المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير بظهور الاسطورة الرجل الميت اندرتيكر على طريقته المهيبه وقد حظى بترحيب هائل من الجماهير التى ظلت تهتف له ،وبعد ذلك قام النجم الكبير اندرتيكر بالحديث مع الجماهير عن عودة WWE الى ساحة ماديسون سكوير جاردن ،وقد اشار النجم الكبير اندرتيكر الى اساطير المصارعة الحرة الذين ظهروا فى هذه الساحة وكم من هؤلاء الاساطير استطاع الرجل الميت الحانوتى حصد ارواحهم وجعلهم يرقدون فى سلام”.

“واثناء حديث الاسطورة اندرتيكر ظهر النجم سامى زين وقام بمقاطعة الاسطورة وتحدث مع الجماهير عن مدى احترامه لاسطورة كبيرة مثله ،وقال لاندرتيكر ان قدم الكثير فى المصارعة الحرة وان وجوده فى العروض يقوم ببيع الكثير والكثير من التذاكر لهذا العروض ،ولكن الان قد حان الوقت لان تقوم بتسليم الشعلة الى الجيل الجديد وان يغادر”.

“قام الاسطورة اندرتيكر حقا بالمغادرة دون حديث ولكن قبل ان يرحل قام بتنفيذ حركة شوك سلام على النجم سامى زين وبعد ذلك قام بمغادرة الحلبة وصالة العرض على طريقته المهيبة”.

“خلف الكواليس كان المسرؤول شين مكمان يشاهد مع فعله الظاهرة اندرتيكر واثناء هذا ظهر النجم تشاد غبيل واخبره ان الايس قد تم اصابته فى كاحله ولن يستطيع خوض المواجهة امامه ،فقام شين مكمان بالرد عليه قائلا انه سيواجه مصارع اخر من عرض الرو او عرض سماك داون وانه لن يستطيع التأهل مباشرا الى الدورة الاخيرة وهذا لاهمية هذه البطولة”.

*المواجهة الاولى*

{ذا ميز ,يفوز على, اندارى الماس}

“بعد انتهاء المواجهة ظهر النجم شينسكى نكاموار بطل القارات وقام بالهجوم على خصمه النجم ذا ميز ،وهذا لان النجم ذا ميز قام بضربه بطريقة غير مباشرة اثناء اقامة هذه المواجهة”.

“ظهر المسؤول شين مكمان خلف الكواليس وهو يبحث عن النجم تشاد غبيل وعندما وجده فى غرفة المصارعين لغيار الملابس قام بالحديث معه قائلا انه سيكون هو خصمه كبديل للنجم الايس الذى تم اصابته”.

“بعد ذلك ظهرت النجمة ماندى روز وشريكتها سونيا ديفيل فى صالة العرض وقامت النجمة ماندى روز بالحديث عن جمالها وعن الفراق الكبير الذى بينها وبين النجمة نيكى كروس من مقياس الجمال وقامت بالسخرية منها ايضا مما ادى الى ظهور النجمة نيكى كروس مسرعة الى الحلبة وقامت بالهجوم عليها”.

*المواجهة الثانية*

{نيكى كروس ،تفوز على، ماندى روز}

“وخلف الكواليس ظهرت النجمة بايلى مع صديقتها النجمة امبر موون التى كانت تسألها عن سبب انقلابها على النجمة بيكى لينش وهل هذا الانقلاب من اجل النجمة ساشا بانكس التى لا تستحق هذا ،فقامت النجمة بايلى بالرد عليها قائلة ان مافعلته من اجل قسم السيدات بالكامل وليس من اجل شخص واحد ،لكن لم تقتنع النجمة امبر موون لحديث بايلى وقالت لها ان الحلبة هى الافضل لاقناعها”.

*المواجهة الثالثة*

{فريق هيفى ميشنارى ,يفوز على, فريق غير معروف}

“خلف الكواليس قام النجم شين مكمان بستدعاء النجم كيفين اوينز والحديث معه فى الغرامة التى فرضها عليه قبل ذلك وقال له ان هذا الامر اخذه على عين الاعتبار ولكن طلب شئ منه وهو ان يقوم برتداء قميص الحكم وان يتحيز له فى المواجهة التى بينه وبين النجم تشاد غبيل من اجل ان يتأهل للوصل الى نهائيات بطولة ملك الحلبة 2019″.

