wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 23-9-2019 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بعرض بعض المقاطع على الشاشة الكبيرة من الهجوم الذى تعرض له بطل WWE سيث رولينز فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى من خمس مصارعين وإنقاذه من هؤلاء المصارعين على يد الوحش الاحمر كين ،وبعد ذلك الهجوم العنيف الذى تعرض له هو النجم الكبير كين على يد المخيف براى وايت”.

“وبعد ذلك ظهر بطل اليونيفرسال سيث رولينز فوق الحلبة وتحدث مع الجماهير حول المواجهات النارية التى يتم اقامتها داخل القفص الفولاذى وما هى خطورتها على المصارعين ،وقال بالرغم من كل هذا فإن مواجهته بالنجم براى وايت شئ اخر وسيفعل معه كما فعل مع خصومه الاقوياء من قبل مثل القوى بين الرجال برون سترومان والوحش البشرى بروك ليسنر“.

“اثناء هذا ظهر القوى برون سترومان وقام بالحدث مع النجم سيث رولينز قائلا انه عندما يتحدث عن شخص يقوم بالحديث معه وجها لوجه ولهذا يرغب بهذا عندما يتحدث عنه شخص ما ،وبعد ذلك تطرء الحديث الى تحدى كبير بينهم لإثبات من هو الافضل عن طريق اقامة مواجهة كبيرة بينهم فى حلقة عرض الرو الاخير الليلة”.

*المواجهة الاولى*

{فريق إريك وإيفار ذا فايكنج رايدرز ,يفوز على, فريق كارل أندرسون ولوك جالوز}

“خلف الكواليس قام المذيعة مايكل كول بمقابلة بطلة السيدات لعرض الرو بيكى لينش من اجل الحديث عن المواجهة التى ستجمع بينها وبين النجمة ساشا بانكس ،فقالت النجمة بيكى لينش انها متأكدة من فوزها على النجمة ساشا بانكس فى عرض قفص الجحيم 2019 وان خصمها ساشا بانكس لن تصل الى مستوها فى المصارعة الحرة”.

*المواجهة الثانية*

{روسيف ,يفوز على, اى سى ثرى}

“بعد ذلك ظهر النجم الطائر رى مستريو فوق الحلبة للحديث مع الجماهير عن القرار الذى اصدره منذ عدة اسابيع عن اعتزاله وان ابنه دومينيك هو من جعله يتراجع عن هذا القرار وانه سيقوم بخوض مواجهة كبيرة من اجل التأهل للمنافسة على لقب بطولة اليونيفرسال ،وانه سيقوم بنتزاع هذا الفوز من اجل ابنه دومينيك”.

*المواجهة الثالثة*

{ساشا بانكس ,تفوز على, نيكى كروس}

“بعد انتهاء هذه المواجهة تم الترويج عن المواجهة الكبرى التى سيتم اقامتها فى هذه الحلقة من اجل التأهل للمنافسة الكبرى على لقب البطولة العالمية فى حلقة عرض الرو الاسبوع المقبل”.

“وخلف الكواليس تم هجوم عنيف على النجم الكبير ريكوتشيت من قبل ثلاثى فريق ذا كلوب وقد تصدى لهم فريق ذا فايكنيج من اجل الدفاع عن النجم ريكوتشيت”.

“بعد ذلك قام المذيع مايكل كول بالاعلان عن ظهور الوحش البشرى بروك ليسنر فى حلقة عرض الرو للاسبوع المقبل ،فإن حلقة عرض الرو للاسبوع المقبل هى الحلقة الاولى لعرض الرو بعد انتقال البث الى شبكة فوكس الرياضية”.

“بعد ذلك تم الترويج عن حلقة عرض سماك داون للاسبوع المقبل والتى ستجمع بين الوحش بروك ليسنر وبطل الاتحاد كوفى كينجستون على لقب بطولة الاتحاد ،وسيشارك بها عدة اساطير من اساطير المصارعة الحرة مثل الاسطورة ريك فلير وهولك هوجان”.

