wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالروالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

شاهد اهم واقوى لحظات عرض الرو هذا الاسبوع

المصدر:- INC

احداث هامة فى عرض الرو هذا الاسبوع

فى حلقة عرض هذا الرو لهذا الاسبوع كانت هناك احداث كبرى ستتوالى الى العرض الكبير كلاش اوف تشامبيونز 2019 “صراع الابطال 2019 ” الذى سيتم اقامته يوم الاحد الموافق الخامس عشر من شهر سبتمبر الحالى.

فقد تم اقامة عدة مواجهات كبرى نارية من اجل تصفيات بطولة ملك الحلبة 2019 ،حيث قد تم اقامة الدورة الثالثة لبطولة ملك الحلبة فى عرض الرو لهذا الاسبوع ،فقد استطاع النجم بارون كوربن الفوز على خصمه النجم سيدرك اليكساندر ،اما عن المواجهة الخاصة بالنجم ساموا جو وريكوتشيت فكانت من المواجهات النارية حيث قد تم تأهل الخصمين فى مواجهة كبيرة فى حلقة عرض الرو للاسبوع القادم بالاضافة الى النجم بارون كوربن ،فستكون من المواجهات الحاسمة.

اما عن المنافسة الكبيرة التى على لقب البطولة العالمى فكان هناك احداث مثيرة ،حيث قد تدخل النجم اى جى ستايلز اثناء توقيع العقد الخاص بالمواجهة الكبيرة على لقب البطولة الذى بين سيث رولينز وبرون سترومان وقام بتمزيق العقد وسيتم التوقيع على عقد اخر لهذه المواجهة فى حلقة عرض الرو للاسبوع المقبل بحضور المصارع الاسطورى ستيف اوستن.

وكان هناك ايضا مواجهات جديدة يتم اضافتها للعرض الكبير كلاش اوف تشامبيونز 2019 ،حيث قد تم الاعلان عن مواجهة النجمة الكبير بيكى لينش بالنجمة ساشا بانكس على لقب بطولة السيدات لعرض الرو فى هذا الحدث الكبير.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

تصريحات روب فان دام على ظهوره فى الرو لم الشمل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
محمد

ممتاز

زر الذهاب إلى الأعلى
1
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x