wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 12-8-2019 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلاق عرض الرو الاخير الليلة بظهور البطل العالمى سيث رولينز وهو يتحدث مع الجماهير عن مواجهته للوحش بروك ليسنر فى مهرجان الصيف سمرسلام 2019 والفوز عليه ،حيث قال انه قام بهزيمة وحش حقيقى وانه استطاع حقا جلد هذا الوحش فوق الحلبة لان لا احد يعلم ما مدى قوة هذا الوحش لكنه استطاع التغلب والفوز عليه ،وعقب نهاية حديثه ظهر بطل الولايات المتحدة الامريكية النجم اى جى ستايلز وفريقه ذا كلوب وقام ستايلز بالحديث مع النجم سيث رولينز قائلا انه يرغب بأن يكون اول شخص يقوم بتهنيئته بالفوز بلقب البطولة العالمى”.

“وبعد ذلك قام النجم اى جى ستايلز بطلب تحدى بينه وبين سيث رولينز ولكن فى البداية لم يوافق رولينز الا بعد ضغط كبير من الجماهير وفى النهاية قام رولينز بالموافق على هذا التحدى ولكن لم يرغب سيث رولينز بمصافحة النجم اى جى ستايلز الذى تقدم لمصافحته ،حيث قال رولينز انه يخشى من هجوم هذا الفريق الذى غادر الحلبة بعدها مباشرا”.

“وخلف الكواليس ظهر النجم سامى زين وهو يتحدث مع فريق ابطال الزوجى ذا ستريت بروفيتس ،حيث قال لهم زين ان المصارعين الان داخل WWE فى وضع صعب مثل النجم سيث رولينز والنججمة بيكى لينش والنجم ساموا جو الذى اصبح الان ناعم ويخاف على النجم رومان رينز ،واثناء حديثه ظهر العنيف ساموا جو وكان يقف خلفه وبعد ذلك طلب مواجهة بينهم”.

*المواجهة الاولى*

{ساموا جو ,يفوز على, سامى زين}

“لقد قام العنيف ساموا جو بإنهاء المواجهة سريعا بعد ان قام بحركة اخضاع على النجم سامى زين ادت الى اغماءه ،وبعد انتهاء المواجهة تم الاعلان عن تواجد النجم الكبير عضو قاعة المشاهير ستيف اوستن فى هذه الحلقة خلف الكواليس”.

“بعد ذلك ظهر النجم ذا ميز للستعداد لمواجهته امام النجم دولف زيجلر الذى ظهر بعده مباشرا وقام بالحديث مع ذا ميز بأنه قام بخداعه وهذا عندما جعله يوقع على مواجهته بجولد برج بدلا منه فى عرض سمرسلام 2019 وقال ايضا ان ذا ميز فعل هذا من اجل التهرب من مواجهته ،وانثاء حديث دولف زيجلر قام بهجوم على ذا ميز بعد ان قال له انه لا يستطيع خوض تلك المواجه بسبب اعياءه الشيديد”.

*المواجهة الثانية*

{ذا ميز ,يفوز على, دولف زيجلر}

“استطاع النجم ذا ميز انهاء هذه المواجهة سريعا بعد حركة اخضاع قوية على دولف زيجلر ،وبعد انتهاء المواجهة تحدث النجم دولف زيجلر وقام بتهام النجم ذا ميز قائلا بأنه جبان ولا يستطيع خوض المواجهة وان زوجته ماريس تستطيع فعل هذا اكثر منه وانه ليس الا ممثل فى البرنامج الذى يقدمه ،كان هذا الحديث سببا فى اغضاب النجم ذا ميز الذى عاد مرة اخرى الى الحلبة ليقوم بتنفيذ ضربة قاضية على دولف زيجلر”.

“بعد ذلك قامت المذيعة تشارلى بالحديث مع النجمة الكبيرة بطلة السيدات لعرض الرو بيكى لينش عن فوزها على النجمة نتاليا واحتفاظها بلقب البطولة فى عرض سمرسلام 2019 ،حيث قالت النجمة بيكى لينش ان تحترم كثيرا النجمة نتاليا وبعدها قامت بتوجيه رسالة الى جميع المصارعات بأنها على استعداد لمواجهة الجميع من اجل الدفاع عن لقبها”.

“ظهر الايس من اجل تقديم فقرته الموسيقية للجماهير واثناء هذا ظهر النجم ريكوتشيت وقام بمقاتعته عدة مرات بسبب اساءته للجماهير مما ادى الى غضب الايس وبعد ذلك تم الاعلان عن مواجهة بينهم”.

*المواجهة الثالثة*

{ريكوتشيت ,يفوز على, الايس}

“بعد انتهاء المواجهة تم عرض مقطع فيديو للنجم الكبير رى مستريو عندما قام النجم اندرادى الماس بإنتزاع القناع عنه فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى وقام بتهديده”.

*المواجهة الرابعة*

{اندارى الماس ,يفوز على, رى مستريو}

“ظهر بعد ذلك النجم الكبير ستيف اوستن وهو يقوم بالحديث مع المذيع مايكل كول من خلال الهاتف الخاص عن طريق تطبيق سكايب ،حيث تحدث النجم ستيف اوستن عن النجم سيث رولينز وفوزه على الوحش بروك ليسنر واستعادته للقب والحزام مرة اخرى وانه يستحق هذا الفوز بعد كل ما قام بتقديمه من اداء مميز وقوة”.