*المواجهة الرابعة*

{لاسى ايفانز ,تفوز على, امبر موون}

“خلف الكواليس كانت النجمة نتاليا تراقب المواجهة وقامت بالتعليق عليها بأن النجمة لاسى ايفانز تحاول كثيرا تقليدها لانها من النجوم الكبرى داخل الاتحاد ،ولكن لاسى ايفانز لن تستطيع الوصول لها”.

“بعد ذلك ظهر النجم ار تروث بطل 24/7 وكان هناك الكثير من النجوم التى تطارد النجم ار تروث من اجل الحصول على لقب بطولة 24/7 ،وبعد ذلك ظهرت النجمة كارميلا وهى فى استياء كبير مما يحدث دائما وانها تقوم بمساعدة ار تروث من الهروب من المصارعين ،ولكن اثناء هذا قامت النجمة كارميلا بخداع النجم ار تروث وقامت بتثبيته وانتزعة اللقب وقامت بالهروب بمساعدة النجمة سار لوجان”.

“وخلف الكواليس ظهرت النجمة ساشا بانكس من اجل الحديث عن مواجهاتها للنجمة بيكى لينش فى عرض قفص الجحيم 2019 واكدت على انها ستكون بطلة السيدات لعرض الرو بعد هذا العرض الكبير”.

*المواجهة الخامسة*

{تشاد غبيل ,يفوز على, بارون كوربن}

“لقد كانت من المواجهات الكبرى التى استطاع من خلالها النجم تشاد غبيل اثبات قوته وقام بهزيمة خصمع النجم بارون كوربن الذى سخر منه ،ولكن بعد انتهاء المواجهة كان النجم بارون كوربن غاضبا بسبب فوز النجم تشاد غبيل وقام بهجوم عنيف عليه بالصولجان الخاص بملك الحلبة”.

بعد ذلك تم الاستعداد للمواجهة الكبرى التى بين خمسة من اكبر نجوم عرض الرو من اجل المنافسة للتأهل لمواجهة النجم سيث رولينز فى حلقة عرض الرو للاسبوع المقبل على لقب البطولة العالمى”.

*المواجهة السادسة:-للتأهل للبطولة العالمية*

{رى مستريو ,يفوز على, اى جى ستايلز وريكوتشيت وبوبى رودى وشينسكى نكامورا}

“لقد استطاع النجم الطائر رى مستريو الفوز واقتناص هذه الفرصة بعد مواجهة طاحنة بين هؤلاء المصارعين واثبات قوته وتإهله لمواجهة النجم سيث رولينز للمنافسة على لقب بطولة اليونيفرسال فى حلقة عرض الرو للاسبوع المقبل”.

“بعد انتهاء المواجهة ظهر النجم سيث رولينز خلف المواليس مع المذيعة وقام بتهنئة النجم رى مستريو على تأهل لمواجهته الاسبوع المقبل ،وبعد ذلك تحدث عن مواجهة امام النجم المخيف براى وايت فى عرض قفص الجحيم 2019 وانه سيقوم بالانهاء على كل هذا وسيثبت قوته بعد هزيمة الوحش برون سترومان للمرة الثانية فى المواجهة التى بينهم الليلة”.

*المواجهة السابعة*

{سيث رولينز X برون سترومان}

“لم يتم الاعلان عن فائز فى هذه المواجهة الكبيرة بسبب تدخل النجم المخيف براى وايت وهجومه على القوى برون سترومان كما فعل الاسبوع الماضى مع الوحش الاحمر كين وكان النجم سيث رولينز فى زاوية الحلبة يشاهد هذا الهجوم بعد ان خيم الظلام على صالة العرض وظهر المخيف براى وايت”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

نتائج عرض UFC 159 الاخير 21-9-2019 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
محمد

شكرا علي النتائج

زر الذهاب إلى الأعلى
1
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x