wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهقفص الجحيمقفص الجحيم 2019مصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

حصريا اول الصور الرسمية لعرض قفص الجحيم 2019

المصدر:- INC

حصريا اول الصور الرسمية لعرض قفص الجحيم 2019

لقد قامت WWE مؤخرا بنشر اول الصور الرسمية للعرض الكبير قفص الجحيم 2019 الذى سيتم انطلاقه يوم السادس من اكتوبر المقبل ،فتحتوى هذه الصورة على المخيف براى وايت الذى ينافس النجم الكبير بطل اليونيفرسال سيث رولينز على لقب البطولة فى الحدث الرئيسى لهذا الحدث الكبير.

فمن المعروف ان المخيف براى وايت قام بالاعلان عن رغبته فى المنافسة على لقب البطولة العالمى فى عرض قفص الجحيم 2019 قبل اقامة العرض الكبير كلاش اوف تشامبيونز 2019 الذى تمت اقامته يوم الخامس عشر من شهر سبتمبر الحالى.

حيث اعلن براى وايت انه من المحتمل ان يواجه النجم سيث رولينز او القوى برون سترومان فى المهرجان الدموى قفص الجحيم 2019 ،فقد كانت هناك مواجهة بين سيث رولينز وبرون سترومان على لقب البطولة العالمى فى عرض كلاش اوف تشامبيونز 2019 وتم الاعلان عن من سيفوز فى هذه المواجهة سينافسه المخيف براى وايت على لقب البطولة العالمى فى عرض قفص الجحيم 2019.

وفى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى قام النجم الكبير سيث رولينز البطل العالمى الحالى لاتحاد WWE بالاعلان عن موافقته فى خوض المواجهة على اللقب امام المخيف براى وايت.

*مواجهات عرض قفص الجحيم 2019*

*بطولة اليونيفرسال*

{سيث رولينز X براى وايت}

*بطولة السيدات لعرض الرو*

{بيكى لينش X ساشا بانكس}

حصريا اول الصور الرسمية لعرض قفص الجحيم 2019

 

شاهد ايضا:

لماذا عاد ليو راش الى عروض WWE NXT

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
2 تعليقات
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
محمد

بوستر رائع

على

فى انتظار هذا العرض الرائع

زر الذهاب إلى الأعلى
2
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x