wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهبراى وايتبراي وايتفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

تفاصيل خاصة لإبداع النجم براى وايت

المصدر:- INC

تفاصيل خاصة لابداع النجم براى وايت

لقد عاد النجم الكبير براى وايت الى حلبات عرض الرو فى وقت سابق من هذا الصيف وقد تم ملاحظة الشخصية الجديدة التى يقدمها النجم الكبير براى وايت وهى The Fiend التى تم اقتباسها من فيلم الرعب Tom Savini.

فقد تحدث مؤخرا المصمم سافينى جيسون بيكر مع Gamespot للحديث عن الشخصية التى يقدمها النجم براى وايت ،فقد كان المصمم جيسون بيكر المشرف على عمل قناع شخصية The Fiend التى يقدمها النجم براى وايت ،كما ايضا قام بعمل القناع الذهبى الخاص بالملك ترابل اتش فى احدى مهرجانات رسلمينيا.

وتحدث ايضا على التدخلات التى قام بها النجم براى وايت اثناء تصميم هذا القناع ،حيث قال ان هذا القناع تم بدأ العمل به منذ عام تقريبا وتم بدأ هذا العمل بعد تعليمات من رئيس مجلس ادارة WWE فينس مكمان الذى صرح بأن يتم عمل هذا التصميم بناء على رغبة النجم براى وايت .وقال ايضا ان النجم براى وايت كان يحظى بكثير من الاهتمام من الرئيس فينس مكمان والسيدة الاولى ستيفانى مكمان.

وفى نهاية الحديث اشار المصمم سافينى بيكر ان هناك بعض المفاجأت التى سيقدمها النجم براى وايت فى الفترة القادمة وان هذه المفاجأت تم الانتهاء من العمل بها فى الورش الخاصة بالتصميمات الابداعية.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

روندا روزى تتعرض لاصابة خطيرة فى حادث غريب

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
محمد

الجميع متحمس

زر الذهاب إلى الأعلى
1
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x