wweاتحاد AEWاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهسى ام بانكسي ام بانكفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

هل سيعود الافضل بالعالم سى ام بانك فى عرض AEW الليلة ؟

المصدر:- INC

نقاش ساخن مع الافضل بالعالم سى ام بانك 

لقد شارك النجم الكبير سى ام بانك اليوم فى فعاليات برنامج Starrcast III الذى تم اقامته في ولاية شيكاغو التى تستضيف عرض All Out ،فقد كانت هناك مناقشة ساخنة مع النجم الكبير سى ام بانك وتم سؤاله عدة اسألة ساخنة وكان النجم سى ام بانك فى وضع صعب بسبب كل تلك الاسئلة.

فكان السؤال الاول هو عن عودة فى عرض AEW الذى سينطلق الليلة ،فكان رد للنجم سى ام بانك غير واضح على هذا السؤال فقد قال انه سيكون معلقا مع زوجته الليلة التى غابت عنه لمدة اسبوع.

وعندما تم سؤاله عن ان هناك احتمال لعوته الى اتحاد WWE مرة اخرى ،فقال النجم سى ام بانك عن هذا السؤال انه من الاسئلة الصعبة ،لكنه لا يستطيع الوثوق بأحد مرة اخرى بسبب ما حدث فى الماضى ،وايضا قال انه قد تمت معملته بطريقة سيئة فى امور كثيرة ،مثل الاجازة التى تم الاعتراض عليها اثناء حفلة زفافه وايضا صرح به فينس مكمان من اكاذيب عليه.

وعندما تم الحديث عن عودته الى عالم المصارعة الحرة ،اوضح انه يحب كثير هذا المجال ويشتاق اليه بشدة لكن مزال هناك شيئ ينقصه فهوا لا يستطيع الابتعاد عن مدينته ولا يحب السفر بستمرار وقال ايضا انه ينتظر عرضا كبيرا فى هذه الفترة.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

لماذا اختفى ليو راش عن عرض الرو وبوبى لاشلى ؟

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
8 تعليقات
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
على

فين العرض ؟؟؟؟؟

AHMAD.JF

يرحملي لمك فقط رد الساعه كام العرض اول لوت

أبو محمد

فين العرض AEW باقي ساعتين ويبدا

hamada

العرض سيكون رائعا

محمد

انتبه يا بانك فالايام تجري بسرعه وان تاخرت فقد يفوت الاوان

زر الذهاب إلى الأعلى
8
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x