wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهسمر سلام 2019سمرسلامسمرسلام 2019فيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنتائج العروضنتائج العروض الشهريةنتائج عرض سمرسلام 2019نجوم

نتائج عرض سمرسلام 2019 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سمرسلام 2019 احداث كاملة* 

*العرض التمهيدى*

“انطلاق عرض سمرسلام 2019 بظهور المذيع جونثان كوتشمان والمذيعة تشارلي كاروزو فى الاستوديو التحليلى وهم يقمومون بالترحيب بضيوفهم وهم النجم ديفيد أوتنغا والنجمة الكبيرة بيث فينيكس وبعد ذلك قام بعرض الاحداث الخاصة بمواجهات مهرجان الصيف الكبير سمرسلام وبعد ذلك ظهر الصحفي سام روبرتس والنجم جى بى وهم يقفون بجانب الحلبة ويتحدثون عن المواجهات الخاصة بهذا العرض وقام بالتركيز على المواجهة الكبيرة التى بين المصارع الاسطورى جولد برج والنجم دولف زيجلر ،وبعد ذلك تحدثوا عن المنافسة القوية على لقب بطولة الاتحاد والتى بين الافعى راندى اورتن والنجم كوفى كينجستون واثناء هذا ظهر النجم ذا ميز مع الفريق التحليلى للحديث عن استعداد الافعى راندى اورتن للمواجهة على لقب بطولة الاتحاد ،وبعد ذلك قاموا بالحديث عن العدواة التى بين النجمة شارلوت فلير والنجمة تريش ستراتوس والتى ادت الى مواجهة كبيرة بينهم فى هذا الحدث الهام”.

“وخلف الكواليس قامت المذيعة تشارلى بمقابلة النجمة شارلوت فلير من اجل الحديث عن المواجهة التى ستجمع بينها وبين النجمة تريش ستراتوس ،وبعد ذلك ظهر النجم الكبير ميك فولى وهو ينضم الى فريق الاستوديو التحليلى وقام بالتعليق عن المواجهة التى بين النجم فين بالور والنجم براى وايت”.

“وبعد ذلك تم عرض مقطع فيديو على الشاشة الكبيرة والذى كان يحتوى على العداوة الكبيرة التى بين كيفين اوينز وشين مكمان ،وبعد ذلك خلف الكواليس ظهر النجم كيفين اوينز مع المذيعة كايلا من اجل الحديث عن المواجهة الكبيرة التى تم اقحامه بها من قبل شين مكمان والتى تضع مسيرته فى المصارعة الحرة على المحك”.

*المواجهة الاولى:- بطولة الوزن المتوسط*

{درو جولاك ,يفوز على, أوني لوركان}

“بعد انتهاء المواجهة ظهر كلا من النجم الكبير بوكر تي وجيري لولير بعد ان قاموا بالانضمام الى فريق الاستوديو التحليلى وبعد ذلك ظهر النجم ديريك مافريك وهو يتحدث عن احقيته فى حمل لقب 24/7 واثناء هذا ظهر النجم النجم ارتروث مع صديقته كارميلا وتحدثوا عن المحاولات العديدة لتثبيت ارتروث من قبل دريك مافريك”.

“وخلف الكواليس قامت المذيعة سارا بمقابلة النجمة الكبير نتاليا من اجل الحديث عن المواجهة الكبيرة التى بينها وبين النجمة بيكى لينش على لقب بطولة السيدات لعرض الرو والتى سيتم اقامتها فى هذا الحدث الكبير سمرسلام 2019″.

*المواجهة الثانية*

{بادي ميرفي ,يفوز على, أبولو كروز}

“بسبب تدخل الوحش ايريك روان وهجومه على بادى ميرفى قام الحكم بإنهاء المواجهة دون فائز ،فقد قام روان بمهاجمة النجم بادى ميرفى بسبب ما قاله للنجم رومان رينز وهو انه من وراء الاعتداء عليه فى الحوادث التى تمت فى عرض الرو وعرض سماك اون فى الاونة الاخيرة”.

