wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهدور ماكنتيردور ماكينترذا روكفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

تعليق دور ماكنتير على تصريحات ذا روك الاخيرة

المصدر:- INC

مقابلة صحفية مع النجم دور ماكنتير

لقد قام مؤخرا النجم العالمى ذا روك بالحديث عن النجم دور ماكنتير فى احدى المقابلات الصحفية التى قام بها مؤخرا ،حيث قام بالاعلان عن اعجابه الشديد بالنجم دور ماكنتير وقال ايضا ان من الممكن ان يكون هو نجم WWE فى المستقبل.

واثناء احدى المقابلات الصحفية مع النجم دور ماكنتير مؤخرا قام بالتعليق عن تصريحات النجم الكبير ذا روك ،حيث قال ان اعجاب نجم كبير بعمله مثل النجم العالمى ذا روك هو شئ يفتخر به وانه يطمح فى تقديم الافضل ويحاول كثير السير على خطى النجوم التى سبقته فى هذا المجال وصرح ايضا انه يحب كثير النجم ذا روك ويرغب ان يكون مثله فى يوم ما.

واثناء تلك المقابلة تحدث ايضا النجم ذا روك عن المهارات الكثيرة التى اكتسبها مؤخرا من العمل مع المسؤول شين مكمان والاسطورة اندرتيكر ،حيث قال ان العمل مع النجوم الكبار التى تمتلك الخبرة الكبيرة هى فرصة ثمينة يجب ان لا يضيعها احد حتى يتمكن من اكتساب المزيد من الخبرة والمهارة حتى يتمكن من التقدم دائما نحو الامام ويكون دائما فى نجاح.

وتحدث ايضا دور ماكنتير على تولى بول هيمان وايرك بيشوف ادارة العروض الرئيسية سماك داون والرو حيث قال انه ينتظر المفاجأت من هؤلاء المبدعين وينتظر الافضل والتطور الدائم لاحداث العروض.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

لماذا ساعد ساموا جو النجم رومان رينز فى عرض الرو الاخير ؟

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x