wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهسماك داونسماكدوانفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 17-9-2019 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلاق عرض سماك داون الليلة بعرض لقطات على الشاشة الكبيرة من المواجهة الدموية للامبراطور رومان رينز ضد العملاق اريك روان التى كانت بالمهرجان الكبير “صراع الابطال 2019″ كلاش اوف تشامبيونز 2019″ الذى تم انطلاقه يوم الاحد الماضى ،فكانت تلك المواجهة من المواجهات النارية التى شهدة عودة الوحش لوك هاربر الذى اطاح بالنجم رومان رينز بجانب صديقه العملاق اريك روان”.

“وبعد ذلك تم عرض بعض اللقطات الخاصة بالمواجهة الكبير على لقب بطولة الاتحاد التى كانت بين الافعى راندى اورتن والنجم كوفى كينجستون فى العرض الكبير “صراع الابطال 2019″ كلاش اوف تشامبيونز 2019 وقد شهدة هذه المواجهة عنف كبير من قبل الافعى راندى اورتن وسيطرته على الحلبة ولكن فى النهاية استطاع النجم الكبير كوفى كينجستون الفوز على الافعى والاحتفاظ بلقب البطولة”.

*المواجهة الاولى*

{فريق كوفي كينجستون وبيج إي واكزفيير وودز ,يفوز على, فريق راندي أورتن وداوسون ووايلدر}

“عقب انتهاء المواجهة الكبيرة بتفوق فريق ذا نيو داى كوفى كينجستون وبيج اى واكزفيير وودز ظهر الوحش البشرى بروك ليسنر مع مدير اعماله الاسطورى بول هيمان الذى قام بتقديم موكله كالمعتاد ،وبعد ذلك تحدث بول هيمان عن رغبة الوحش بروك فى تحدى بطل الاتحاد كوفى كينجستون على لقب بطولة الاتحاد فى الحلقة الاولى للعرض الازرق على شبكة قنوات فوكس بعد انتقالها خلال الفترة القادمة”.

“وقد تبادل كلا من النجم كوفى كينجستون والوحش بروك ليسنر الحديث بعد قام كينجستون بإبعاد فريقه النجم بيج اى والنجم اكزفيير وودز عن الحلبة حتى يتواجهة امام الوحش بروك ليسنر رجل لرجل وهذا بعد ان اعلن النجم كوفى كينجستون عن موافقته لهذا التحدى واثناء مغادرة الوحش بروك ليسنر للحلبة كان يقوم بمصافحة النجم كوفى كينجستون ولكن ما حدث كان ضربة F5 قاضية من بروك ليسنر على النجم كوفى كينجستون ،وبعد ذلك قام بالمغادرة”.

“وخلف الكواليس قامت المذيعة بمقابلة كلا من النجمة بايلى بطلة السيدات لعرض سماك داون وصديقتها النجمة ساشا بانكس التى تحدثت عن منافستها للنجمة بيكى لينش فى عرض قفص الجحيم 2019 على لقب بطولة السيدات لعرض الرو وانها اشترطة ان تكون فى المواجهة داخل القفص لانها تمتلك خبرة واسعة فى مواجهات قفص الجحيم”.

“وبعد ذلك تم عرض مقطع فيديو على الشاشة الكبيرة للمقابلة التى كانت بين المعلق والمذيع مايكل كول والعملاق اريك روان ،فقد كان هناك حديث كبير عن عودة شريكه وصديقه العنيف لوك هاربر فى مهرجان “صراع الابطال 2019″ كلاش اوف تشامبيونز 2019 ومساعدته فى الاطاحة بالنجم رومان رينز ،فكان رد النجم اريك روان انه لابد ان يتم سؤال النجم لوك هاربر نفسه عن عودته ،وتحدث ايضا عن العنف الكبير الذى قام به على النجم رومان رينز فى المواجهة التى كانت بينهم فى ليلة الابطال يوم الاحد الماضى ،حيث قال انه فعل هذا من اجل ان يثبت للجميع انه قادر على فعل اى شئ وان نظرة الجميع له ليست صاءبة ،وانه ليس تابع فقط للمصارعين ويستطيع ان يتخذ كل القرارات ،وتحدث ايضا عن هجومه على شريكه السابق دانيال براين حيث قال انه كان لابد ان يلقنه درسا لانه تجاوز حدوده”.

“ظهر النجم مصطفى على فوق الحلبة وكان يستعد مواجهة النجم شينسكى نكامورا الذى ظهر برفقة صديقه سامى زين الذى تحدث عن النجم مصطفى على قائلا انه يحبه كثيرا ولكن على المستوى الشخصى ومعجب كثيرا بطريقته فى خوض المواجهات ولكنه لن يستطيع مجارات النجم شينسكى نكامورا ،وبعد ذلك قام النجم سامى زين بمساعدة النجم شينسكى نكامورا بهجوم عنيف على النجم مصطفى على”.

“وفى وسط الجماهير ظهر النجم الكبير كيفين اوينز وكان برفقته شخص ما وقاموا بالجلوس وكان المسؤول شين مكمان يقوم بمشاهدته من خلف الكواليس وبعد ذلك ظهر الحكم جون كون للمسؤول شين مكمان وقام بتسليمه ورقة مكتوب عليها كلام ولكنه لم يعلن عن ما بداخلها”.

