wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهاندرتيكرفيديوهاتفينس ماكمانفينس مكمانفينيس مكمانمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

اموال طائلة من فينس مكمان لاندرتيكر للبقاء فى WWE

المصدر:- INC

اخر اخبار الاسطورة اندرتيكر

لا احد يتوقع ان يظهر الاسطورة الكبيرة اندرتيكر فى اتحاد AEW او اى عرض اخر للمصارعة الحرة حول العالم لان بختصار الحانوتى اندر تيكر هو بالفعل احد اهم علامات المصارعة الحرة على مستوى العالم وهذا وفقا لتقارير من موقع  Wrestling Observer Newsletter.

ففى منتصف شهر ابريل الماضى قام رئيس مجلس ادراة اتحاد WWE فينس مكمان بعرض صفقة كبيرة طائلة الاموال للنجم الكبير اندرتيكر وكانت هذه الصفقة عرضا ماليا لا يستطيع اندرتيكر رفضه ،ولكن لم يتم الكشف عن تفاصيل تلك الصفقه وهل العقد الجديد متعدد السنوات.

فقد كان من المفترض ظهر الاسطورة اندرتيكر فى احدى المؤتمرات الصحفية الخاصة بإتحاد AEW الذى كان سيتم عقده فى اواخر شهر مايو الماضى ،وبعد ان تم الاعلان بالفعل عن ظهور اندر تيكر رسميا ،تم الغاء ظهوره قبل انطلاق المؤتمر الصحفى بأيام قليلة.

هناك بعض الاخبار التى تم تسريبها من خلف الكواليس تشير الى ان هناك صفقة كبيرة قام الرئيس فينس مكمان بعرضها على اندرتيكر ،وتشير تلك الاخبار الى ان تلك الصفقة ستكون مدى الحياة ،حيث سيظهر اندرتيكر مع اتحاد WWE فقط وتلك الصفقة هى اكبر صفقات WWE منذ بدايتها حتى الان.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

هبوط جديد لعرض سماك داون هذا الاسبوع

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x