wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهشون مايكلزفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

شون مايكلز يكشف عن عودته الى السعودية

المصدر:- INC

شون مايكلز يكشف عن عودته الى السعودية

لقد تم استضافة النجم الكبير شون مايكلز فى برنامج البودكاست هذا الاسبوع وقام بالحديث عن عدة مواضيع هامة مثل التطور الكبير الذى حدث بالعرض الاصفر WWE NXT وايضا تحدث عن عدم مواجهة النجم دولف زيجلر فى مهرجان الصيف الكبير سمرسلام 2019 ،الذى تمت اقامته شهر اغسطس الماضى.

وقد قام النجم الاسطورى جولد برج بخوض المواجهة امام النجم دولف زيجلر ،بالرغم من انه كان من المفترض ان يقوم النجم شون مايكلز هو من يقوم بخوض تلك المواجهة امام النجم دولف زيجلر وليس النجم جولد برج ،لكن رفض النجم شون مايكلز خوض هذه المواجهة.

واثناء هذا تحدث ايضا النجم شون مايكلز عن عودته الى المملكة العربية السعودية فى عروض WWE القادمة ،حيث كشف انه من الممكن ان يقوم بالمشاركة فى عرض جوهرة التاج 2019 المقبل الذى سيتم اقامته فى شهر نوفمبر القادم.

فقد كان اخر ظهور للنجم جون مايكلز فوق الحلبة فى عرض جوهرة التاج 2018 الذى تم اقامته فى نوفمبر 2018 الماضى ،حيث قام بخوض مواجهة كبرى تسمى بمواجهة الاساطير التى كانت بين فريق DX شون مايكلز وترابل اتش ضد فريق اخوة الدمار اندرتيكر كين.

*الى حضراتكم مقطغ الفيديو*

شاهد ايضا:

تصرف غريب من دانيال براين فى عرض محلى

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
محمد

رائع

زر الذهاب إلى الأعلى
1
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x