wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهصراع الابطال 2019فيديوهاتكلاش اوف تشامبيونزكلاش اوف تشامبيونز 2019مصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

مواجهات كبرى محتملة فى عرض كلاش اوف تشامبيونز 2019

المصدر:- INC

مواجهات كبرى محتملة فى عرض “صراع الابطال” كلاش اوف تشامبيونز 2019

هناك عدة مواجهات من المحتمل اقامتها فى المهرجان الكبير “صراع الابطال” كلاش اوف تشامبيونز 2019 الذى سيتم انطلاقه منتصف الشهر المقبل ،حيث قد لوحظ ان هناك بداية عداوة جديدة بين النجم شينسكى نكامورا بطل الولايات المتحدة الامريكية والنجم سامى زين او النجم ذا ميز وانه من المحتمل وجود مواجهة بينهم فى الحدث الكبير صراع الابطال وهذا ينفى وجود منافسة بين شينسكى نكامورا والنجم مصطفى على على لقب البطولة.

وايضا هناك مواجهة محتملة بين النجم الكبير برون سترومان وشريكة النجم سيث رولينز على لقب البطولة العالمى بالرغم من كونهم ابطال الزوجى لعرض الرو ،لكن ما حدث فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى يشير الى وجود مواجهة كبيرة على لقب البطولة العالمى.

وايضا هناك مواجهة كبيرة محتملة على لقب بطولة الزوجى لعرض سماك داون بين فريق الابطال النجم اكزفيير وودز والنجم بيج ضد فريق ذا رافافيل ،وهذا بعد مشاركة فريق ذا رافافيل فى حلقة عرض سماك داون للاسبوع الماضى وهجومهم على بيج اى واكزفيير وودز.

وحتى الان لم يتم الوضوح فى المواجهة التى سيخوضها النجم الكبير رومان رينز فى عرض “صرع الابطال” كلاش اوف تشامبيونز 2019 ،فهل ستكون المواجهة ضد النجم دانيال براين ام ضد النجم بادى ميرفى ،ام ستكون المواجهة ضد شخص اخر مجهول.

وايضا هناك مواجهة محتملة على لقب بطولة السيدات للفرق ولكن حتى الان لم يتم تحديد الفريق المنافس على هذه البطولة ضد البطلتان نيكى كروس واليكسا بليس.

ومن المعروف ان الدورة الاخيرة لبطولة ملك الحلبة سيتم اقامتها فى العرض الكبير “صراع الابطال” كلاش اوف تشامبيونز 2019 الذى سيتم اقامته منتصف شهر سبتمبر المقبل ،ولكن حتى الان لم يتم تحديد المصارعان اللذان سيتوجهان فى هذا الحدث الكبير.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

برون سترومان يحصل على وشم جديد

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
محمد

مواجهات جيدة

زر الذهاب إلى الأعلى
1
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x