wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 19-8-2019 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلاق عرض الرو الليلة بظهور النجم الكبير الامبراطور رومان رينز الذى حظى بترحيب كبير من قبل الجماهير وبعد ذلك تم عرض مقطع فيديو على الشاشة لمحاولات الاعتداء على النجم الكبير رومان رينز واحداث الاونة الاخيرة ،وبعد ذلك تحدث النجم رومان رينز على ما تعرض له فى تلك الاحداث وما يقوم بفعله من اجل معرفة من يحاول قتله”.

“واثناء حديث النجم رومان رينز ظهر النجم دولف زيجلر الذى قام بالحديث وبالترحيب بالنجم رومان رينز وانه مزال بخير بالرغم من كل تلك الحوادث وبعد ذلك عبر النجم دولف زيجلر عن استياءه لما يحدث له من عدم اهتمام به ،والاهتمام لما يحدث للنجم رومان رينز وخطف الاضواء بالرغم من المعناة الشديدة التى تعرض لها بسبب خصومه فى الاونة الاخيرة شين مكمان وذا ميز وجولد برج ،وبعد ذلك قام بالهجوم على النجم رومان رينز ليتم بدأ المواجهة بينهم”.

*المواجهة الاولى*

{رومان رينز ,يفوز على, دولف زيجلر}

“بعد انتهاء المواجهة تم عرض رسالة من النجمة بيكى لينش موجهة الى النجمة ساشا بانكس ،حيث قالت فى تلك الرسالة ان النجمة ساشا بانكس عادة بعد اجازة طويلة لتقوم بخطف الاضواء منها وتقوم بالهجوم العنيف عليها وعلى زميلتها النجمة نتاليا ،وبعد ذلك تم عرض مقطع فيديو لاحداث حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى لهجوم ساشا بانكس على النجمة نتاليا وعلى النجمة بيكى لينش”.

“ظهر المعلق الكبير الاسطور جيرى لولير مرة اخرى بعد ظهوره فى افتتاحيات عرض الرو الاخير الليلة ،وقام بعد ذلك بالاعلان عن استضافته للنجمة ساشا بانكس وتحدث عن عودة بطولة ملك الحلبة قائلا ،ان تلك البطولة قد استطاع الكثير من اساطير المصارعة الحرة الحصول عليها مثل النجم الاسطورى ستيف اوستن والنجم الكبير وبريت هارت والنجم الكبير ترابل اتش والنجم بوكر تى والكثير منهم ،وقام بعد ذلك بعرض قائمة بأسماء النجوم التى تشارك فى البطولة هذا العام ،واثناء حديثه تم انطفاء الانورا ليتفاجئ المعلق جيرى لولير بظهور براى وايت بشخصيته المخيفة وقام بهجوم عنيف عليه مسددا ضربة قاضية”.

*المواجهة الثانية*

{فريق ذا ميز وريكوشيت ,يفوز على, فريق درو ماكنتير وبارون كوربن}

“بعد انتهاء المواجهة ظهر المذيع مايكل وهو يتحدث مع النجم الكبير بوكر تى عبر برنامج سكايب وتحدث النجم بوكر تى عن الهجوم الذى تعرض له زميله المعلق الكبير جيرى لولير على يد براى وايت وعبر عن استياء قائلا ان براى وايت اصبح شبيه “للكلب المسعور” وبعد ذلك تحدث عن بطولة ملك الحلبة وعن ترشيحه للنجم دور ماكنتير للفوز بهذا اللقب الكبير هذا العام كبديل له”.

*المواجهة الثالثة:- بطولة الولايات المتحدة الامريكية*

{برون سترومان ,يفوز على, اى جى ستايلز} 

“لم يستطيع النجم برون سترومان الحصول على اللقب بعد اعلان الحكم انتهاء المواجهة بسبب الهجوم الذى تعرض له من باقى اعضاء فريق ذا كلوب كارل اندرسون ولوك جلاوس ،لكن كان ظهور النجم سيث رولينز كان انقاذ له حيث قام رولينز بالاطاحة بهم وبعد ذلك اعلن رولينز عن مشاركته لبرون سترومان كفريق واحد لمواجهة ابطال الزوجى لعرض الرو لوك جلاوس وكارل اندرسون على اللقب فى هذه الحلقة”.

*المواجهة الرابعة:-بطولة ملك الحلبة*

{ساموا جو ,يفوز على, سيزارو}

“بعد انتهاء المواجهة تم عرض بعض اللقطات من هجوم دريك مافريك على بطل 24/7 الايس وهو فى الاستوديو ومحاولات تثبيته وانتزاع اللقب لكن كان الايس مستيقظ له ،وبعد ذلك ظهر الايس لتقديم مقطوعة موسيقية ولكنه تعرض للتشويش وظن ان الجيتار هو السبب وقام بطلب الجيتار الاحتياطى الخاص به واثناء هذا ظهر النجم ار تروث وقام بمحاولة تثبيت على النجم الايس لكن استطاع الايس الصمود وقام بالهروب مسرعا”.

“وخلف الكواليس قامت المذيعة تشارلى مقابلة النجم الكبير رى مستريو من اجل الحديث معه على ما حدث له فى الاونة الاخير وانتزاع الماسك الخاص به على يد النجم اندرادى الماس فى احدى المواجهات ،حيث عبر النجم رى مستريو عن هذا التصرف بأنه امر غير لائق ومشين له فى عالم اللوتشا ليبري ،وايضا تحدث عن الاصابة التى تعرض لها فى الاونة الاخيرة وانه عازم على انتزاع الماسك نهائيا والاعلان عن اعتزاله ،ولكن اوقفه ابنه دومينيك الذى قال لوالده بأن لا يقوم بفعل هذا وانه سيقوم بمشاركته كفريق واحد فوق الحلبة وسيجعله فخور بكونه والده”.

