wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 3-9-2019 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلاق عرض سماك داون الليلة بظهور بطلة السيدات النجمة بايلى وهذا بعد ان تم عرض مقطع فيديو من هجومها على النجمة بيكى لينش فى حلقة عرض الرو لهذا الاسبوع وتحولها الى الشخصية الشرير بجانب صديقتها النجمة ساشا بانكس ،وكان هناك صيحات استهجان قوية من الجماهير اثناء استقبال النجمة بايلى التى تحدث عن الدعم التى قدمته النجمة ساشا بانكس لها وانها تقوم بما يجب فعله ،وبعد ذلك تحدثت عن المواجهة التى ستجمع بها وبالنجمة الكبيرة الملكة شارلوت فلير فى عرض “صراع الابطال 2019″ كلاش اوف تشامبيونز 2019”.

“واثناء حديث النجمة بايلى على منافستها على اللقب ظهرت النجمة الكبيرة شارلوت فلير وقامت بالحديث ساخرا مما قالته النجمة بايلى وبعد ذلك طلبت من بايلى ان تقوم بعناق الحزام جيدا لانها ستودعه فى عرض صراع الابطال 2019 ولن تراه مرة اخرى ،واوقف حديث النجمة شارلوت ظهور النجمة ساشا بانكس وهذا جعل النجمة شارلوت فلير تقوم بالاطاحة بالنجمة بايلى قبل ان تصل النجمة ساشا بانكس اليها وبعد ذلك قام شارلوت بالاطاحة بالنجمة ساشا بانكس لكن تم السيطرة على النجمة شارلوت فلير من قبل النجمتان بعد ان تم ضربها بقوة بستخدام الكرسى المعدنى”.

*المواجهة الاولى:- بطولة ملك الحلبة*

{الايس ,يفوز على, مصطفى على}

“خلف الكواليس قامت المذيعة بمقابلة النجم العنيف ساموا جو وقامت بسؤاله عن المواجهة الثلاثية التى سيتم خوضها فى عرض الرو للاسبوع المقبل من اجل التأهل للدورة الاخير لبطولة ملك الحلبة 2019 ،فقام العنيف ساموا جو بالرد عليه قائلا ان هذا الامر لا يهمه لانه يعلم انه سيستطيع الفوز فى النهاية لانه لايجد سوا ملك حلبة واحد وهو النجم ساموا جو”.

“بعد ذلك ظهر على الشاشة الكبيرة النجم اليستر بلاك وهو غاضب فى غرفته المظلمة وقام بالحديث من اجل ظهور مصارع يقوم بمنافسته لكنه يرغب بأن يكون مصارع ذون قوة ورجولة كافية حتى يستطيع الوقوف امامه فوق الحلبة”.

*المواجهة الثانية:- بدون لقب*

{فريق ماندي روز وسونيا ديفيل ,يفوز على, فريق أليكسا بليس ونكي كروس}

“ظهر العنيف ساموا جو خلف الكوليس وهو يقوم بالسخرية من النجم تشاد غبيل بسبب تأهل للوصول الى الدورة الثالثة من بطولة ملك الحلبة 2019 وقال له ان ينضج قليلا لانه يراه طفل صغير”.

“بعد ذلك ظهر الافعى راندى اورتن فوق الحلبة وقام بالحديث عن المواجهة الكبيرة التى سيخوها على لقب بطولة الاتحاد ضد النجم كوفى كينجستون فى العرض الكبير صراع الابطال 2019 ،وبعد ذلك قام بعرض بعض اللقطات الخاصة بالهجوم العنيف الذى كان بينه وبين النجم كوفى كينجستون ،وبعد ذلك قال انه يرغب بتهدئة الامور حتى عرض صراع الابطال 2019 وبعد ذلك طلب من النجم كينجستون الظهور من اجل الرد عليه”.

“لقد تأخر النجم كوفى كينجستون بالظهور بعد ان دوت الموسيقة الخاصة به ،لكن هذا التأخر بسبب الهجوم العنيف الذى تعرض له النجم كوفى كينجستون على يد حلفاء الافعى راندى اورتن وهم سكوت داوسن وداش وايلدر ،وبعد ذلك قام الفعى راندى اورتن بتكملت هذا الهجوم عليه وضربة ضربة قاضة وقام ايضا بوصفه بالغبى بعد ان اطاح به بمساعدة حلفاءه فريق ذا رافافيل”.

*المواجهة الثالثة:- بطولة ملك الحلبة*

{تشاد غبيل ,يفوز على, انداردى الماس}

“لقد تمكن النجم تشاد غبيل من السيطرة على خصمه النجم انداردى الماس وانتزاع فرصة التأهل للدورة التالية لبطولة ملك الحلبة لهذا العام وقد قدم النجم تشاد غبيل مواجهة قوية واداء مميز”.

*المواجهة الرابعة*

{اليستر بلاك X شليتون بنجامين}

“خلف الكوالي ظهر النجم ديريك مافريك وهو يحمل حزام بطولة 24/7 وكان برفقة زوجته وبعد ذلك ظهر كلا من كيرتس اكسل وبو دالاس وقاموا بالهجوم علية وقام النجم بو دالاس بتثبيته وانتزاع الحزام وقام بالهروب مسرعا وكان خله صديقه كيرتس اكسل من اجل الاحتفال باللقب”.

“بعد ذلك ظهر كلا من النجم سامى زين وصديقه بطل القارات شينسكى نكامورا وقام زين بالحديث عن مواجهة كبيرة سيخوضها نكامورا فى هذا العرض امام مصارع غير معروف واطلق عليه زين اسم ذا ميز وقال ان هذه المواجهة من اجل الترويج عن المواجهة التى ستجمع بين كلا من ذا ميز وشبنسكى نكامورا فى عرض صراع الابطال 2019 على لقب بطولة القارات”.

*المواجهة الخامسة:- بدون لقب*

{شينسكى نكامورا ,يفوز على, مصارع غير معروف}

“بعد انتهاء المواجهة ظهر النجم ديريك مافريك فى صالة العرض وقد تمكن من استعادة اللقب ولكن لم تدوم فرحته طويلا بسبب الهجوم العنيف الذى تلقاه على يد النجم المخضرم ار تروث”.

“ظهر النجم الكبير دانيال براين فوق الحلبة وقام بالحديث عن نفسه وانه لا يحب الكذب وان رومان رينز قام بالهجوم عليه فى حلقة عرض سماك داون للاسبوع الماضى من اجل شئ لم يرتكبه وقام بشكر الجماهير التى صدقته فى حديثه وقال ان هناك من قام بتوريط شريكه اريك روان فى هذه الحوادث وان ما حدث لم يكن يعلم عنه شئ”.

“واثناء هذا ظهر النجم الكبير رومان رينز عن مدخل صالة العرض وعند توجهه للحلبة ظهر النجم اريك روان وقام بهجوم عنيف على النجم رومان رينز وظل يقوم بضربة بطريقة عنيف الى ان قام دانيال براين بصفع شريكه اريك روان مرة اخرى وقام بالهجوم عليه وبعد ذلك قام بمغادرة صالة العرض وترك كلا من رومان رينز واريك روان فى حالة سيئة”.

*قدمن الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير احدا كاملة*

شاهد ايضا:

تعليق ستيف اوستن على عودته فى عرض الرو القادم

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
محمد

تسلموا علي النتائج

زر الذهاب إلى الأعلى
1
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x