wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهسماك داونسماكدوانفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 27-8-2019 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير الليلة بعرض مقطع فيديو على الشاشة الكبيرة يحتوى على الحديث الذى كان بين النجم رومان رينز والنجم دانيال براين فى حلقة عرض سماك داون للاسبوع الماضى وبعد ذلك تم الاعلان على ان النجم رومان رينز سيجعل دانيال براين وشريكه اريك روان يعتذرون له ،وبعد ذلك ظهر النجم الكبير رومان رينز خلف الكواليس وقامت المذيعة بمقابلته وسألته لماذا سيجعل دانيال براين وشريكه يعتذرون له ،لم يوافق النجم رومان رينز الافصاح عن هذا السبب الان وقال انه سيخبر الجميع عن هذا فى هذه الحلقة”.

“وبعد ذلك ظهر النجم الكبير كوفى كينجستون بعد الاعلان عن مواجهة كبرى بينه وبين الافعى راندى اورتن فى المهرجان الكبير “صراع الابطال 2019″ كلاف اوف تشامبيونز 2019 ،وتحدث النجم كوفى كينجستون مع الجماهير حيث قال لهم انه سيقوم بالانتقام من الافعى راندى اورتن لما فعله به فى حلقة عرض سماك داون للاسبوع الماضى ومحاولت اذلاله امام اسرته ووعده بالانتقام منه فى عرض صراع الابطال 2019”.

“واثناء هذا ظهر النجم الكبير راندى اورتن وقام بالسخرية من كوفى كينجستون ومن حديثه وو مرة اخرى صفه بالغبى وبعد ذلك قال انه تلقى رسالة من احدى المعجبين والتى اتضح انها من كوفى كينجستون والتى يقول فيها انه يترجاه بأن لا يؤذى والده واثناء هذا الحديث الساخر تمت معركة بيهم انتهت بتفوق راندى اورتن على خصمه كوفى كينجستون”.

“خلف الكواليس قابلة المذيعة النجم بيج اى وهو بجانب غرفة الفحوصات الطبية اثناء الاطمئنان على شريكه كوفى كينجستون على ما حدث له على يد الافعى راندى اورتن ،فأعلن النجم بيج اى ان الافعى راندى اورتن سيقلاقى نفس مصير صديقه فى عرض الليلة بسبب محاولته فى اذاء صديقه كينجستون من اجل عدم مشاركته فى العرض الكبير “صراع الابطال 2019″ كلاف اون تشامبيونز 2019”.

*المواجهة الاولى:-تصفيات بطولة ملك الحلبة*

{مصطفى على ,يفوز على, بادى ميرفى}

“لقد استطاع النجم لصاعد مصطفى على التأهل الى الدورة الثالثة لبطولة ملك الحلبة الاسبوع المقبل وسيقوم بمواجهة النجم الايس ،فقد استطاع النجم مصطفى على تقديم اداء ممز فى هذه المواجهة”.

“خلف الكواليس ظهرت النجمة بابلى والنجمة امبر موون وايضا النجمة لاسى ايفانز فى غرفة تغير الملابس وقامت لاسى ايفانز بالسخرية منهم وقامت ايضا بالتقليل من شأنهم بسبب الصداقة التى بينهم”.

“ظهر النجم الكبير ذا ميز فوق الحلبة وقام بالحديث مع الجماهير حول ما تعرض له من هجوم عنيف فى حلقة عرض سماك داون للاسبوع الماضى على يد النجم شينكسى نكامورا والنجم سامى زين وقال ايضا ان زين اصبح هو من يتحدث بإسم النجم شينكسى نكاموار بعد انه اصبحوا اصدقاء ،وبعد ذلك اعلن النجم ذا ميز عن تحديه للنجم شينكسى نكامورا فى عرض صراع الابطال 2019 على لقب بطولة الولايات المتحدة ،واثناء هذا ظهر النجم سامى زين وقام بالسخرية من ذا ميز واثناء هجومه على زين قام نكامورا بهجوم مباغت عليه من الخلف”.