*المواجهة الخامسة*

{فريق بيج إي واكزافيير وودز -,يفوز على, فريق سكوت داوسن وداش وايلدر}

“قام الحكم بالاعلان عن توقف المواجهة بفوز فريق بيج اى واكزفيير وودز بسبب هجوم الافعى راندى اورتن على النجم بيج اى وقام بضربته القاضية روكى ،واثناء هذه ظهر النجم كوفى كينجستون من اجل الدفاع عن اعضاء فريق لكنه تعرض ايضا لهجوم عنيف من الافعى راندى اورتن ،واثناء هذا قام كلا من سكوت داوسن وداش وايلدر بالاطاحة بالنجم اكزفيير وودز فوق الحلبة والتلذذ بتعذيبه”.

“بعد ذلك ظهرت النجمة ساشا باكس وهى خلف الكواليس وقام المذيع مايكل كول بسؤالها وهو فى مكانه بصالة العرض عن سبب التغير الكبير التى ظهرت به فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى ،حيث قالت ان مظهر شعرها الجديد افضل مما كان عليه قبل ذلك لهذا كان يجب التغير ،وعندما سألها مرة اخرى عن سبب هجومها على النجمة نتاليا رفضت التعليق على هذه وقامت بالمغادرة”.

*المواجهة السادسة*

{فريق أليكسا بليس ونكي كروس ,يفوز على, فريق سونيا ديفيل وماندي روز}

“بعد ذلك ظهر النجم سيث رولينز والنجم برون سترومان خلف الكواليس وكان النجم برون سترومان يتحدث مع شريكه الجديد سيث رولينز عن مخاوفه حول المواجهة التى سيخضونها ضد فريق ذا كلوب وان من الممكن ان يتلاعب اى جى ستايلز بهذه المواجهة ،فرد عليه النجم سيث رولينز بأنه سيجعله يقوم بنتزاع لقب بطولة الزوجى فى حالة اتباع ما يقوله ،لكن كان النجم برون سترومان يقوم بالتركيز على حزام البطولة العالمية الذى بحوزة النجم سيث رولينز ،فكان هذا سبب لغضب رولينز الذى وعده بأن يكون هناك منافسة بينهم على هذا اللقب لكن اولا لابد التركيز على انتزاع لقب الزوجى من فريق ذا كلوب”.

*المواجهة السابعة*

{سيدريك الكساندر ,يفوز على, سامى زين}

“لقد كان النجم سيدريك اليكساندر متألقا فى هذه المواجهة حيث استطاع اثبات قوته فى التأهل للدورة الثانية لهذه البطولة حيث سيكون هناك مواجهة كبيرة له بين احد الفائزين وهو اما ان يكون النجم ذا ميز او يكون النجم دور ماكنتير”.

“وبعد ذلك ظهر كلا من نائي فريق ذا ستريت بروفيتس مونتيز فورد وأنجيلو داوكيز خلف الكواليس وقاموا بالحديث عن المواجهة التى ستجمع النجم سيث رولينز والنجم برون سترومان ضد ابطال الزوجى فريق كارل اندرسون ولوك جلاوس ،واعلنوا عن ترشحهم لفريق النجم سيث رولينز والنجم برون سترومان بالفوز بهذا اللقب على اعضاء فريق ذا كلوب”.

“بعد ذلك ظهر ثلاثى فريق ذا كلوب ،وكان كلا من كارل اندرسون ولوك جلاوس فى حالة من الغضب الشديد بسبب حصول النجم سيث رولينز والنجم برون سترومان لفرصة المنافسة على لقب بطولة الزوجى دون تعب ،لكن كان النجم اى جى ستايلز يقوم بتهدأت الامر وقال لهم ان هذه فرصة جيدة من اجل ان يتم الاثبات للجميع ان فريق ذا كلوب قادر على هزيمة الجميع”.

“وخلف الكواليس ظهرت النجمة نتاليا وهى تتحدث عن استياءها لما مرت به فى الاونة الاخيرة من مشاعر سيئة واصابة فى ذراعها بسبب الهجوم الذى تعرضت له من النجمة ساشا بانكس واشارة لها بأنها كانت صديقتها فى الماضى اما الان فهى ليست كذلك ،وقبل انتهاء الحديث كان هناك هجوم عنيف اخر من النجمة ساشا بانكس على النجمة نتاليا”.

*المواجهة الثامنة:- بطولة الزوجى لعرض الرو*

{فريق سيث رولينز وبرون سترومان ,يفوز على, فريق كارل أندرسون ولوك جلاوس}

“لقد كانت من اقوى مواجهات هذه الحلقة ،حيث استطاع المصارعين الاربعة تقديم مواجهة قوية قد نالت الكثير من الاعجاب من قبل الجماهير ،فقد استطتاع فريق النجم سيث رولينز والنجم برون سترومان انتزاع لقب بطولة الزوجى لعرض الرو بسبب التناغم الكبير الذى كان بينهم اثناء خوض المواجهة ،وبعد انتهاء المواجهة كان هناك احتفال كبير للنجم برون سترومان والنجم سيث رولينز مع الجماهير ولكن كان هناك بعض النظرات الحادة بينهم عندما تم رفع حزام البطولة العالمية بينهم”.

اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة فى مسابقة موقع مصارعة اون لاين لبطولة ملك الحلبة والتعليق بأسم المصارع المتوقع فوزه هذا العام وتحصل على فرصة للفوز بحساب “نتفلكس”…. 

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x