wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالروالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

ما هو سبب انخفاض عرض الرو هذا الاسبوع ؟

المصدر:- INC

الاحداث القوية فى عرض الرو هذا الاسبوع 

فى حلقة عرض الرو لهذا الاسبوع كانت هناك احداث كبرى ستتولى الى حلقة عرض الرو للاسبوع المقبل التى ستكون الحلقة الاولى لعرض الرو بعد انتقال البث الى شبكة فوكس الرياضية ،فكانت فى بداية حلقة الرو ليلة امس ظهور للنجم بطل WWE العالمى سيث رولينز وبعد ذلك ظهور القوى برون سترومان وقاموا بالحديث مع بعضهم وتطرء الحديث الى تحدى كبيرى بينهم ليثبت من هو الاقوى وعلى هذا تم الاعلان عن مواجهة كبيرة بينهم فى الحدث الرئيسى لهذه الحلقة.

وكانت هناك ايضا مواجهة كبيرة بين خمس نجوم من اجل التأهل للمنافسة على لقب البطولة العالمية امام النجم سيث رولينز فى حلقة عرض الرو للاسبوع المقبل ،فكانت هذه المواجهة بين كلا من النجم اى جى ستايلز والنجم رى ستريو والنجم ريكوتشيت والنجم بوبى رودى والنجم شينسكى نكامورا ،فقد استطاع النجم رى مستريو انتزاع هذه الفرصة لينافس على لقب البطولة العالمى فى حلقة عرض الرو للاسبوع المقبل.

ما هو سبب انخفاض عرض الرو هذا الاسبوع ؟

لقد كان هناك انخفاض طفيف فى حلقة عرض الرو هذا الاسبوع ،حيث كان عدد المشاهدات لحلقة عرض الرو هذا الاسبوع 2.210 مليون مشاهد هذا وفقا لموقع Showbuzz ،فقد كانت مشاهدات عرض الرو للاسبوع الماضى  2.272 مليون مشاهد.

فإن هذا الانخفاض الذى وقع على حلقة عرض الرو لهذا الاسبوع لانها الحلقة الاخير التى قبل الانتقال الى شبكة قنوات فوكس الرياضية وان الاحداث المميزة الكبرى سيتم اقامته فى حلقة عرض الرو للاسبوع المقبل.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

الوحش الاحمر يتحدث عن موجهته الاولى فى قفص الجحيم

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
2 تعليقات
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
hamada

اتوقع الاسبوع القادم ستكون نسبة عالية

محمد

ممكن

زر الذهاب إلى الأعلى
2
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x