wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالروالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 5-8-2019 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلاق عرض الرو الاخير الليلة بظهور جميع نجوم اتحاد WWE وعلى رأسهم الملك والمدير التنفيذى للاتحاد النجم ترابل اتش فى صالة العرض من اجل الوقوف حداد على الحادث الارهابى الذى حدث فى الولايات المتحدة الامريكية مؤخرا والضحايا الكثيرة التى زهقت اروحها فى هذا الحادث”.

“وبعد ذلك ظهر العنيف ساموا جو فوق الحلبة وقام بالحديث عن محاولة قتل النجم رومان رينز فى حلقة عرض سماك داون للاسبوع الماضى مؤكد عدم صلته بهذا الموضوع وقال ان لن يهدأ الا بعد ان يظهر رومان رينز ويقوم بالاعتذار له بسبب اتهامه من قبل العديد بأنه من حاول قتله”.

*المواجهة الاولى*

{فريق بيكي لينش وشارلوت فلير ,يفوز على, فريق تريش سيتراتوس ونتاليا}

“لقد قام الحكم بإنهاء المواجهة لصالح فريق النجمة بيكى لينش بعد ان قامت النجمة نتاليا بالاستمرار فى حركة اخضاع على النجمة بيكى لينش بالرغم من امساك النجمة بيكى لينش بالحبل”.

*المواجهة الثانية*

{انداردى الماس ,يفوز على, رى مستريو}

“استطاع النجم انداردى الماس الفوز على خصمه النجم رى مستريو بعد ان قامت مديرة اعماله زيلينا فيجا بمساعدته فى هزيمة خصمه دون علم الحكم ،وبعد ذلك ظهرت النجمة ماريا كانيليس مع زوجها فى احدى العيادات الخاصة من اجل فحص حملها واثناء هذا قام بخداعها وتثبيتها وانتزاع اللقب منها وغادر المكان”.

“ظهرت النجمة بيكى لينش بطلة السيدات لعرض الرو خلف الكواليس مع المذيعة تشارلي كاروزو من اجل الحديث عن مواجهتها ضد النجمة نتاليا فى مهرجان الصيف الكبير سمرسلام 2019”.

“وفى صالة العرض ظهر الوحش بروك ليسنر بطل WWE العالمى ومدير اعماله بول هيمان ،وتحدث الاخير وقام بتقديم موكله كالعادة وبعد ذلك تحدث عن الهجوم العنيف الذى تعرض له النجم سيث رولينز على يد الوحش بروك ليسنر فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى فى صالة العرض وخلف الكواليس اثناء نقله من قبل رجال المسعفين الى احدى المستشفيات”.

“واثناء هذا ظهر النجم سيث رولينز وهو ممسك بكرسى حديدى وعند وصوله الى الحلبة قام الوحش بروك ليسنر بهجوم اخر علية وبعد ذلك قام رجال المسعفين بالظهور من اجل الاطمئنان عليه ونقله الى خلف الكواليس ،لكن قام بالحديث اثناء نقله قائلا انه يستحق كل هذا العناء الذى يراه كل اسبوع لانه يحب عمله كثيرا واكد اخيرا على انه سيكون على استعداد لمواجهة بروك ليسنر فى سمرسلام 2019 القادم”.

“وخلف الكواليس ظهر النجم الكبير كيرت انجل وهو يتحدث مع المذيعة عن كونه حكم فى المواجهة الكبيرة التى بين النجم دور ماكنتير والنجم سيدرك اليكساندر فى حلقة عرض الرو الليلة ،وبعد ذلك ظهر النجم دور ماكنتير مع احدى نجوم عرض WWE NXT وهو يتحدث عما فعله قبل ذلك بالنجم كيرت انجل”.

*المواجهة الثالثة*

{فريق فايكنج رايدرز إريك وأيفار ,يفوز على, فريق الكسندر وإريك أبراهام}

“وفى صالة العرض ظهر النجم الكبير كيرت انجل فوق الحلبة وهو يرتدى زى الحكم وبعد ذلك ظهر النجم سيدرك اليكساندر ،وبعد ذلك ظهر النجم الكبير دور ماكنتير وقام بالهجوم بطريقة عنيفة عليهم ولكن استطاع النجم سيدرك اليكساندر بالتصدى له ورد الهجوم وبعد ذلك خيم الظلام على صالة العرض لظهور المخيف براى وايت وقام بالهجوم على النجم سيدرك اليكساندر”.

