wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهرومان رينزرومان رينزسماك داونسماكدوانفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

تحدى كبير لرومان رينز فى سماك داون الليلة

المصدر:- INC

تحدى كبير للنجم رومان رينز فى سماك داون الليلة

لقد قام النجم بادى ميرفى مؤخرا بالاعلان عن تحديه للنجم الكبير رومان رينز فى مواجهة كبيرة فى حلقة عرض سماك داون الليلة ،وقام بالاعلان عن هذا التحدى عبر تغريدة على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى تويتر.

فقد اعلن النجم بادى ميرفى عن رغبته فى تحدى النجم رومان رينز بعد هجوم الوحش ايريك روان اثناء خوضه المواجهة الخاصة به فى العرض التمهيدى لمهرجان الصيف الكبير عرض سمرسلام 2019 الذى تمت اقامته يوم الاحد الماضى.

حيث قام النجم رومان رينز بهجوم عنيف على النجم بادى ميرفى فى حلقة عرض سماك داون للاسبوع الماضى من اجل ان يكشف عن ما يعرفه حول الشخص الذى يقوم بمحاولات الاعتداء عليه ،فقام النجم بادى ميرفى فى هذا الوقت بالكشف عن ان ايريك روان هو ما يقوم بفعل هذا بتحريض من النجم دانيال براين.

وكان هذا سببا قويا لغضب النجم بادى ميرفى من النجم رومان رينز لانه جعله يقوم بالحديث رغما عنه ولهذا قام بطلب هذا التحدى ليثبت ان الهجوم الذى قام به رومان رينز كان هجوم مفاجئ عليه وانه اذا تواجه بالنجم رومان رينز فوق الحلبة سيتغلب عليه.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو والتغريدة*

شاهد ايضا:

كيف استطاع كيفين اوينز الفوز فى سمرسلام 2019 ؟

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x