيكون خصما رائعا فى المواجهة التى بينهم وبين رومان رينز فى الحدث الرئيسى للعرض”.

*المواجهة الثانية*

{فريق ذا ميز وجيمي وجاي أوسو ,يفوز على, فريق إلايس ووايلدر وداوسون}

“بعد انتهاء المواجهة تم عرض مقطع فيديو على الشاشات للنجم دريك مافريك وهو ينتزع الفوز للقب 24/7 الاسبوع الماضى وايضا تم عرض بعض اللقطات من شهر العسل الخاص به”.

*المواجهة الثالثة*

{بوبى لاشلى ,يفوز على, رى مستريو}

“بعد ان عاد النجم رى مستريو قام بخوض مواجهة قوية بينه وبين النجم بوبى لاشلى وتم انتهاء تلك المواجهة بفوز النجم بوبى لاشلى لكن لم يكتفى بوبى لاشلى بخسرة النجم رى مستريو فقط بل قام بإلقاءه على الشاشة الكبيرة فى مدخل صالة العرض مثل ما فعل به النجم برون سترومان وعندما تدخل احد الحكام قام بإلقاءه هو الاخر ،وبعد ذلك قام بوبى لاشلى بتوجيه رسالة الى خصمه فى عرض اكستريم رولز 2019 برون سترومان بإنه سيقوم بالانهاء عليه”.

*المواجهة الرابعة*

{سيزارو ,يفوز على, نو واي هوزيه}

“ظهرت المذيعة خلف الكواليس وهى تقوم بمحاولة التحدث مع النجم المميز اى جى ستايلز عن سبب هجومه على النجم بطل الولايات المتحدة الامريكية النجم ريكوتشيت ولكنه رفض ان يقوم بالحديث وايضا رفض كلا من اعضاء فريق ذا كلوب كارل اندرسون ولوك جلاوس بالتعليق على ما يحدث”.

“بعد ذلك ظهر على الشاشة الكبيرة كلا من النجمة بايلى والنجمة نيكى كروس وهم يتحدثون عن مواجهة التحدى التى بينهم فى حلقة عرض الرو الليلة من اجل ان تقوم اليكسا بليس بإختيار طريقة خوض مواجهتها امام بايلى فى عرض اكستريم رولز 2019”.

*المواجهة الخامسة*

{فريق فايكنج رايدرز إريك وإيفار ,يفوز على, فريق مصارعين غير معروفين}

“خلف الكواليس ظهرت المذيعة مع النجم الكبير رومان رينز من اجل الحديث معه حول الحرب النفسية التى يقوم بها شين مكمان عليه وهذا عن طريق الشريك الجديد للنجم رومان رينز الذى لا يعرفه ،وكان رد رومان رينز انه لا يعتمد سوا على نفسه”.

*المواجهة الساسة*

{ريكوتشيت ,يفوز على, لوك جلاوس}

“بعد انتهاء المواجهة تحدث النجم ريكوتشيت على الهجوم الذى تعرض له من فريق ذا كلوب فى عرض الرو الاخير للاسبوع الماضى ،فقام النجم اى جى ستايلز بالرد عليه بأن يقوم بختيار طريقه اخرى اما ان يقوم بمواجهة ثانية او يتم الهجوم عليه مثل الاسبوع الماضى”.

*المواجهة السابعة*

{ريكوشيت ,يفوز على, كارل أندرسون}

“بعد انتهاء المواجهة بخسار النجم كارل اندرسون كان النجم اى جى ستايلز غاضبا وقام بالهجوم مباشرا على النجم ريكوتشيت وكان هذا الهجوم عنيف ،وقام كلا من كارل اندرسون ولوك جلاس بمساعدته فى هذا الهجوم”.

“خلف الكوليس كانت هناك مطاردات طريفه بين النجم ار تروث والنجمة دريك مافريك لاستعادة لقب بطولة 24/7 وكان هذا بتواجد ايضا النجمة كارميلا وزوجة النجم دريك مافريك”.

“بعد ذلك ظهر شين مكمان وهو خلف الكواليس يتفق مع احد العمال على ان يكون شريك النجم رومان رينز فى هذه المواجهة بمبلغ خمس الاف دولار وكان هذا بتواجد النجم دور ماكنتير”.

*المواجهة الثامنة :-تحدى الوقت*

{بايلى ,تفوز على, سارا لوجان فى 4 دقائق ونصف}

*المواجهة التاسعة:-تحدى الوقت*

{نيكى كروس ,تفوز على, دانا بروك فى دقيقه و50 ثانية}

“بعد الانتهاء قامت النجمة نيكى كروس بالاعلان عن المواجهة التى ستخوضها النجمة اليكسا بليس ضد بايلى فى العرض الكبير اكستريم رولز 2019 وهى طريقة 2 ضد 1 من اجل ان تستطيع مساعدة النجمة اليكسا بليس ضد بايلى على لقب بطولة السيدات لعرض سماك داون”.

“بعد ذلك ظهر النجم رومان رينز فوق الحلبة للاستعداد للمواجهة التى بينه وبين شين مكمان ودور ماكنتير ،وبعد ذلك ظهر شين مكمان وقام بالاعلان عن شريك النجم رومان رينز ولكنه سيظهر مقنع من خصوصيته”.

*المواجهة العاشر*

{فريق شين مكمان ودور ماكنتير ,يفوز على, فريق رومان رينز والمقنع}

“لقد كان هناك اداء قوى تفاجئ به الجميع من المصارع المقنع ولكنه لم يستطيع ان يساعد رومان رينز فى انتزاع الفوز ،وبعد انتهاء المواجهة تم الكشف عن المصارع المقنع الذى كان النجم سيدرك أليكساندر بطل الكروزرويت السابق وقد نال الكثير من الاحترام من قبل الجماهير وايضا من قبل النجم رومان رينز”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

ما كان رد فعل فينس مكمان على انفجار عرض الرو للاسبوع الماضى ؟

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x