*المواجهة الخامسة*

{دور ماكنتير ,يفوز على, سيدرك اليكساندر}

“استطاع كلا من النجم دور ماكنتير والنجم سيدرك اليكساندر تقديم مواجهة كبيرة نالت اعجاب الجماهير ولكن فى النهاية استطاع المصارع القوى دور ماكنتير الفوز على خصمه سيدرك اليكساندر الذى كاد ان يستطيع الفوز عليه اكثر من مرة بسبب الاداء القوى الذى يقوم بتقديمه”.

“وخلف الكواليس ظهر فريق ذا كلوب وكان النجم اى جى ستايلز يحدث مع شركاءه النجم كارل اندرسون والنجم لوك جلاوس حول المواجهة التى سيخوضها ضد البطل العالمى سيث رولينز فى هذه الحلقة”.

*المواجهة السادسة*

{بوبى رودى ,يفوز على, نو واى هوزيه}

“بعد انتهاء المواجهة ظهر مدير الاعمال الاسطورى بول هيمان مع المذيعة خلف الكواليس وكان واضح عليه الغضب عندما قالت المذيعة ان التاريخ قد تم اعادة كتابته بعد فوز النجم سيث رولينز على موكله الوحش بروك ليسنر ،قام بول هيمان بالرد عليها قائلا انه فى حالة كبيرة من الاستياء بسبب عدم موافقة ادارة WWE لمواجهة اعادة بين بروك ليسنر وسيث رولينز على لقب البطولة العالمى وبعد ذلك قام بالمغادرة دون انهاء كلامه”.

*المواجهة السابعة*

{فريق لينسي دورادو وجران ميتاليك X فريق سكوت داوسون وداش وايلدر}

“تم انتهاء المواجهة دون فائز بسبب دخول النجم ار تروث الى صالة العر وفوق الحلبة وكان هناك الكثير من المصارعين خلفه من اجل لقب 24/7 وبعد معركة كبيرة استطاع الايس تثبيت النجم ار تروث وانتزاع الحزام وغادرة مباشرا”.

“بعد ذلك تم عرض مقطع فيديو على الشاشات الكبيرة للاعتداءات التى وقعت على النجم رومان رينز وكادت ان تؤدى بحايته فى الاونة الاخيرة واكتشاف رومان رينز بأن النجم اريك روان هو الذى قام بفعل هذا بتحريض من النجم دانيال براين”.

“دخلت النجمة نتاليا صالة العرض وقامت بالحديث عن خسارتها المواجهة امام بيكى لينش فى مهرجان الصيف عرض سمرسلام 2019 واثناء حديثها ظهرت النجمة ساشا بانكس التى غابت عن حلبات المصارعة الحرة لمدة اربعة اشهر ،حيث كان اخر ظهور لها فى مهرجان الاحلام عرض رسلمينيا 35 الماضى ،وبعد ذلك قامت بهجوم عنيف على النجمة نتاليا بستخدام الكرسى المعدنى ولم تتوقف ساشا بانكس عن هذا الهجوم حتى ظهرت النجمة بيكى لينش فقامت ساشا بانكس بالهجوم عليها هى الاخرى بستخدام الكرسى المعدنى دون توقف حتى سقطت على الارض وبعد ذلك قامت النجمة ساشا بانكس بالمغادرة”.

*المواجهة الثامنة*

{فريق فايكنج رايدرز إريك وأيفار ,يفوز على, فريق غير معروف}

“بعد انتهاء المواجهة ظهر فريق ابطال الزوجى للسيدات النجمة اليكسا بليس والنجمة نيكى كروس مع المذيعة وقد تحدثت النجمة اليكسا بليس عن الانجازات التى قامت بها مع شريكتها النجمة نيكى كروس وعن فوزهم فى عرض سمرسلام 2019 والحفاظ على اللقب ،وتحدثت ايضا عن استعدادهم للدفاع عن اللقب مرة اخرى امام الفريق اليابانى كايرا سين واسوكا”.

*المواجهة التاسعة:- بطولة الزوجى للسيدات*

{فريق اليكسا بليس ونيكى كروس ,يفوز على, فريق كايرا سين واسوكا}

“ظهر البطل العالمى سيث رولينز وقام بالحديث عن المواحهة التى بينه وبين النجم اى جى ستايلز ،حيث قال ان النجم اى جى ستايلز يرغب بتجربت ما فعلته مع الوحش بروك ليسنر عندما قمت بهزيمته فى مهرجان الاحلام عرض رسلمينيا 35 وهزيمته للمرة الثانية فى مهرجان الصيف الكبير عرض سمرسلام 2019”.

*المواجهة العاشرة :- بطل مقابل بطل*

{سيث رولينز ,يفوز على, اى جى ستايلز}

“قام الحكم بأنهاء المواجهة بفوز النجم سيث رولينز بعد هجوم اعضا فريق ذا كلوب كارل اندرسون ولوك جلاوس  على النجم سيث رولينز ،ولم يتوقف هذا الهجوم الا بعد ظهور النجم ريكوتشيت الذى قام بالدفاع عن رولينز لكن قام فريق ذا كلوب بالسيطرة على ريكوتشيت وطرده خارج الحلبة”.

“واثناء هذا ظهر القوى بين الرجال برون سترومان وقام بالهجوم على فريق ذا كلوب وقام بالاطاحة بهم جميعا وبعد ذلك قام بإعادة الحزام الى النجم سيث رولينز الذى كا فى حالة استغراب لما يفعله القوى برون سترومان لكن تقبل الوضع بعد عودة ريكوتشيت مرة اخرى الى الحلبة وبعدها قام القوى برون سترومان برفع يد النجم سيث رولينز لتحية الجماهير”

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

كيف كانت مواجهة جولد برج فى سمرسلام 2019 ؟

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x