wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتفينس ماكمانفينس مكمانفينيس مكمانمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

حقيقة الابن الغير شرعى لفينس مكمان

المصدر:- INC

حقيقة الابن الغير شرعى لفينس مكمان

لقد تحدث مؤخرا بطل كرويسرويغت لاتحاد WWE سابقا المصارع ديلان بوستل مع Smark To Death Podcas عن كتابه الحياة قصيرة الذى سيقوم بإصداره فى التاسع عشر من شهر سبتمبر الحالى.

وقد اوضح النجم ديلان عن بعض النقاط الهامة التى قام بكتابتها فى مذكراته بهذا الكتاب ،الذى يحكى عن حياته وعن بعض الاسرار التى لم يتم الكشف عنها قبل ذلك ،وعن كيف تحولت شخصيته الى ما هو عليه الان.

واثناء حديثه مع Smark To Death Podcas قال انه تطرء بحياته بأن لا يكون فى شخصيته الجانب السلبى وان يكون دئما هناك امل جديد فى حياته ،وقال ايضا انه ليس متدينا لكنه يحب خالقه كثيرا ،وقال ايضا ان ليس بالشخصية المغرورة التى يعرفها بعض الناس عنه.

واوضح ايضا انه قام بالانضمام الى اتحاد WWE تحت اسم هورنسووغل وكان يريد ان يفجر بعض المفاجأت التى عرفها فى وقت ما عندما كان متواجد داخل الاتحاد وهى انه الابن الغير الشرعى لرئيس مجلس ادارة WWE فينس مكمان ،وانه كان ان يفجر تلك المفاجأة ولكنه تراجع فى وقت ما.

وقال ايضا ديلا بوستل انه عندما اكتشف انه الابن الغير شرعى للرئيس فينس مكمان كان فى حالة لا يرثا لها ،وكان لا يكاد ان يصدق ولكن اكد له هذا بروس برايتشارد ،حيث قال له انه الابن الغير الشرعى لفينس مكمان.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

كم يبلغ برون سترومان من العمر اليوم

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
محمد

اكره هذه السناريوهات السخيفه وكان اخرها جيسون جوردان و كرت انجل

زر الذهاب إلى الأعلى
1
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x