wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتكينمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

هل سيعود الوحش الاحمر كين الى WWE ؟

المصدر:- INC

الاعلان عن عودة الوحش الاحمر كين الى حلبات WWE

اعلنت مؤخرا WWE عن عودة الوحش الاحمر كين الى حلبات المصارعة الحرة مرة اخرى خلال هذا الشهر فى الحدث المباشر الذى سيتم انطلاقه يوم الثالث والعشرون من اغسطس الحالى وسيقام فى Bossier City بولاية لويزيانا بالولايات المتحدة الامريكية.

ولكن على ما يبدو أن هناك سوء فهم في مكان ما حيث يقول روب لينك المتحدث باسم عمدة المدينة جلين جاكوبس “كين” من مقاطعة نوكس بولاية تينيسي إنه من ليس من المقرر ان يعود العمدة كين الى حلبات المصارعة الحرة او الى احداث مباشره لاتحاد WWE هذا الشهر.

واعلن ايضا موقع KnoxNews.com إن العمدة كين ليس لديه خطط للمشاركة في الأحداث المباشرة لاتحاد WWE فى هذه الفترة ،على الرغم من انThe Cajundome in Lafayette تعلن ان الوحش الاحمر كين سيواجه القوى براون سترومان فى حلقة عرض الرو التى سيتم قامتها يوم السادس عشر من شهر سبتمبر 2019 المقبل والتى ستنطلق من مدينة نوكسفيل بولاية تينيسي بالولايات المتحدة الامريكية.

اخر ظهور للوحش الاحمر كين فوق حلبات المصارعة الحرة 

لقد كان اخر ظهور للوحش الاحمر كين فوق حلبات WWE فى المهرجان الكبير جوهرة التاج 2018 الذى تم اقامته فى الثانى من نوفمبر للعام الماضى والذى تم انطلاقه من المملكة العربية السعودية ،حيث كان الوحش الاحمر فى فريق واحد من شقيقه اندرتيكر فى مواجهة فريق دى اكس النجم ترابل اتش والنجم شون مايكلز.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

اصابة خطيرة لاهم نجوم اتحاد WWE

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
اسطوره

احس كين مالة داعي يرجع لأن الاتحاد بيسحب عليه

زر الذهاب إلى الأعلى
1
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x