wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهبول هيمانفيديوهاتفينس ماكمانفينس مكمانفينيس مكمانمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

افكار جديدة يعرضها بول هيمان على فينس مكمان

المصدر:- INC

افكار جديدة يعرضها بول هيمان على فينس مكمان 

لقد تداولة بعض الاحبار مؤخرا عن قيام WWE بإطلاق شبكة البودكاست الخاصة بها ،ويقوم أحد مصارعيهم السابقين أيضًا بإطلاق البودكاست الجديد الخاص به لدى شين دوغلاس أيضًا بودكاست جديد ولكنه تحدث عن شبكة WWE الجديدة عندما تحدث إلى Wrestling Inc على بودكاست WINCLY .

حيث قال النحم شين دوغلاس ان من افضل الاشياء التى يقوم بها فينس مكمن هو الانصات الى الافكار الجديدة التى يعرضها عليه المبدع بول هيمان ،وقال ايضا انه فى الماضى قام بول هيمان بعرض فكرة قناة WWE على اليوتيوب وهى الان من افضل القنوات التى يكسب من وراءها فينس مكمان الملايين من الدولارات.

وكشف ايضا ان فكرة انطلاق شبكة البودكاست لاتحاد WWE هى من افكار المبدع بول هيمان ،وقال ايضا ان هيمان عندما قام بقتراح تلك الفكرة على فينس مكمان قام بالتفكير فيها ولكن عندما اخبره بول هيمان انه ستكون منصة خاصة بنجوم اتحاد WWE لاخبارهم الهامة التى يرغب بمعرفتها الجماهير قام بالموافقة على هذه الفكرة.

والان يقوم فينس مكمان وبول هيمان بإختيار فريق من المبديعن من اجل العمل بهذه الشبكة ،حيث سيكون هناك برامج متسلسة حول اخبار النجوم وايضا حول اخبار عروض WWE وبعض القصص الخاصة بالشبكة.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

مزالت مفاجأة WWE قائمة لعرض كلاش اوف تشامبيونز 2019

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
محمد

بول هايمن مبدع

زر الذهاب إلى الأعلى
1
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x