المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير الليلة بظهور النجم الكبير كيفين اوينز الذى تم الترحيب به بطريقة مميزه من قبل الجماهير وبعد ذلك قام بالحديث عن المواجهة التى خضاها امام خصمه شين مكمان فى مهرجان الصيف الكبير عرض سمرسلام 2019 ،وتحدث ايضا عن خصمه قائلا ان الجماهير جأت الى هنا حتى تشاهده وهو يركله”.

“وبعد ذلك تحدث عن بطولة ملك الحلبة التى سيتم انطلاقها فى عرض الرو القادم انه سيشارك فى هذه البطولة الكبيرة وانها لم يتم اقامتها منذ عدة سنوات وانه يطمح للفوز بها لان هناك الكثير من اساطير المصارعة الحرة قاموا بالفوز بها مثل ترابل اتش وستيف اوستن وغيرهم”.

“واثناء حديث النجم كيفين اوينز ظهر شين مكمان الذى قام بالسخرية من اوينز ،وعندما قام اوينز بالتباهى بالفوز عليه فى سمرسلام رد عليه شين مكمان ساخرا منه ان هذا الفوز جاء عن طريق غير قانونى وقام بإعادة المشهد الذى قام فيه اوينز بضربه ضربة غير قانونية ،وتحدث ايضا عن هجومه على الايس حيث قال ان اوينز قام بالتعدى على موظف فى الاتحاد لان اوينز كان يرتدى زى مساعد الحكم فى هذا المهرجان وقام بتغريم اوينز غرامه بـ 100 الف دولار امريكيا ،هذا ما اثر غضب اوينز الذى قال ان هذا يعتبر سرقة لاموال اطفاله”.

“وبعد الانتهاء من الحديث قام كيفين اوينز بالتوجه الى غرفة شين مكمان كان سيقوم بالهجوم عليه بسبب تلك الغارمة المالية لكنه تملك اعصابه من اجل عدم رفع تلك الغرامة اكثر ،واخيرا اكد له شين مكمان بأنه سيقوم بالانهاء عليه ولن يجعل معه فلس واحدا”.

*المواجهة الاولى*

{شارلوت فلير ,تفوز على, امبر موون}

“بعد انتهاء المواجهة تم عرض مقطع فيديو على الشاشة الكبير للاعتداءات التى وقعت على النجم الكبير رومان رينز فى الاونة الاخيرة ،وتم عرض ايضا هجوم رومان رينز على النجم بادى ميرفى فى حلقة عرض سماك داون للاسبوع الماضى لمعرفة من هى هاوية الشخص الذى يقوم باتلك الاعتداءات ،وما قاله بادى ميرفى وهو ان ايريك روان هو الذى يقوم بهذه الاعتداءات بتحريض من دانيال براين”.

“بعد ذلك ظهر دانيال براين وشريكه ايريك روان فى صالة العرض وقام براين بالحديث انكر ما قاله بادى ميرفى حول انه من وراء تلك الاعتداءات هو وايريك روان لكن كانت هناك صيحات كثيرة ضده من قبل الجماهير ،وهذا ما جعل دانيال براين يغضب بشدة وقال لهذا السبب يكره تلك المجتمعات بسبب انها تصدق الكذب دون التأكد ،واخيرا قال براين انه يعلم جيدا موقف بادى ميرفى وما جعله يقول هذا لانه لا يوجد شخص تكون رقبته تحت زراعى رومان رينز ويستطيع فعل شئ سوا الكذب”.

“خلف الكواليس فى غرفة شين مكمان كانت المذيعة متواجده معه من اجل الحديث عن خصم كيفين اوينز المناسب حتى ظهر العنيف ساموا جو وقال شين مكمان ان ساموا جو هو من سيلقن كيفين اوينز درسا قويا”.

*المواجهة الثانية*

{رومان رينز ,يفوز على, بادى ميرفى}

“لقد كان النجم بادى ميرفى على وشك الفوز على الامبراطور رومان رينز بسبب الاداء القوى الذى قدمه فوق الحلبة ،لكن لم يستطيع ان يقهر الامبراطور رينز الذى قام بضربة ضربة قاضية قلبته رأسا على عقب واستطاع بعده الفوز عليه”.