“وبعد ذلك ظهر الايس من اجل تقديم المقطوعة الموسيقية الخاصة به وكان يقوم بتمثيل الشخصية اللطيفة امام الجماهير الى ان بدأ فى الغناء ساخرا من منهم واثناء هذا ظهر النجم الكبير ايدج وقام بالهجوم عليه دون ان يتحدث”.

*المواجهة الثالثة:- بطولة الزوجى للسيدات*

{فريق أليكسا بليس ونكي كروس ,يفوز على, فريق بيلي كاي وبيتون رويس}

“بعد انتهاء المواجهة تم عرض مقطع فيديو على الشاشة الكبيرة والذى يحتوى على عدة لقطات من هجوم الوحش بروك ليسنر على النجم الكبير سيث رولينز واصابته ونقلة الى المستشفى لتلقى العلاج ،وبعد ذلك قام الفريق التحليلى بالحديث عن المنافسة الكبيرة التى بين بروك ليسنر وسيث رولينز على لقب بطولة WWE العالمية”.

*العرض الرئيسى لمهرجان سمرسلام 2019*

“بدأ حدث عرض سمرسلام 2019 الرئيسى بعرض مقطع فيديو يحتوى على النجوم المشاركة فى هذا الحدث الكبير الذى هو من اهم واكبر عروض المصارعة الحرة بعد مهرجان الاحلام رسلمينيا ،وبعد ذلك تم التركيز على المنافسة التى بين نتاليا وبطلة السيدات لعرض الرو بيكى لينش من اجل القب البطولة”.

*المواجهة الرابعة:- بطولة السيدات لعرض الرو*

{بيكى لينش ,تفوز على, نتاليا}

“استطاعت النجمة بيكى لينش الفوز فى هذه المواجهة بعد عناء شديد حيث كانت النجمة نتاليا قريبة من الفوز لكن استطاعت بيكى لينش جعلها تستلم بعد حركة اخضاع قوية”.

“وخلف الكواليس ظهرت المذيعة مع النجمة الكبيرة تريش ستراتوس التى تحدثت عن منافستها للنجمة شارلوت فلير حيث قالت ان النجمة شارلوت فلير تدعى بأنها المليكة ولكنها لا تعرف انى ملكة المليكات وفى النهاية اكدت على فوزها عليها”.

“بعد ذلك تم الترويج عن المواجهة الكبيرة التى بين النجم دولف زيجلر والمصارع الاسطورى جولد برج ،وبعد ذلك ظهر دولف زيجلر فوق الحلبة وقام بالحديث عن احساسه لهذه المواجهة واكدت على اختفاء جولد برج بعدها لخسارته ،واثناء هذا ظهر المصارع الاسطورى جولد برج كطريقته المعتاده وكان هناك ترحيب كبير له من قبل الجماهير”.

*المواجهة الخامسة*

{جولد برج ,يفوز على, دولف زيجلر}

“لقد كانت مواجهة قوية حيث قام المصارع الاسطورى جولد برج بإنهاء هذه المواجهة لصالحه بعد تقديم اداء مميز نال اعجاب الجماهير ،وبعد الانتهاء المواجهة استطاع زيجلر اعادة النجم جولد برج مرة اخرى بعد استفزازه له ،وقام النجم جولد برج بالانتهاء عليه بضربة قاضية”.

“خلف الكواليس ظهر كلا من النجم بيج اى والنجم اكزفيير وودز بشريكهم النجم وبطل الاتحاد كوفى كينجستون وقاموا بالحديث على المواجهة التى ستجمع بين راندى اورتن وصديقهم كوفى كينجستون ،واثناء هذا ظهر النجم دريك مافريك وقام بمشاركتهم الحديث بشكل طريف”.