“وبعد ذلك تم عرض بعض اللقطات الخاصة بالعداوة التى بين النجم رومان رينز والعملاق اريك روان ،وبعد ذلك ظهر النجم روان فى صالة العرض وقام بالحديث مع الجماهير عن ان الجميع كانوا يظنون انه يتم السيطرة عليه من قبل شخص اخر ولكنه اوضح للجميع ما هو قادر عليه عندما قام بالهجوم على خصمه رومان رينز وصديقه دانيال براين”.

“واثناء هذا ظهر النجم رومان رينز وقام مباشرا بالهجوم على غريمه اريك روان وتم نشوب معركة كبيرة بينهم وتم ايضا تدخل عدد كبير من رجال الامن ولكنهم لم يستطيعوا ان يقوما بإنهاء هذه المعركة ولكن ما انهى تلك المعركة ضربة قوية من اريك روان على غريمه رومان رينز بإحدا الكاميرات ما جعل رومان رينز يسقط على الارض مخشى عليه ولم يستطيع الوقوف سريعا وغادر بعدها اريك روان”.

*المواجهة الرابعة*

{بايلى ,تفوز على, امبر موون}

“بعد انتهاء المواجهة ظهرت النجمة الكبيرة شارلوت فلير وقامت بالتصفيق للنجمة امبر موون ولكن قامت بتذكيرها انها ستنتزع منها الجزام فى عرض “صراع الابطال 2019″ كلاش اوف تشامبيونز 2019 الاسبوع المقبل”.

“وبعد ذلك خلف الكواليس ظهر النجم كيفين اوينز وهو يجلس وكان منشغل بما عرضه عليه النجم شين مكمان حول قيامه بدور الحكم وانحيازه اليه فى المواجهة التى تأهل لبطولة ملك الحلبة”.

“ظهر فى صالة العرض بطل الاتحاد كوفى كينجستون وقد حظى بترحيب كبير ،وقام بالحديث بعد ذلك مع الجماهير حول عودته مرة اخرى الى ساحة ماديسون سكوير جاردن مرة اخرى بعد غياب عشر سنوات ،واستذكر المواجهة الاخيرة التى خاضها فى هذه الساحة التى كانت بينه وبين الافعى راندى اورتن خصمه الحالى فى احدى حلقات عرض الرو عام 2009 ،وقال انه كان يعلم انه سيعود اله هذه الساحة مرة اخرى وهو يحمل لقب البطولة”.

“ظهر الافعى راندى اورتن من وسط الجماهير وقام بالحديث مع النجم كوفى كينجستون وقام بإهانته كالمعتاد ووصفه بالغبى وقال ايضا ان لا يكترث بما فعله فى العشر سنوات الماضيه وانه ما يشغله الان هو ان يقوم بتحطيمه فى عرض “صراع الابطال 2019″ كلاش اوف تشامبيونز 2019 ،هذا الحديث جعل النجم كوفى كينجستون يغضب كثيرا مما ادى الى نشوب معركة كبيرة بينهم وكانت هناك هتافات من الجماهير للنجم كوفى كينجستون”.

*المواجهة الخامسة:- بطولة ملك الحلبة*

{تشاد غبيل ,يفوز على, شين مكمان}

“بالرغم من المحاولات الكثيرة التى فعلها شين مكمان وانحياز حكم هذه المواجهة لها وهو كيفين اوينز الى ان النجم تشاد غبيل اتستطاع الفوز عليه بعد ان قام شين مكمان بتغير بعض قوانين تلك المواجهة الى ان تشاد غبيل جعله يستسلم ،وبعد انتهاء المواجهة قام شين مكمان بهجوم عنيف على كيفين اوينز بالرغم من انحيازه له ولكن خسارته فى هذه المواجهة جعلته يغضب كثيرا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

مواجهة جديدة فى كلاش اوف تشامبيونز 2019

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

3
اترك تعليق

avatar
2 Comment threads
1 Thread replies
0 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
3 Comment authors
محمدAya Naseerمحمد Recent comment authors
  Subscribe  
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
محمد
ضيف
محمد

شكرا علي النتائج

محمد
ضيف
محمد

العفو