wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 24-9-2019 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير هذا الاسبوع بعرض بعض اللقطات الخاصة بالجهوم العنيف الذى قام به العملاق اريك روان وصديقه لوك هاربر على الامبراطور رومان رينز والنجم دانيال براين فى حلقة عرض سماك داون للاسبوع الماضى الذى كان فى نهاية هذه الحلقة ،وبعد ذلك ظهر كلا من النجم اريك روان والنجم لوك هاربر فوق الحلبة وقام النجم اريك روان بالحديث مع الجماهير ،حيث اشار الى انه من المفترض ان يتم تسميته بالفنان من اجل ما صنعه من مشهد قوى فى الهجوم العنيف فى حلقة عرض سماك داون للاسبوع الماضى”.

“وتحدث ايضا العملاق اريك روان على انه فعل ما يجب فعله وبرر هذا الهجوم على ان القوة هى التى تسيطر على الوضع وانه كان يرغب بأن يتم احترامه من قبل الجماهير ،واثناء حديث العملاق اريك روان قام النجم دانيال براين بمقاطعته والظهور وتحديه بمواجهة كبيرة اذا كان يرغب بإحترام الجماهير”.

*المواجهة الاولى*

{اريك روان ,يفوز على, دانيال براين}

“لقد كان هناك تدخل من العملاق لوك هاربر فى هذه المواجهة من اجل صديقه اريك روان واستطاع الاخير الفوز على النجم دانيال براين بسبب هذا التدخل ،وبعد انتهاء المواجهة قام كلا من لوك هاربر واريك روان بالاطاحة بالنجم دانيال براين بعد هجوم عنيف ولكن اوقف هذا الامراطور رومان رينز الذى ظهر مهاجما كلا من اريك روان ولوك هاربر وقام ايضا دانيال براين بمساعدة النجم رومان رينز فى هذا الهجوم وبعد ذلك استطاع رينز وبراين السيطرة على الحلبة وطرد روان وهاربر ،وبعد ذلك قام النجم دانيال براين بسؤال الجماهير حول رغبتهم بمشاهدته هو ورمان رينز يقومون بالاطاحة بروان وهاربر فصاحت الجماهير بكلمت نعم”.

“خلف الكواليس كان بطل الاتحاد كوفى كينجستون يتحدث مع المذيع مايكل كول حول الهجوم العنيف الذى وقع عليه من قبل الوحش بروك ليسنر فى حلقة عرض سماك داون للاسبوع الماضى واكد النجم كوفى كينجستون انه سيتخطى هذه المحنة الكبيرة وسيفوز على الوحش بروك ليسنر والاحتفاظ بالقب”.

“بعد ذلك ظهر النجم تشاد غبيل فوق الحلبة من اجل الحديث عن مشاركته فى البطولة الكبيرة ملك الحلبة وتحدث ايضا عن المواجهة الاخيرة التى كانت بينه وبين النجم بارون كوربن ،واثناء هذا ظهر النجم مايك كانيليس وقام بالحديث وساخرا منه”.

*المواجهة الثانية*

{تشاد غبيل ,يفوز على, مايك كانيليس}

“استطاع النجم تشاد غبيل الفوز على خصمه النجم مايك كانيليس فى وقت قصير وبعد ذلك ظهر على الشاشة الكبير النجم الايس وهو يقوم بالغناء ساخر من النجم تشاد غبيل ومن قصر قامته”.

“خلف الكواليس ظهرت النجمة الكبيرة شارلوت فلير وهى تتحدث مع شريكتها فى هذه الحلقة كارميلا عن المواجهة التى سيخوضونها ضد فريق بايلى وساشا بانكس”.

*المواجهة الثالثة*

{فريق ساشا بانكس وبايلي ,يفوز على, فريق كارميلا وشارلوت فلير}

“بعد انتهاء المواجهة مباشرا قام النجم ار تروث بمساعدة النجمة كارميلا فى الهروب من فوق الحلبة بسبب لقب البطولة 24/7 ،وكان هذا سببا لإعطاء الفرصة للنجمة بايلى وساشا بانكس بالاطاحة بالنجمة شارلوت فلير الى ان ظهرت النجمة بيكى لينش بطلة السيدات لعرض الرو وقامت بالاطاحة بهم وانقاذ النجة شارلوت فلير”.