*المواجهة السادسة:- بطولة الولايات المتحدة الاميكية*

{اى جى ستايلز ,يفوز على, ريكوتشيت}

“استطاع النجم اى جى ستايلز الفوز فى هذه المواجهة بصعوبة شديد بسبب الاداء القوى الذى قدمه النجم ريكوتشيت فوق الحلبة ،وكان هذا سببا فى هجوم اعضاء فريق ذا كلوب النجم كارل أندرسون ولوك جلاوس على النجم ريكوتشيت بعد انتهاء المواجهة”.

*المواجهة السابعة:-بطولة السيدات لعرض سماك داون*

{بايلى ,تفوز على, امبر موون}

“بعد انتهاء المواجهة ظهر النجم شين مكمان والنجم كيفين اوينز من اجل الاستعداد للمواجهة التى بينهم ،ففى حالة خسارة النجم كيفين اوينز فى هذه المواجهة سينهى من العمل فى اتحاد WWE”.

*المواجهة الثامنة*

{كيفين اوينز ,يفوز على, شين مكمان}

“بالرغم من محاولات الكثيرة من النجم الايس فى هذه المواجهة الا ان النجم كيفين اوينز قام بالفوز على شين مكمان بعد ان استغل سقوط الحكم وقام بضرب شين مكمان بالكرسى المعدنى وفى النهاية استطاع تثبيته بعد ضربة قاضية”.

*المواجهة التاسعة*

{شارلوت فلير ,يفوز على, تريش ستراتوس}

“استطاعت النجمة تريش ستراتوس تقديم مواجهة قوية نالت اعجاب الجماهير لكن بالرغم من هذا لم تستطيع الفوز على خصمها النجمة شارلوت فلير التى اثبتت قوتها بفوزها عليها”.

“خلف الكواليس ظهر النجم المخضرم بريت هارت وهو يتحدث مع النجم الكبير سيث رولينز عن المواجهة التى سيخوضها امام الوحش بروك ليسنر على لقب بطولة WWE العالمية وقام بتشجيعه واكت انه سيشاهد هذه المواجهة”.

*المواجهة العاشرة:- بطولة الاتحاد*

{كوفي كينجستون X راندي أورتن}

“قام الجكم بإنهاء المواجهة دون فائز بسبب العد على النجمين خارج الحلبة وهذا بعد ان قام الافعى راندى اورتن بهجوم عنيف والاعتداء على كوفى كينجستون امام عائلته مما ادى الى غضب كوفى كينجستون بشدة وقام برد هذا الهجوم بطريقة قوية بعد انتهاء المواجهة”.

*المواجهة الحادية عشر*

{براي وايت ,يفوز على, فين بالور}

“لقد كان هناك طريقة جديد لظهور واختفاء النجم براى وايت الذى استطاع الفوز على خصمه بعد ان قام بالسيطرة عليه بشكل كبير ،وبعد انتهاء المواجهة تم الترويج عن مواجهة الحدث الرئيسى التى بين النجم سيث رولينز والوحش بروك ليسنر”.

*المواجهة الثانية عشر:-بطولة WWE العالمية*

{سيث رولينز ,يفوز على, بروك ليسنر}

“لقد كان المواجهة الاكثر قوة فى مهرجان سمرسلام 2019 حيث تم تقديم مواجهة نارية بين الوحش بروك ليسنر والنجم سيث رولينز الذى كان يدعى انه مصاب واستطاع اخيرا الفوز على خصمه بعد ضربة قاضية ،وبعد انتهاء المواجهة قام النجم سيث رولينز الاحتفال مع الجماهير بفوزه الثمين”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سمرسلام 2019 احداث كاملة* 

شاهد ايضا:

عرض سمرسلام 2019 كامل

التحديث الاخير لعرض سمرسلام 2019 قبل البث المباشر

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
2 تعليقات
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
hamada

مذا عن علي وناكمورا

زر الذهاب إلى الأعلى
2
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x