“بعد ذلك توجه المسؤول شين مكمان فوق الحلبة وكان برفقته مجموعة من عناصر الامن وقام بالحديث عن ما الورقة التى وصلت اليه من كيفين اوينز عن طريق الحكم جون كون وبعد ذلك قال شين مكمان لكيفين اوينز ان يقف امامه على الحلبة وجها لوجه وقام بإبعاد عناصر الامن ،وتحدث بعد ذلك قائلا ان كيفين اوينز قام برفع دعوى قضائية على اتحاد WWE بغرامة 25 مليون دولار ،وقال ايضا ان تلك الدعوى القضائية ضعيفة ولن تفعل شيئ مثل مستوى شين مكمان وذكره اخيرا بالغرمة المالية التى وقعت عليه بسبب هجومه على الايس اثناء عمله كحكم”.

“وبعد ذلك تحدث النجم كيفين اوينز عن ما يفعله شين مكمان بحلبة العرض الازرق سماك داون وانه جعلها خاصة لرغباته فقط وتحد ايضا عن مساعدته لشين مكمان فى المواجهة التى كانت بينه وبين تشاد غبيل ،وقال ايضا اوينز انه سيجعل الجميع يعرف شين مكمان على حقيقته وسيكون سعيدا عندما يقوم والده الرئيس فينس مكمان بطرده من الاتحاد نهائيا امام الجميع”.

“بعد ذلك ظهرت النجمة الكبير شارلوت فلير بجانب والدها الاسطورة ريك فلير من اجل الاستعداد للمواجهة الكبيرة التى بين النجمة شارلوت فلير والنجمة ساشا بانكس”.

*المواجهة الثانية*

{شارلوت فلير ,تفوز على, ساشا بانكس}

“وفى هذه المواجهة كان هناك تدخل من النجمة بايلى التى قامت بهجوم عنيف على النجمة شارلوت فلير واثناء هذا قام الحكم بالاعلان عن فوز النجمة شارلوت فلير ،وقد قامت النجمة كاركيلا بالظهور انثاء الهجوم العنيف على النجمة شارلوت فلير وقامت بإنقاذها وطرد كلا من بايلى وساشا بانكس من فوق الحلبة “.

“بعد ذلك ظهر النجم الكبير بارون كوربن من اجل التتويج لبطولة ملك الحلبة ،فقد كان عرش الملك والسجادة الحمراء فى انتظار النجم بارون كوربن القام بالجلوس على العرش وبعد ارتداء التاج وزى المللك وتحدث مع الجماهير بعد ذلك عن شخصيته التى تملك النبل والاخلاق وعن قوته الكبيرة التى بجانب شخصيته”.

“وبعد ذلك قام النجم بارون كوربن بستضافة النجم تشاد غبيل وقد قام بالثناء على المجهود الكبير الذى قام به تشاد غبيل فى مواجهة بعرض الرو ليلة امس من اجل نهائيات بطولة ملك الحلبة ،ولكن لم يستمر هذا حيث قام النجم بارون كوربن سريعا بالسخرية من النجم تشاد غبيل بسبب قصره وفرق الطول الذى بينهم ،وقد اغضب هذا الحديث النجم تشاد غبيل الذى قام بتحطيم عرش الملك وقام بتمزيق زى الملك وايضا التاج ،وقام بعد ذلك بالاطاحة بالنجم بارون كوربن وطرده خارج الحلبة”.

*المواجهة الثالثة*

{فريق هيفي ميشيناري تاكر وأوتيز ,يفوز على, فريق كيرتس اكسل وبو دالاس}

“بعد انتهاء المواجهة ظهر النجم الكبير دانيال براين وقام بالحديث مع الجماهير قائلا انه مستاء بسبب سؤ الظن به وان الجميع كانوا يشككون بأنه من وراء محاولات الاعتداء على النجم رومان رينز ،وبعد ذلك تحدث عن كذب شريكه السابق اريك روان عليه وانه كان بمثابة صديق له وكان يعامله جيدا ولكنه قام بالكذب عليه وهذا اسوء ما فعله”.

“اثناء هذا ظهر العملاق اريك روان وقام بتكذيب النجم دانيال براين فيما يقوله وانه كان برفقته من اجل ان يكون هناك تابع له ليس اكثر ولكن الان اصبح يفعل ما يشاء ،واثناء هذا ظهر العنيف لوك هاربر وقام بهجوم عنيف على النجم دانيال براين”.

“ولكن ظهر الامبراطور رومان رينز مسرعا وقام بالتصدر لاريك روان ولوك هاربر ولكن لم يستطيع النجم رومان رينز مجارتهم وقاموا بالاطاحة به ،وعند هذا قام بعض عناصر الامن بالتدخل من اجل ايقاف كلا من لوك هاربر واريك روان لكن لم يستطيعوا ايضا ،وقاموا بالاطاحة بعناصر الامن”.

“وبعد ذلك قاموا بالعودة مرة اخرى الى النجم دانيال بريان حيث قاموا بإعادة الهجوم العنيف عليه مرة اخرى بعد ان انتهوا من النجم رومان رينز ومن عناصر الامن ،وانتهى المشهد بتفوق الوحشين اريك روان ولوك هاربر بالسيطرة على صالة العرض”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

ضربات نارية فى سماك داون الليلة بعد كلاش اوف تشامبيونز 2019

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
محمد

شكرا لكم

زر الذهاب إلى الأعلى
1
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x