wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهرومان رينزرومان رينزسمر سلام 2019سمرسلامسمرسلام 2019فيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

خطط رومان رينز فى مهرجان سمرسلام 2019

المصدر:- INC

خطط رومان رينز فى سمرسلام 2019

فى برنامج بودكاست كان هناك بعض التكهنات من النجم مات مورجان والنجم جلين روبنشتاين ان من اسقاط الحواجز المعدنية على النجم الكبير رومان رينز خلف كواليس حلفة عرض سماك داون لهذا الاسبوع هو النجم دانيال براين.

وانه عندما يتم الكشف عن الشخص الذى وراء هذا الحادث فى حلقة عرض سماك داون للاسبوع المقبل سيكون النجم دانيال براين ،فقد كان من المقرر ان يشارك النجم رومان رينز النجم دانيال براين فى برنامج قريبا.

وايضا هناك بعض التكهنات انه سيتم الاعلان عن مواجهة كبيرة تجميع بين رومان رينز ضد دانيال بريان فى مهرجان الصيف الكبير سمرسلام 2019 المقبل ،وهناك ايضا بعض التكهنات التى تشير الى ان تلك العداوى ستتطور لحلقات عرض الرو وعرض سماك داون بعد ذلك.

لقد كان النجم رومان رينز ودانيال براين فى عداوة قصيرى ضد بعضهم فى عام 2015 وهذا قبل ان يواجهة النجم رومان رينز الوحش بروك ليسنر على لقب بطولة WWE العالمى فى مهرجان الاحلام رسلمينيا 31 وتدخل دانيال بريان فى هذه المواجهة وتمت اعادتها فى عرض فاست لاين 2015 ،واستطاع النجم رومان رينز بعد ذلك انتزاع لقب البطولة من الوحش بروك ليسنر.

فقد كان من المقرر ان يقوم النجم الكبير رومان رينز بالاعلان عن خصمه القادم فى مهرجان صيف 2019 سمرسلام لكن لم يستطيع التحدث بسبب تلك الحادثة التى كادت ان تؤدى بحياته.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

ما سبب تغير مواجهات عرض سماك داون امس !

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x