wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

انضمام ابن مصارع كبير لاتحاد WWE ليكمل مسيرة والده

المصدر:- INC

انضمام ابن مصارع كبير لإتحاد WWE ليكمل مسيرة والده

بحسب ما تم الاعلان عنه من قبل بعض مسؤولين اتحاد WWE ان ابن النجم رى مستريو سينضم الى اتحاد WWE من اجل تكملة مسيرة والده ،حيث سيؤدى دومينيك ابن النجم رى مستريو دورا هاما فى عرض الرو من اجل والده ،وهذا وفقا للنشرة الاخبارية الخاصة بأخبار المصارعة الحرة Wrestling Observer.

لقد بدأ دومنيك البالغ من العمر الواحد والعشرون عاما التدريب فى مجال المصارعة الحرة من العام الماضى ،حيث قد تدريب على يد النجم الكبير المخضر لانس ستورم فى مدرسة المصارعة الحرة الخاصة به فى ولاية كندا ،فقد لاحظ المدرب ان دومينيك ليس جاهز الان للعمل فى مجال المصارعة الحرة الان وخوض المواجهات فوق الحلبة ،واكد انه سيكون جاهز فى بداية عام 2020.

فقد تم الملاحظة مؤخرا ان WWE قامت بالبدأ فى تدخل دومينيك ابن المصارع الكبير رى مستريو فى احداث العروض التى يظهر بها والده ،حيث قد قام دومينيك بدعم والده فى عرض الرو عندما خسر امام النجم اندرادى الماس ،وكان من الواضح الكثير من الاحباط على النجم راى مستريو بعد سلسة الخسائر المتعدة ،لكن هناك الكثير من الاحداث المفاجأة التى ستظهر فى الفترة القادمة.

لقد كان الظهور الاول لدومينيك على شاشة WWE فى وقت سابق من هذا العام ،حيث ظهر اثناء العداوة التى كانت بين والده والعنيف ساموا جو للحصول على لقب الولايات المتحدة فى مهرجان الاحلام رسلمينيا 35 الذى تمت اقامته فى شهر ابريل الماضى.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

عرض WWE NXT الاخير 14/8/2019 كامل

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x