wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالاندر تيكرالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهاندر تيكراندرتيكرفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

حصريا اندرتيكر فى حدث كبير بإسكتلندا

المصدر:- INC

الاعلان عن مشاركة اندرتيكر فى حدث كبير بإسكتلندا

لقد اعلنت مؤخرا شركة Comic Con Scotland عن مشاركة الاسطورة الكبيرة اندرتيكر فى الحدث الكبير الخاص بها فى Royal Highland Centre بإسكتلندا يوم الثالث عشر من شهر اكتوبر المقبل من هذا العالم.

وقد اعلنت ايضا ان التذاكر الخاصة بهذا المؤتمر ستكون محدودة وتم وضع صورة الاسطورة اندرتيكر عليها ،واعلنت ايضا عن سعر هذه التذاكر التى تم طرحها وهى 510.00 جنيه إسترليني ،وسيتضمن هذا الحدث مجموعة كبيرة من اهم الشخصيات الكبر ومن اهمهم الاسطورة اندرتيكر ،فسيقوم الاسطورة بمناقشة كبيرة مع الحضور لمدة ثلاثون دقيقة وهناك ايضا من يستطيع التصوير معه بالاضافة الى توقيعة.

وتم الاعلان ايضا ان التوقيع سيكون بمقابل 103.00 جنية استرلينى اما الصور ستكون بـ 153.00 جنية استرلينى ويمكن ايضا للاشخاص الذين قاموا بشراء التذاكر الخاصة بالمؤتمر ان يتم ترقية التذكرة الخاصة بهم ليقوموا بالانضمام الى صالة النقاش الخاصة بحضور النجم الكبير اندرتيكر ،واعلنت الشكرة ان الترقية تبدأ بـ 35. 20 جنية استرلينى وسيبدأ هذا من يوم الاحد المقبل.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو والتغريدة*

شاهد ايضا:

ما سبب تورط بادى ميرفى فى الاعتداءات على رومان رينز ؟

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x