*المواجهة الرابعة:- بطل مقابل بطل*

{فريق بيج إي واكزافيير وودز ,يفوز على, فريق كارل أندرسون ولوك غالوس}

“لقد تم انهاء هذه المواجهة لصالح فريق نيو داى بسبب الهجوم العنيف على يد النجم اى جى ستايلز واعضاء فريقه ،ولكن انقلب كل شئ بعد ان تدخل النجم ريكوتشيت لانقاذ فريق نيو داى”.

*المواجهة الخامسة*

{فريق أي جي ستايلز كارل أندرسون ولوك غالوز ,يفوز على, فريق ريكوشيت وبيج إي واكزافيير وودز}

“بعد ظهر النجم الكبير ساموا جو خلف الكواليس وكان معه احد الموظفين ليخبره بأن النجم رومان رينز سيظهر فى حلقة الليلة ،وبعد ذلك انتقل النجم ساموا جو الى صالة العرض وقام بالجلوس منتظر النجم رومان رينز وبعد ذلك تم اخباره بأن النجم رومان رينز اشرف على الوصل خلف الكواليس”.

“انتقل العنيف ساموا جو خلف الكواليس الى موقف السيارات وظهر النجم رومان رينز وهو يغادر سيارته عقب وصوله لكن سرعان ما عاد اليها مرة اخرى بسبب ظهور سيارة اخرى مسرعة قامت بصدم سيارته وكان هذه الصدمة قوية ادت الى ظهور ارتباك كبير على النجم رومان رينز الذى كان لايستطيع التحرك داخل السيارة”.

“كان النجم ساموا جو فى اندهاش مما رأه وقام بالهرع مسرعا نحو النجم رومان رينز للاطمئنان عليه وبالتأكيد على عدم تحركه خارج السيارة الا بعد ظهور رجال الاسعاف وكان المدير ترابل اتش متواجد من اجل الاطمئنان على النجمر رومان رينز بنفسه”.

*المواجهة السادسة :-بطولة الزوجى للسيدات*

{فريق اليكسا بليس ونيكى كروس ,يفوز على, فريق ماندي روز وديفيل وفريق آسوكا وسين وفريق رويس وكاي}

“استطاع فريق النجمة اليكسا بليس والنجمة نيكى كروس انتزاع لقب بطولة الزوجى بعد مواجهة قوية امام فريق ماندى روز وسونيا ديفيل وفريق اسوكا وكايرا سين وفريق رويس وكاى”.

“ظهر النجم الكبير ذا ميز من اجل تقديم حلقة جديدة من برنامجه الحوارى وبعد ذلك تحدث عن المواجهة التى سيخوضها ضد النجم دولف زيجلر فى مهرجان الصيف الكبير سمرسلام 2019 وقال ايضا انه سيتم التوقع على عقد تلك المواجهة فى هذه الحلقة ،وبعد ذلك قام النجم ذا ميز بالترحيب بالنجم الكبير شون مايكلز الذى كان متواجد اثناء بداية العداوة التى بينه وبين دولف زيجلر”.

“وبعد ذلك ظهر النجم دولف زيجلر وقام بالحديث بغرور عن نفسه وقال بعد ذلك ان افضل شئ حدث هو ابعاد هؤلاء الاساطير عن حلبات المصارعة الحرة ،وبعد ذلك قام بالتوقيع على العقد ،استغل النجم ذا ميز عدم انتباه النجم دولف زيجلر اثناء التوقع على العقد ليعلن بعد ذلك ان خصم النجم دولف زيجلر فى مهرجان سمرسلام 2019 هو النجم الاسطورى جولد برج“.

“ظهر النجم الكبير جولد برج واثناء ظهور والترحيب به بشكل كبير من قبل الجماهير قام المجم دولف زيجلر بالهروب من فوق حلبة المصارعة لعدم مواجهة الاسطورة جولد برج ،وبعد ذلك قام النجم جولد برج بالتوقيع على العقد وانثاء خروج دولف زيجلر من صالة العرض تم الهجوم عليه بركلة قوية من قبل النجم شون مايكلز بسبب ما فعله به قبل ذلك”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

نتائج عرض وحوش امباكت الاخير 3-8-2019 كامل

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x