*المواجهة الرابعة*

{شينسكى نكامورا ,يفوز على, مصطفى على}

“بعد انتهاء المواجهة ظهرت بعض اللقطات من حلقة عرض سماك داون الاخير للاسبوع الماضى الخاصة بالنجم كيفين اوينز والنجم شين مكمان فى الحوار الذى كان بينهم من اجل الدعوى القضائية التى رفعها النجم كيفين اوينز على اتحاد WWE”.

*المواجهة الخامسة*

{فريق اكزافيير وودز وبيج إي ,يفوز على, فريق بو دالاس وكيرتس اكسل}

“بعد انتهاء المواجهة ظهرت النجمة ماندى روز وسونيا ديفيل وكان معهم عدد من المجلات الشهرية وكانوا يقومون بتوزيعها ،لانهم يظهرون على الغلاف الخاص بهذه المجلة الشهيرة”.

*المواجهة السادسة*

{فريق آسوكا وكايري سين ,يفوز على, فريق سونيا ديفيل وماندي روز}

“بعد ذلك ظهر المسؤال شين مكمان وكان برفقته عدة محامين وقام بستضافة غريمه كيفين اوينز وتحدث معه شين مكمان حول الدعوى القضائية التى بينهم وقال انه من الممكن ان يدع الامر فى المحكمة وسيستمر لوقت طويل دون جدوى وستتكلف هذه القضية الملايين من الدولارت”.

“وتحدث ايضا شين مكمان على انه من الممكن ان ينتهى كل هذا بعد ان يقوم كيفين اوينز بسحب الدعوا القضائية من المحكمة وهو سيقوم بإزالة الغرامة المالية التى فرضها عليه وقام شين مكمان بمد يده للنجم كيفين اوينز من اجل المصافحة ولكن رفض اوينز وقام بالحديث قائلا ان شين مكمان رجل غبى وقال ايضا ان الامر لا يتعلق بالمال ولكن الامر بالنسبة له اكبر من هذا واعلن انه يرغب بالاطاحة بشين مكمان خارج الاتحاد من اجل التخلص منه مما يفعله خلف الكواليس وفى غرفة غيار المصارعين”.

“وتحدث النجم كيفين اوينز ايضا على انه لديه حل لهذا الامرو وهو ان يقوم كلاهما بخوض مواجهة شريفة دون تلاعب وفى حالة فوزه فى هذه المواجهة سيقوم شين مكمان بالمغادرة نهائيا من WWE اما فى حالة فوز شين مكمان سيوافق النجم كيفين اوينز بما قاله شين مكمان حول التنازل عن الدعوى القضائية ،وافق المسؤول شين مكمان على هذا واعلن ايضا ان تكل المواجهة ستكون على طريقة السلالام وسيتم كتابة كل هذه الشروط فى ورقة ووضعها فى حقيبة وتعليق الحقيبة فوق الحلبة ومن سيتطيع الوصول اولا الى الحقيبة سيتم تنفيذ ما يرغب به”.

“وخلف الكواليس كانت النجمة بطلة السيدات لعرض الرو مع المذيعة من اجل الحديث عن مواجهتها ضد النجمة ساشا بانكس فى عرض قفص الجحيم 2019 ،واثناء هذا الحديث قامت النجمة ساشا بانكس بهجوم عنيف على النجمة بيكى لينش وقامت بالاطاحة بها ولم تغادر الا بعد ان تدخل عدد من عناصر الامن”.

*قدمنا الى حضراتكم عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

احداث كبرى منتظرة فى سماك داون الليلة

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
3 تعليقات
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
محمد

تسلموا

زهير عبدالكريم احمد

جيد جداً جداً

زهير عبدالكريم احمد

جيد جداً جداً المصارعه

زر الذهاب إلى الأعلى
3
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x