المصدر:- INC

الاعلاان عن اصابة النجم دور ماكنتير

لقد تم مؤخرا الاعلان عن تعرض النجم الكبير دور ماكنتير لاصابة خطيرة وخضوعة لإجراء عملية جراحية ،ولكن لم يتم الاعلان عن تفاصيل اخرى حول تلك الاصابة ،فقد تم مؤخرا الاعلان عن بعض التفاصيل الخاصة بإصابة النجم دور ماكنتير نجم العرض الاحمر الرو.

فقد تم مؤخرا الاعلان عن طريق The Wrestling Observer Newsletter نشرة الاخبار الخاصة بأخبار المصارعة الحرة ان النجم الكبير دور ماكنتير قد كان مصاب ومريض فى الاونة الاخيرة انثاء الجولة الترويجيه الخاصة به فى المكسيك ،وكان قد احتفظ بمرضه ولم يقوم بالاعلان عنه حتى خوض اخر مواجهاته فى حلقة عرض الرو يوم السادس والعشرون من اغسطس الماضى ،فعند زيارته للطبيب قد اصر الطبيب على اجراء عملية جراحية فى الحال بسبب مرضه ،ولكن حتى الان لم يتم الاعلان عن كلمة واحدة حيال هذا المرض.

ولكن ما تم الاعلان عنه هو موعد عودته الى حلبات المصارعة الحرة ،حيث قد تم الاعلان ان النجم دور ماكنتير سيعود الى الحلبات ويكون قادر على خوض المواجهات فى مهرجان الاحلام رسلمينيا 36 لعام 2020 المقبل ،وانه لن يستطيع خوض المواجهات قبل ذلك الوقت وهذا ما اقر به الاطباء.

فقد كان النجم دور ماكنتير طريح الفراش قبل حلقة عرض الرو يوم السادس والعشرون من شهر اغسطس 2019 وكان بالكاد يستطيع الوقوف ،لكنه اصر على ان لا يغيب عن عمله ولكنه لم يستطيع الاستمرار والعمل وخصوصا بعد ان قام بزيارة الطبيب.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

سقوط كبير لعرض الرو قبل كلاش اوف تشامبيونز 2019

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*