wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهسماك داونسماكدوانفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 23/7/2019 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلاق عرض سماك داون الاخير الليلة بظهور المسؤول شين مكمان فوق الحلبة وكما يفعل دائما جعل المذيع يقدمة بأنه الافضل فى العالم واثناء هذا قامت الجماهير بالهتاف بأسم النجم سى ام بانك ،وبعد ذلك قام المسؤول شين مكمان بالحديث عن اهمية حلقة عرض الرو ليلة امس وعن حفلة لم الشمل ،واوضح شين مكمان بأن كا مسرور ليلة امس لعدم رؤية كيفين اوينز فى حلقة عرض الرو الليلة الماضية ،وبعد ذلك اعلن شين مكمان انه سيشارك فى مهرجان الصيف سمر سلام 2019 وقام بقبول التحدى الذى قدمه كيفين اوينز له ،واعلن انه فى حالة اذا خسر اوينز فى سمرسلام 2019 سيغادر WWE”.

“وتحدث ايضا شين مكمان على ان ما حدث من كيفين اوينز ليست المرة الاولى وقام بعرض مقطع فيديو للنجم كيفن اوينز العام الماضى فى حلقة غرض الرو فى اغسطس 2018 عندما خسر مواجهة كبيرة امام سيث رولينز وقام بالحديث هكذا من اجل التهرب من الخسارة ،واوضح بعد هذا المقطع ان كيفين اوينز لا يمتلك اى دليل على شئ “.

“واثناء هذا الحديث ظهر النجم كيفين اوينز وقام بالحديث للرد على شين مكمان حيث قال للجماهير ان ما حدث فى هذا المقطع كان نقطة صغيرة يستغلها شين مكمان ،واكد اوينز بعد ذلك ان سمرسلام ستكون الجحيم بالنسبة لشين مكمان ،قاطع شين مكمان حديث اوينز وقام بالاعلان عن مواجهة كبيرة ستجمع بينه وبين النجم الكبير رومان رينز فى حلقة عرض سماك داون الليلة”.

*المواجهة الاولى:- بطولة القارات*

{شينسكى نكامورا ,يفوز على, ابولو كرودز}

“بعد ذلك ظهر النجم الكبير ذا ميز فوق الحلبة من اجل تقديم حلقة جديدة من برنامجه الحوارى ،فقد استضاف ذا ميز النجم الكبير شون مايكلز ،وتحدثوا عن حفلة لم الشمل التى كانت فى حلقة عرض الرو الاخير ليلة امس وعن التفاصيل التى تمت خلال تلك الحفلة ،حيث قال النجم شون مايكلز ان تلك الحفلة كانت بمثابة لم شمل عائلى كبير ،وبعد ذلك تطرء الحديث الى المواجهة الكبيرة التى بين الوحش بروك ليسنر والنجم سيث رولينز على لقب بطولة WWE العالمية فى مهرجان الاحلام سمرسلام 2019″.

“واثناء حديثهم ظهر النجم دولف زيجلز متوجه مباشرا الى الحلبة وقام ذا ميز بمقابلته بلكمة فى وجههه وكان هناك حديث قوى بينهم لانه لا يحب تواجد شون مايكلز وظل يتحدث دولف زيجلر عن استياءه للعودة السابقة لشون مايكلز فى عرض جوهرة التاج 2018 للعام الماضى وانه لا يرغب بتواجده فى سماك داون”.

*المواجهة الثانية*

{امبر موون ,تفوز على, شارلوت فلير}

“خلف الكواليس ظهر النجم الكبير رومان رينز وهو يستعد للمواجهة الكبيرة التى بينه وبين النجم كيفين اوينز فى الحدث الرئيسى لحلقة عرض سماك داون الليلة”.

“بعد ذلك ظهر النجم الكبير بطل الاتحاد كوفى كينجستون فوق الحلبة وتحدث عن خصمه الذى يرغب بأن يواجهه فى مهرجان الصيف الكبير سمرسلام 2019 بعد ان هزم العنيف ساموا جو فى عرض اكستريم رولز 2019 ،فقد اعلن النجم كوفى كينجستون عن ان خصمه سيكون راندى اورتن ،وقام بطلب ظهوره”.

“ظهر النجم راندى اورتن وقام بتبادل الحديث مع كوفى كينجستون ،وتحدث كل منهم عن مسيرته داخل اتحاد WWE واخيرا اكد النجم راندى اورتن على فوزه على خصمه كوفى كينجستون فى مهرجان الصيف الكبير سمرسلام 2019 وانه سينتزع منه اللقب”.

*المواجهة الثالثة*

{كوفى كينجستون ,يفوز على, ساموا جو}

“استطاع النجم كوفى كينجستون الفوز على العنيف ساموا جو فى هذه المواجهة الكبيرة وبعد انتهاء المواجهة صعد الافعى راندى اروتن فوق الحلبة وقام بالهجوم على ساموا جو وكان يرغب بالهجوم على كوفى كينجستون ايضا لكن تصدى له كوفى وقام برد هذا الهجوم عليه ،وبعد ذلك قام كينجستون بالاحتفال مع الجماهير برفع الجزام عاليا”.

“بعد ذلك ظهر النجم فين بالور فوق الحلبة وتحدث عن خسارته للقب القارات امام النجم شينسكى نكامورا فى الاسابيع الماضية ،وانتقل بالحديث عن هجوم النجم براى وايت له ،حيث اعلن النجم فين بالور عن تحدى كبير بينه وبين براى وايت فى مهرجان الصيف الكبير سمرسلام 2019 وهذا من اجل ايقاف براى وايت عما يفعله لانه انحرف كثيرا فى هذه الفترة ،واثناء هذا ظهر النجم براى وايت على الشاشة الكبيرة وقام بالموافقة على التحدى الكبير الذى عرضه النجم فين بالور وقام بعد ذلك بتحذيرا كبيرا للنجم فين بالرو عن تلك المواجهة التى بينهم”.

“تظهر النجمة شارلوت فلير خلف الكواليس وتتحدث عن عدم مشاركتها فى مهرجان الصيف سمرسلام 2019 وانها افضل من امبر موون فى تلك المنافسة واوضحت النجمة شارلوت فلير عن مدى استياءها لعدم مشاركتها فى هذا الحدث الكبير”.

“بعد ذلك ظهر المسؤل شين مكمان بعد ان تم تقديمه من قبل المذيع كعادته وبعدها قام شين مكمان بستضافة النجم الكبير دور ماكنتير ،تحدث شين مكمان ان الاستحواذ الحقيقى الذى حدث لعرض سماك داون كان من النجم الكبير دور ماكنتير والنجم الايس ،واعلن بعد ذلك ان الحكم فى هذه المواجهة هو الايس واعلن ايضا انه سيجعل خصومه يصتدمون ببعضهم”.

*المواجهة الرابعة*

{رومان رينز X كيفين اوينز}

“لم يتم الاعلان عن فائز فى هذه المواجهة بسبب تدخل شين مكمان والايس والهجوم على كيفين اوينز ورومان رينز ،لكن تصدى لهم كيفن اوينز رومان رينز وكانت معركة كبيرة بينهم ،وانتهى المشهد بسيطرة النجم رومان رينز على شين مكمان بعد ان قام بضربه بضربة سوبر مان”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

نتائج عرض WWE مين ايفنيت الاخير 22/7/2019 كامل

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x