“خلف الكواليس ظهرت المذيعة كايلا مع ثنائى فريق ذا رافافيل داش وايلدر وسكوت داوسون ،وكانت تتحدث معهم عن سبب قدومهم من عرض الرو الى عرض سماك داون ،فكان ردهم عليها انهم جاءوا الى هنا من اجل انتزاع لقب الزوجى من فريق بيج اى واكزفيير وودز لانهم ليسوا افضل منهم”.

“بعد ذلك قام المذيع براكيستو بمقابلة فريق نيو داى خلف الكواليس من اجل الحديث معهم عن التصريحات التى قام بها فريق ذا رافافيل عنهم ،وايضا تحدث مع النجم كوفى كينجستون عن المواجهة التى خاضها امام الافعى راندى اورتن فى مهرجان سمرسلام 2019”.

*المواجهة الثالثة*

{ساموا جو ,يفوز على, كيفين اوينز}

“لقد تم هزيمة كيفين اوينز بالخداع ،حيث ظهر النجم الايس وهو يرتدى قميص الحكم بعد ان تعرض الحكم الاساسى الى اصابة منعته من اكمال المواجهة ،حيث قام الايس بتشتيت انتباه النجم كيفين اوينز وعندما قام ساموا جو بتثبيته قام الايس بالعد سريعا مما يخلف القانون وكان هذا سببا لإغضاب النجم كيفين اوينز”.

“استطاع النجم دانيال براين والنجم ايريك روان مواجهة النجم بادى ميرفى وهو فى غرفة المصارعين خلف الكواليس ،وعند سؤاله عن سبب قوله انهم هم من وراء تلك الاعتداءات على رومان رينز ،لم يريد الحديث فى البداية لكن بعد الضغط عليه بهجوم عنيف صرح بأنه كان يكذب لإلفاق تلك التهم اليهم”.

“بعد ذلك ظهر ثلاثى فريق نيو داى فوق الحلبة وظهر بعدهم الافعى راندى اورتن وقام بالحديث مع خصمه كوفى كينجستون حيث قال كينجستون لن يستطيع التفوق عليه مهما حدث وطلب ايضا ان يقوك كلا منهما بالانضمام الى المواجهة التالية”.

*المواجهة الرابعة*

{فريق راندى أورتن وسكوت داوسن وداش وايلدر ,يفوز على, فريق كوفى كينجستون وبيج إي واكزافيير وودز}

“استطاع الافعى راندى اوتن وفريق ذا رافافيل سكوت داوسن وداش وايلدر الفوز على فريق كوفى كينجستون وبيج اى واكزفيير وودز سريعا ،وبعد انتهاء المواجهة عاد فريق ذا رافافيل سكوت داوسن وداش وايلدر الى الحلبة مرة اخرى من اجل الهجوم على بيج اى واكزفيير وودز وهم فاقدين الوعى ،لكن قام كوفى كينجستون بالتصدى لهم لكن بشكل مؤقت الى ان تلقى ضربة قاضية من الافعى راندى اوتن ومن بعده تلاقى كلا من بيج اى واكزفيير وودز مثلها”.

“بعد ذلك تقابل النجم رومان رينز بالنجم دانيال براين وايريك راون خلف الكواليس فى غرفة المصارعين ،حيث طلب دانيال براين من النجم رومان رينز ان يعتذر لهم لانه قام بتهامهم دون دليل ،فقال له رومان رينز ان سيعتذر لهم عندما يتأكد من هى هاوية الشخص الذى قام بتلك الاعتداءات عليه ،حرص دانيال براين على ان يكون الكلام بينهم دون معارك وقال لرومان رينز انهم يعرفون من هى هاوية الشخص الذى قام بتلك الاعتداءات”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

لماذا لم يظهر بروك ليسنر امام سيث رولينز فى عرض الرو امس ؟

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

 

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن