wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهرومان رينزرومان رينزسماك داونسماكدوانفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةنجوم

من حاول قتل رومان رينز فى سماك داون هذا الاسبوع !

المصدر:- INC

حادث غريب للامبراطور رومان رينز فى عرض سماك داون

فى نهاية حلقة عرض سماك داون هذا الاسبوع ظهر النجم الكبير رومان رينز وهو خلف الكواليس وكان يتجه نحو صالة العرض من اجل الحديث عن خصمه القادم فى مهرجان الصيف الكبير سمرسلام 2019 المقبل ،واثناء هذا قام شخص ما بإسقاط الحاجز المعدنى الضخم بجانب النجم رومان رينز وادى هذا الى ارتباك النجم رومان رينز مما حدث لكن عند الاطمئنان عليه من قبل المسعفين لمن يكن به اصابات.

من حاول قتل النجم رومان رينز فى حلقة عرض سماك داون هذا الاسبوع !

لقد تم التحقيق حول الحادث الذى كاد ان يكون سبب فى مقتل النجم الكبير رومان رينز ،وكانت هناك بعض التكهنات ان من قام بهذا الفعل هو العنيف ساموا جو بسبب العداوة الكبيرة التى بين ظهرت بينهم فى الاونة الاخيرة.

لكن كانت هناك بعض الصور التى توضح ان من كان يقف عند بإسقاط الحاجز المعدنى على النجم رومان رينز هو النجم بادى مورفى ،ولكن لم تؤكد تلك الصور ان النجم بادى مورفى هو الفاعل ولم تؤكد حتى الان WWE من حاول قتل النجم الكبير رومان رينز حتى الان.

*هل حقا هناك من يود قتل النجم الكبير رومان رينز ،هناك بعض التسريبات من خلف الكواليس تشير الى ان العداوة التى بين رومان رينز وساموا جو تطورت الى خارج الحلبة ،، ام هذه محاول لابعاد رومان رينز عن سمرسلام 2019 ،، اعزاءنا المتابعين يمكنكم وضع تعليقاتكم اسفل هذا الموضوع من اجل المشاركة فى هذا الخبر ……….. 

*الى حضراتكم مقطع الفيديو والتغريدة*

شاهد ايضا:

استدعاء بطل فى مهرجان سمرسلام 2019

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
2 تعليقات
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
من بعيد قادم

للاطفال فقط اتحاد الحيوانات

من انصار wwe

والواضح ان تنظيم wwe اصبح اشبه بتن
ظيم عصابات يقودها شين وكثير ممن يتابعون الحفلات اصح يفضلون عدم الحضور لتصرفات هذه العصبات التي واضح من يقوده وبالمس القريب هجوم لسنر ااجبان على روللز والكل كان متفىجا فهنيئا لكم يا هذه العصابه والقادم اعظم

زر الذهاب إلى الأعلى
2
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x