wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتكينمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

تصريحات خاصة من الوحش الاحمر كين بعد عرض الرو الماضى

المصدر:- INC

تصريحات خاصة من الوحش الامر كين بعد عرض الرو الماضى

لقد كان النجم الكبير كين فى استضافة برنامج البودكاست الاسبوع الماضى بعد حلقة عرض الرو الاسبوع الماضى ،وقد تحدث عن مشاركته المميزة فى هذه الحلقة ،وتحدث ايضا عن الوجه الاخر للوحش الاحمر كين وهو عمد مدينة نوكسفيل جلين جاكوبس وعن عمله فى السياسة بعد عمله كمصارعة فى اتحاد WWE.

حيث قال النجم كين ان مشاركته فى حلقة عرض الرو الماضية من افضل ما حدث منذ فترة كبيرة لانه كان فى اشتياق كبير لحلبات المصارعة الحرة ،فمن المعروف ان اخر ظهور للوحش الاحمر فوق الحلبات كان فى عرض جوهرة التاج 2018 الذى تمت اقامته فى شهر نوفمبر للعام الماضى فى المملكة العربية السعودية.

وتحدث ايضا عن الاحداث الطريفة التى كانت بينه وبين النجم ار تروث من اجل لقب بطولة 24/7 ،وبعد ذلك تحدث عن الهجوم العنيف الذى وقع عليه من قبل المخيف براى وايت ،وقد كشف النجم كين انه يرغب فى مواجهة تجمع بيه وبالنجم براى وايت ،وهذا من اجل رد هذا الهجوم العنيف وتعليم النجم براى وايت كيف تكون المصارعة الحرة.

وقد كشف النجم كين انه يدير مدرسة لتدريب المصارعة الحرة بجانب عمله كعمدة مدينة نوكسفيل ،وقال عن هذه المدرسة انه لا يجد المتعة فى العمل الا عندما يذهب الى هذه المدرسة التى يقوم بتدريب الشباب الصغيرة كيف يمكنهم ان يصبحوا مصارعين محترفين.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

تغير لقب بطولة فى احدى العروض المحلية بـ WWE

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
2 تعليقات
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
hamada

ستكون مباراة ممتعة

محمد

جيد

زر الذهاب إلى الأعلى
2
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x