wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهبادي ميرفيدانيال براينسماك داونسماكدوانمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

بادى ميرفى يتحدى دانيال براين فى سماك داون هذا الاسبوع

المصدر:- INC

احداث كبرى فى حلقة عرض سماك داون هذا الاسبوع

ان حلقة عرض سماك داون لهذا الاسبوع من الحلقات النارية التى ينتظرها الجميع ،فسيتم الكشف عن الشخص الذى قام بمحاولات الاعتداء على النجم رومان رينز فى الاونة الاخيرة ،حيث قد اعلن النجم دانيال براين فى نهاية حلقة عرض سماك داون للاسبوع الماضى انه يعرف من هو هذا الشخص واعلن ايضا انه سيقوم بالكشف عنه فى حلقة عرض سماك داون هذا الاسبوع ،فمن الواضح ان هناك مفاجأت كبرى ستتم فى حلقة عرض سماك داون هذا الثلاثاء …….. انتظرونا اعزاءنا المتابعين فى البث المباشر الخاص بعرض سماك داون مساء الثلاثاء.

تحدى كبير بين بادى ميرفى ودانيال براين فى سماك داون هذا الاسبوع 

لقد قام النجم بادى ميرفى مؤخرا بالاعلان عن تحديه للنجم دانيال براين فى حلقة عرض سماك داون لهذا الاسبوع ،وايضا قام بالاعلان عن رغبته فى خوض مواجهة امامه ،وهذا عن طريق احدى التغريدات الخاصة به على موقع التواصل الاجتماعى تويتر.

فهناك بعض التكهنات التى تشير الى ان النجم بادى ميرفى مشترك فى محاولات الاعتداء على النجم الكبير رومان رينز وانه هو من كان يقوم بقيادة السيارة التى اصتدمت بسيارة النجم رومان رينز فى حلقة عرض الرو قبل عرض سمرسلام 2019.

*الى حضراتكم التغريدة*

شاهد ايضا:

تصريحات برون سترومان عن شخصية براى وايت

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x