*المواحهة الثانية*

{بايلى ,تفوز على, لاسى ايفانز}

“بعد انتهاء المواجهة ظهر المذيعة خلف الكواليس وقامت بمقابلة النجم داينال براين وكان برفقته شريكة النجم ايريك روان ،وتحدثت معه حول ما قاله النجم رومان رينز فى الاعتذار منه ،فقام النجم دانيال براين بالرد عليها قائلا انه لن يفعل شئ بعد ان اثبت برائته فى حلقة عرض سماك داون للاسبوع الماضى وانه لن يهتم لما يقوله رومان رينز”.

*المواجهة الثالثة*

{راندى اورتن ,يفوز على, بيج اى}

“لقد استطاع الافعى راندى اورتن ان يقوم بالاطاحة بالعملاق بيح اى فى هذه المواجهة ولم يكتفى بهذا بل قام بعدة ضربات قاضية انهت عليه بعد مواجهة قوية ،ولكن لم يكتفى بهذا بل قام اعضاء فريق النجم راندى اورتن الجدد سكوت داوسن وداش وايلدر بتعذيب النجم بيج اى”.

“بعد ذلك تم عرض بعض المقاطع الطريفة التى حدثت من اجل لقب بطولة 24/7 داخل شبكة فوكس الرياضية اثناء تواجد النجم الايس ،وبعد ذلك ظهر الايس وتحدث مع الجماهير عن مشاركته فى بطولة ملك الحلبة 2019 واعلن على اصراره بالفوز بهذا اللقب وسيعرف الجميع بعد ذلك انه الملك وسيرتدى التاج الذى ارتداه مجموعة كبيرة من الاساطير سابقا”.

“واثناء حديثه ظهر النجم كيفين اوينز وقام بالجهوم على النجم الايس وحاول تثبيته من اجل لقب 24/7 لكن تدخل النجم ار تروث الذى حاول هذا ايضا ولكن اخير استطاع النجم ديريك مافريك انتزاع القب بعد تثبيته والهروب سريعا”.

*المواجهة الرابعة:-تصفيات بطولة ملك الحلبة*

{تشاد غبيل ,يفوز على, شيلتون بينجامين} 

“ظهر النجم الكبير الامبراطور رومان رينز فوق الحلبة وكان هناك ترحيب كبير له من قبل الجماهير التى ظلت تهتف بأسمه الى ان قام بالحديث عن اكتشافه لمن كان يقوم بالتحريض على محاولات الاعتداء عليه واثناء هذا ظهر النجم دانيال براين وشريكه العملاق ايريك روان على الشاشة الكبير وهم خلف الكواليس ،وقام رومان رينز بطلب الاعتذار من النجم دانيال براين وشريكه وقال انه اكتشف ان النجم اريك روان كان متواجد فى الاماكن التى حدثت بها محاولات الاعتداء عليه وانه من قام بالتحريض على هذا وهو من اتى بشخص يشبه”.

“غضب كثيرا النجم دانيال براين لما قاله النجم رومان رينز وقام بصفع شريكه اريك روان على وجهه عدة مرات بسبب كذبه عليه وبعد ذلك قام بالظهور فى صالة العرض وهو يتحدث مع النجم رومان رينز بأنه لم يكن يعرف كل ما حدث وانه لا يحب الكذب وان شريكه اريك روان لم يخبره بما يفعله ،ولكن لم يقتنع النجم رومان رينز بما يقوله النجم دانيال براين وقام بالهجوم عليه بضربة قاضية “سوبرمان” وبعد ذلك قام رينز بتركه يتألم وكان متافخرا لما فعله ومعرفة من هو الشخص الذى كان حاول الاعتداء عليه وبعد ذلك قام بالمغادرة وسط هتافات كبيرة من الجماهير”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة فى مسابقة موقع مصارعة اون لاين لبطولة ملك الحلبة والتعليق بأسم المصارع المتوقع فوزه هذا العام وتحصل على فرصة للفوز بحساب “نتفلكس”….

شاهد ايضا:

حصريا اول تعليق من ذا روك على زواجه

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
2 تعليقات
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
محمد

شكرا علي نتائج

hamada

نصف توقعاتي صحيحة

زر الذهاب إلى الأعلى
2
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x