wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 2-9-2019 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلاق عرض الرو بظهور الوحش برون سترومان وبعد ذلك ظهور شريكة النجم سيث رولينز ابطال الزوجى لعرض الرو وهذا من اجل ان يقومون بالتوقيع على عقد المواجهة الكبرى التى بينهم على لقب البطولة العالمى فى مهرجان “صراع الابطال 2019″ كلاش اوف تشامبيونز 2019 وبعد ذلك ظهر المذيع مايكل كول وقام بالحديث معهم وسؤالهم عن استطاعتهم فى خوض مواجهتين فى نفس العرض”.

“فرد عليه اولا النجم سيث رولينز الذى قال له انه متأكد من انهم سيستطعيون الفوز على فريق دولف زيجلر وبوبى رودى وهذا هو سيجعل تركيزه على المواجهة التى بينه وبين برون سترومان ،بعد ذلك قام سترومان بالرد عليه قائلا انه ايضا متأكد من الفوز بلقب بطولة الزوجى وسيخرج من عرض كلاش اوف تشامبيونز 2019 وهو حامل للقبين هامين من هذا العرض الكبير”.

“واثناء حديثهم ظهر النجم اى جى ستايلز وفريقه كارل اندرسون ولوك جلاوس وقام ستايلز بالحديث ساخرا عن تمكن برون سترومان بالوصول الى المنافسة على لقب البطولة وبعد ذلك قام بتمزيق العقد الخاص بهم وكان هذا سببا فى اغضاب الوحش برون سترومان وجعله يقوم بهجوم عنيف على النجم اى جى ستايلز وفريقه”.

*المواجهة الاولى:- بدون لقب*

{فريق سيث رولينز وبرون سترومان ,يفوز على, فريق كارل أندرسون ولوك جلاوس}

“لقد كان فريق برون سترومان وسيث رولينز متوفق على فريق ذا كلوب اى جى ستايلز وكارل اندرسون ولوك جلاوس ،ولكن تم انقلاب الوضع بعد تدخل فريق دولف زيجلر وبوبى رودى لصالح فريق ذا كلوب ،وقد اعلن الحكم عن فوز فريق سيث رولينز وبرون سترومان بسبب هذا الهجوم العنيف عليهم”.

“وخلف الكواليس قامت المذيعة بمقابلة النجم ريكوتشيت من اجل الحديث معه عن تأهله الى الدورة الثالثة لبطولة ملك الحلبة 2019 ،ولم يمر كثيرا من الوقت حتى تم الهجوم على النجم ريكوتشيت من فريق ذا كلوب”.

*المواجهة الثانية*

{فريق روبرت روود ودولف زيجلر ,يفوز على, فريق زاك رايدر وكيرت هواكينز}

*المواجهة الثالثة*

{لاسى ايفانز ,تفوز على, بايلى}

“بعد ذلك ظهرت النجمة بيكى لينش بطلة السيدات لعرض الرو وتم عرض مقطع فيديو خاص بالهجوم الذى وقع عليها من قبل النجمة ساشا بانكس منذ ثلاثة اسابيع ،وبعد ذلك قامت النجمة بيكى لينش بالرد ساشا بانكس من اجل هذا الهجوم ،حيث قالت انها عانت كثيرا من اجل الوصل الى ما هى عليه الان وانها لم تمتلك اى فرص فى الوقت الذى كانت فيه ساشا بانكس تمتلك الكثير من الفرص ،وقالت ايضا انها استطاعت الصمود حتى تصل الى هذا المكان وتكون على القمة وانها تعلم انها الان تغار منها”.

“اثناء حديث بيكى لينش ظهر النجمة ساشا بانكس وقامت بمقاطعتها وقالت لها ان كل ما تمتلكه من شعبية الان هو بسبب الاصابة التى تعرضت لها سابقا من النجمة نايا جاكس وهذا ما جعل الجماهير تتعاطف معاها ،وانثاء هذا عرضت النجمة بيكى لنش مواجهة فورية على النجة ساشا بانكس لكنها رفضت واعلنت عن منافستها لها فى المهرجان الكبير “صراع الابطال 2019″ كلاش اوف تشامبيونز 2019”.

