wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهسماك داونسماكدوانفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 2/7/2019 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“تم افتتاح حلقة عرض سماك داون الليلة بظهور النجم كيفين اوينز من اجل تقديمه حلقة جديدة من برنامجه الحوارى وبعد ذلك قام بالترحيب بضيوفه وهم النجم الكبير شين مكمان والنجم دور ماكنتير ،وقاموا بالحديث عن المواجهة التى ستجمع بهم وبالاسطورة اندر تيكر ،واثناء هذا الحوار قام شين مكمان بستغلال سلطته واضافة قانون جديد لهذه المواجهة”.

“لقد كان حديث النجم كيفين اوينز محرج بالنسبة للنجم شين مكمان والنجم دور ماكنتير وهذا عندما عرض بعض اللقطات اثناء هروبهم من فوق الحلبة اثناء ظهور اندر تيكر ،وتحول الحديث الى شجار عندما ظهر النجم دولف زيجلر وتم بعد ذلك الاعلان عن مواجهة كبيرة فى الحدث الرئيسى لهذه الحلقة “.

“وخلف الكواليس كانت هناك مقابلة من المذيعة للنجم دانيال براين و هذا من اجل ما اعلن عنه شين مكمان وهو اضافة دولف زيجلر وكيفين اوينز للمواجهة الكبيرة على لقب بطولة الزوجى لعرض سماك داون فى عرض اكستريم رولز 2019 ،فقال النجم دانيال براين ان هذا قرار خاطئ ولن يغير من النتائج شئ”.

*المواجهة الاولى*

{دانيال براين ,يفوز على, بيج اى}

“بعد انتهاء المواجهة خلف الكواليس كان هناك حديث مع النجم ار تروث والحديث معه حول خسارة لقب 24/7 من قبل النجم ديرك مافريك ،فتواعد النجم ار تروث لغريمه ديرك فى اسعتادة اللقب والحزام مرة اخرى”.

“لقد قامت النجمة نيكى كروس بتقديم البرنامج الحوارى الخاص بالنجمة اليكسا بليس وقامت بستضافة بطلة السيدات لعرض سماك داون النجمة بايلى وتحدث معاها حول المواجهة التى ستخوضها كبديل لصديقتها النجمة اليكسا بليس لكن كان رد النجمة نيكى كروس قاصى على النجمة بايلى وتم بعدها الاعلان عن مواجهة بينهم على الفور”.

*المواجهة الثانية*

{بايلى ,تفوز على, نيكى كروس}

“بعد انتهاء المواجهة ظهرة المذيعة كايلا براكستون فوق الحلبة وقامت بستضافة النجم كوفى كينجستون بطل الاتحاد والعنيف ساموا جو من اجل الحديث عن المواجهة التى ستجمع بيهم فى عرض اكستريم رولز 2019 ،لكن قام العنيف ساموا جو بطردها من فوق الحلبة وهذا من اجل ان لا يتم اصابتها بأذى ،وكان هناك حديث قوى بين النجم كوفى كينجستون والعنيف ساموا جو مما ادى الى ضربة قاضة من كوفى كينجستون على العنيف ساموا جو وبعد ذلك قام بالمغادرة”.

“ظهرة على الشاشة احدى رسائل النجم القوى بوبى لاشلى لما حدث له وللقوى برون سترومان فى حلقة عرض الرو ليلة امس ،فكانت تحتوى تلك الرسالة التى نشرها على موقع التواصل الاجتماعى تويتر بان ما حدث لبرون سترومان ليس كافيا وانه عندما يراه المرة المقبله سيجعله يذهب الى المقابر وليس الى المستشفى بسبب ما فعله مما ادى الى خطورة كبيرة عليهم”.

*المواجهة الثالثة*

{أندرادي الماس ,يفوز على, أبولو كروز}

“بعد انتهاء المواجهة ظهر خلف الكواليس كلا من النجم دولف زيجلر والنجم كيفين اوينز من اجل الحديث عن ما سيفعلاه ففى المواجهة التى ستجمع بهم وبفريق هيفى ميشينارى ،حيث قال النجم كيفين اوينز انه لا يثق بتصرفات النجم دولف زيجلر اثناء خوض المواجهة التى يشتركان بها لكنه يثق بقدراته ،لكن كان رد النجم دولف زيجلر بأن يتنحى اوينز جانبا ويدعه يتولى هذا الامر وهو من سيقوم بقتناص الفوز”.

*المواجهة الرابعة*

{امبر موون ,تفوز على, ماندى روز}

“بعد انتهاء المواجهة مباشرا قامت النجمة امبر موون بالغادرة مسرعة بعد فوزها على ماندى روز وهذا قبل ان تصل النجمة سونيا ديفيل شريكة النجمة ماندى روز للانتقاكم لصديقتها من امبر موون”.

“وبعد ذلك ظهر النجم انداردى الماس على الشاشة الكبيرة وهو يقوم بتوجه رسالة الى خصمه القادم ،وبعد ذلك ظهر ابطال فريق الزوجى دانيال براين واريك راون بجانب الحلبة من اجل مشاهد المواجهة القادمة”.

*المواجهة الخامسة*

{فريق هيفي ميشيناري تاكر وأوتيز ,يفوز على, فريق كيفين أوينز ودولف زيجلر}

“لقد استطاع فريق تاكر واوتيز بالفوز على فريق دولف زيجلر وكيفين اوينز بعد ان قام ثنائى فريق هيفى ميشنارى بتثبيت النجم كيفين اوينز ،وبعد انتهاء المواجهة تمت معركة بين كلا من دولف زيجلر والنجم كيفين اوينز بسبب خسارتهم فى هذه المواجهة ،وايضا ظهر كلا من النجم بيج اى والنجم اكزفيير وودز من اجل الهجوم على النجم ددانيال براين والنجم اريك راون ،وانتها المشهد بهذه المعرك القوية”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

مواجهة كبرى فى عرض اكسريم رولز 2019

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x