wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهسماك داونسماكدوانفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 30/7/2019 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلاق عرض سماك داون لهذا الاسبوع بعرض مقطع فيديو للمسؤول شين مكمان ،حيث قال ان قام بتصوير هذا الفيديو لانه لن يستطيع الحضور والمشاركة فى هذه الحلقة وتحدث عن غريمه النجم كيفين اوينز وعن المواجهة التى بينهم فى مهرجان الصيف الكبير سمرسلام 2019 ،وتحدث ايضا على انه سيجعل كيفين اوينز يغادر اتحاد WWE بعد هزيمته فى هذه المواجهة”.

“بعد ذلك ظهر النجم كيفين اوينز وتم استقباله من قبل الجماهير بهتافات صاخبه ،وبعد ذلك تحدث النجم كيفين اوينز مع الجماهير التى هتفت ضد شين مكمان قائلا انه سيجعل النجم شين مكمان يندم على ما يقوله وسيخوض ضده هذه المواجهة وسيظهر كالوحش فى سمرسلام حتى يقوم بتلقين شين مكمان درسا قويا”.

“واثناء هذا ظهر النجم القوى دور ماكنتير وقام بتوجيه الحديث الى كيفين اوينز قائلا انه يقوم بالثرثرة كثيرا وقال ايضا انه سيقوم بالقضاء عليه فى المواجهة التى بينهم فى حلقة الليلة من عرض سماك داون”.

*المواجهة الاولى*

{كيفين أوينز ,يفوز على, درو ماكنتير}

“بعد ذلك ظهرت المذيعة مع النجم دولف زيجلر من اجل الحديث معه ما فعله فى حلقة عرض سماك داون للاسبوع الماضى مع النجم شون مايكلز اثناء تواجده مع النجم ذا ميز ،فكان رد النجم دولف زيجلر انه لا يرغب بتواجد شون مايكلز فى سماك دوان ولا يرغب بمثل هؤلاء النجوم واخيرا اكد دولف زيجلر على انه الافضل فى العالم”.

“وخلف الكواليس ظهرت النجمة بطلة السيدات بايلى وكانت تتحدث عن المنافسة التى بينها وبين النجمة امبر موون فى مهرجان الصيف سمرسلام 2019 ،وتحدثت ايضا عن المواجهة التى ستخوضها هى والنجمة امبر موون كفريق واحد فى هذه الحلقة”.

*المواجهة الثانية*

{فريق اليكسا بليس ونيكى كروس ,يفوز على, فريق امبر موون وبايلى}

“بعد انتهاء المواجهة خلف الكواليس كانت المذيعة سارا تتحدث مع النجم سامى زين عن سبب تواجده فى عرض سماك داون هذه الليلة ،حيث قال لها النجم سامى زين انه يوجد هنا من اجل طرق باب المنافسة مع النجم اليستر بلاك وقال انه سيجعل يعرف معنى طعم الهزيمه فى عرض سمرسلام 2019”.

“وفى هذا الوقت كانت المذيعة كايلا تتحدث مع النجم دانيال براين لمعرفة ما هو الاعلان الذى قال عنه انه سيغير حياته فى مجال المصارعة الحرة ،لكن كان رد النجم براين انه لن يتحدث عن الامر وسيغادر مع شريكه اريك روان دون حديث”.

“بعد ذلك ظهر المعلق الكبير جيرى لولير فوق الحلبة وقام بالترحيب بالنجمة الكبيرة عضو قاعة المشاهير تريش ستراتوس ،وبعد ذلك تحدث معها حول عدم مشاركتها فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى لم الشمل ،واثناء حديثهم ظهرت النجمة شارلوت فلير التى تحدثت ساخرة من النجمة تريش ستراتوس ،حيث قالت انها الان اصبحت جليسة اطفال فقط ولا تستطيع خوض المواجهات واكدت انها لن تستطيع مجارتها فى المواجهة التى بينهم فى مهرجان الصيف سمرسلام 2019″.

*الموجهة الثالثة*

{دولف زيجلر ,يفوز على, فين بالور}

“استطاع النجم دولف زيجلر الفوز فى هذه المواجهة بعد ان تم تشتيت انتباه النجم فين بالرو من ظهور النجم براى وايت الذى ظهر بعد ان عم الظلام فى صالة العرض”.

*المواجهة الرابعة:-بدون لقب*

{مصطفى على ,يفوز على, شينسكى نكامورا}

“بعد ذلك ظهر النجم الكبير الافعى راندى اورتن وهو يتحدث عن المواجهة الكبيرة التى بينه وبين النجم كوفى كينجستون فى مهرجان الصيف سمرسلام 2019 ،حيث قال ان كوف كينجستون ليس الا فتى صغير بالنسبة له واثناء حديثه اشار الى عام 2009 وانه فى هذا العام حظى بالكثير من البطولات وانه هزم فتى صغير فى بدايته وهو كوفى كينجستون ،واكد الافعى انه سيقوم بنتزاع اللقب والحزام من كينجستون لانه تجرء وقام بمنافسته”.

“بعد ذلك ظهرت المذيعة وقد تم ابعادها من قبل ثلاثى فريق نيو داى وتحدثوا عن الواجهات التى سيخوضونها فى مهرجان الصيف سمرسلام 2019 واكد النجم بيج اى انهم سيخرجون منه ابطال كما دخلوا وبعد ذلك توجهوا الى الحلبة لاستعداد كوفى كينجستون للمواجهة القادمة”.

*المواجهة الخامسة:-بطل مقابل بطل* 

{كوفى كينجستون ,يفوز على, اى جى ستايلز}

“استطاع النجم كوفى كينجستون الفوز على النجم اى جى ستايلز ،بالرغم من التدخلات الكثيره من اعضاء فريق ذا كلوب النجم كارل أندرسون والنجم لوك جالوز ،لكن قام النجم بيج اى واكزفيير وودز بالاشتباك معهم وابعادهم عن الحلبة”.

“بعد ذلك تعرض الامبراطور رومان رينز لاحدى الصدمات اثناء توجه الى الحلبة من اجل الحديث عن خصمه فى مهرجان الصيف سمرسلام 2019 ،حيث قام شخص ما بإسقاط الحاجز المعدنى بجانبه ادى هذا الى ارتباك كبير للامبراطور رومان رينز وعندما ظهر المسعفين لفحصه تبين انه بصحة جيده ولكنه غادر بعد ان ابعد المسعفين عنه”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

الوحش بروك ليسنر يدمر سيث رولينز

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x