*المواجهة الرابعة :- بطولة ملك الحلبة*

{بارون كوربن ,يفوز على, سيدرك اليكساندر}

“قامت المذيعة بمقابلة النجمة الكبيرة بطلة السيدات لعرض سماك داون بايلى وتحدثت معاها حول المواجهة التى ستخوضها فى حلقة عرض الليلة ضد شريكتها السابقة ساشا بانكس”.

*المواجهة الخامسة*

{فريق ذا فايكنج رايدرز إريك وإيفار ,يفوز على, فريق مصارعين غير معروفين}

“وخلف الكواليس قامت المذيعة بمقابلة النجمة ساشا بانكس وقامت بسؤالها عن المواجهة التى ستخوضها ضد شريكتها السابقة بايلى ،فقامت بانكس بالصراخ فى وجهها بسبب هذا السؤال”.

*المواجهة السادسة :- بطولة ملك الحلبة*

{ريكوتشيت X ساموا جو}

“لقد قام الحكم بأنهاء المواجهة والعد على المصارعين وهم مستلقين على الارض وهناك لمس اكتاف وكان انتهاء المواجهة هذا من اغرب ما يكون حيث قام الحكم بالانسحاب من اجل الحديث مع المسؤولين ،ولكن قام كلا من جو وريكوتشيت بمعركة كبيرة ولم يعرفوا من الفائز بينهم”.

“وخلف الكواليس ظهر النجم برون سترومان وسيث رولينز وكان هناك حديث بينهم على ظهور المصارع الاسطورى ستيف اوستن فى حلقة عرض الرو للاسبوع القادم من اجل توقيع العقد على المواجهة التى بينهم فى مهرجان صراع الابطال 2019 “كلاش اوف تشامبيونز 2019″ على لقب بطولة WWE العالمى ،وتوعد برون سترومان بالاطاحة بالنجم ستيف اوستن اذا قام بالانحياز الى سيث رولينز”.

“خلف الكواليس قابل المذيع كوري جريفز الحكم كونا من اجل معرفة من هو الفائز فى المواجهة التى كانت بين ريكوتشيت وسوا جو من اجل معرفت من سيتأهل للدورة النهائية ،وقبل ان يتحدث الحكم كونا ظهر النجم بارون كوربن وقال انه لايوجد فائز وهو من سيتأهل مباشرا للبطولة فى عرض صراع الابطال 2019 ،لكن قام الحكم جون جونا بالرد عليه قائلا ان المسؤولين اعلنوا انهم الاثنين فائزون وان هناك مواجهة ثلاثية فى حلقة عرض الرو للاسبوع المقبل لمعرفى من سيتأهل للدورة الاخيرة لبطولة ملك الحلبة”.

“وقامت المذيعة بمقابلة النجم الكبير رى مستريو خلف الكواليس الذى تحدث معاها حول عدم اعتزاله لمجال المصارعة الحرة بسبب ابنه النجم الصاعد دومينيك وانه سيعد بسبب انضمام ابنه الى اتحاد WWE “.

*المواجهة السابعة*

{ذا ميز ,يفوز على, سيزارو}

“بعد انتهاء المواجهة تحدث النجم ذا ميز مع الجماهير عن مواجهته الكبرى على لقب بطولة القارات ضد النجم شينسكى نكامورا فى عرض صراع الابطال 2019 “كلاش اوف تشامبيونز 2019″ وتحدث ايضا عن مشاركة الاسطورة اندر تيكر فى حلقة عرض الرو للاسبوع القادم”.

*المواجهة الثامنة*

{فريق بيكي لينش وبايلي ,يفوز على, فريق نكي كروس وأليكسا بليس}

“لقد قام الحكم بإنهاء المواجهة بسبب تدخل النجمة ساشا بانكس وهجومها العنيف على النجمة بيكى لينش بإستخدام الكرسى المعدنى ولكن ما جعل الصيحات تعلوا من الجماهير هو ما فعلته النجمة بايلى ،حيث قامت بالهجوم هيا الاخرى على النجمة بيكى لينش مما جعل الامر غريب للجماهير”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

هل سيعود سى ام بانك الى اتحاد WWE ؟

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
محمد

تسلموا علي النتائج

زر الذهاب إلى الأعلى
1
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x