wweائج عرض صراع الابطال 2019اخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهصراع الابطالصراع الابطال 2019فيديوهاتكلاش اوف تشامبيونزمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنتائج العروضنتائج عرض صراع الابطال 2019نتائج عرض كلاش اوف تشامبيونز 2019نجوم

نتائج عرض كلاش اوف تشامبيونز 2019

المصدر:- INC

*نتائج عرض كلاش اوف تشامبيونز 2019*

*العرض التمهيدى*

“تم انطلاق العرض الكبير “صراع الابطال 2019” كلاش اوف تشامبيونز 2019 بظهور كلا من المذيع جونثان كوتشمان والمذيعة تشارلي كاروزو وقاموا بالترحيب بالضيوف الذى تم استقابلهم فى استوديو التحليل ،وبعد ذلك تم الحديث عن اهم المواجهات التى سيتم اقامتها فى الحدث الكبير الليلة “صراع الابطال 2019” كلاش اوف تشامبيونز 2019 ،مثل المواجهة الكبير على لقب البطولة العالمية والتى بين النجم الكبير سيث رولينز والقوى برون سترومان مع العلم انه سيكونوا فى خوض مواجهة اخرى الليلة كفريق واحد من اجل بطولة الزوجى ،حيث سيخوضون مواجهة على لقب بطولة الزوجى اما فريق دولف زيجلر وبوبى رودى ،وايضا هناك مواجهة كبرى بين الافعى راندى وارتن والنجم الكبير طوفى كينجستون على لقب بطولة الاتحاد”.

“وبعد ذلك انتقلت الكاميرات الى المذيعة تشارلي كاروزو وهى تتحدث مع ثلاثى فريق ذا نيو داى عن الهجمات القوية التى تعرضوا لها من قبل الافعى راندى اورتن وفريقه الجديد ذا رفافيل فى الاونة الاخيرة ،فكان رد فريق نيو داى انهم سينتقمون منهم فى هذا الحدث الكبير كلاش اوف تشامبيونز 2019 “صراع الابطال 2019”.

*المواجهة الاولى:-بطولة الوزن المتوسط*

{درو غولاك ,يفوز على, لينسي دورادو وهومبيرتو كوريو}

“بعد انتهاء المواجهة تم عرض مقطع فيديو على الشاشة الكبير من اللقاء الذى جمع بين النجمة شارلوت فلير والنجمة بايلى اثناء حديثهم عن المواجهة التى ستجمع بينهم فى عرض “صراع الابطال 2019” كلاش اوف تشامبيونز 2019 الليلة.

*المواجهة الثانية:-بطولة الولايات المتحدة*

{اى جى ستايلز ,يفوز على, سيدريك اليكساندر}

“بعد انتهاء المواجهة تلقى النجم سيدريك اليكساندر هجوم عنيف من قبل خصمه النجم اى جى ستايلز واعضاء فريق ذا كلوب كارل أندرسون ولوك جلاوس”.

*العرض الرئيسى*

“بعد ذلك تم انطلاق العرض الرئيسى للمهرجان الكبير “صراع الابطال 2019″ كلاش اوف تشامبيونز 2019 كعادة العروض الشهرية بعرض لقطات من العروض الكبرى التى تتم كل شهر داخل اسوار WWE”.

*المواجهة الثالثة:- بطولة الزوجى لعرض الرو*

{فريق بوبى رودى ودولف زيجلر ,يفوز على, فريق سيث رولينز وبرون سترومان}

“لقد كان القوى بين الرجال برون سترومان سبب فى خسارة لقب بطولة الزوجى فى هذا الحدث الكبير ،حيث قد قام بتوجيه ضربة قاضية على النجم سيث رولينز دون قصد استطاع من خلالها النجم بوبى رودى تثبيت النجم سيث رولينز وانتزع لقب البطولة منهم”.

“وبعد انتهاء المواجهة قامت المذيعة بالحديث مع النجم برون سترومان خلف الكواليس عن خسارتهم لقب البطولة ،فقام النجم برون سترومان بالحديث قائلا انه ليس من خسر بطولة الزوجى بل سيث رولينز هو من تم تثبيته وسيخسر ايضا لقب بطولة WWE العالمية ايضا فى ليلة الابطال “صراع الابطال 2019″ كلاش اوف تشامبيونز 2019”.

“بعد ذلك تمت مقابلة النجمة بيكى لينش التى تحدثت عن دعمها لخطيبها النجم سيث رولينز وبعد ذلك تحدثت عن المنافسة الكبيرة التى تجمع بها وبالنجمة ساشا بانكس وتحدثت ايضا عن الانجازات التى حققتها فى الاونة الاخيرة منذ مهرجان الاحلام رسلمينيا 35 حتى الان”.

*المواجهة الرابعة:-بطولة الزوجى لعرض سماك داون*

{بايلى ,تفوز على, شارلوت فلير}

“لقد استطاعت النجمة بايلى الفوز على النجمة الكبيرة تشارلوت فلير بعد مواجهة كبيرة من اقوى المواجهات ،فقد كانت النجمة شارلوت فلير هى المسيطرة على هذه المواجهة ولكن فى النهاية استطاعت النحمة بايلى الفوز عليها”.

*المواجهة الخامسة:- بطولة الزوجى لعرض الزوجى*

{فريق سكوت داوسن وداش وايلدر ,يفوز على, فريق بيج إي واكزافيير وودز}

“لقد استطاع فريق ذا رفافيل سكوت داوسن وداش وايلدر انتزاع لقب البطولة من فريق بيج اى واكزفيير وودز بعد مواجهة كبيرة وقوية ،وبعد انتهاء المواجهة اعلنوا عن فوز شريكهم الثالث على النجم كوفى كينجستون وانتزاع لقب بطولة الاتحاد منهم”.

*المواجهة السادسة:-بطولة الزوجى للسيدات*

{فريق أليكسا بليس ونكي كروس ,يفوز على, فريق ماندي روز وسونيا ديفيل}

“بعد ذلك تم عرض لقطات من فوز النجم اى جى ستايلز على النجم سيدريك اليكساندر والهجوم العنيف الذى قام به على اليكساندر ،وبعدها ظهر النجم ذا ميز من اجل الاستعداد للمواجهة التالية ،وظهر ايضا النجم سامى زين وتحدث عن استياءه الكبير من الجماهير وايضا من الاسطورة اندرتيكر لما فعله به فى حلقة عرض سماك داون الاخير للاسبوع الماضى وبعد ذلك قام بالاعلان عن ظهور النجم الكبير شينسكى نكامورا”.

*المواجهة السابعة:-بطولة القارات*

{شينسكى نكامورا ,يفوز على, ذا ميز}

“يعد ذلك تم عرض مقطع فيديو على الشاشات الكبيرة عن عودة النجمة ساشا بانكس وعن العداوة الكبيرة التى جمع بها وبالنجمة الكبيرة بيكى لنيش والمنافسة الكبيرة على لقب بطولة السيدات لعرض الرو”.

*المواجهة الثامنة:-بطولة السيدات لعرض الرو*

{ساشا بانكس ,تفوز على, بيكى لينش}

“لقد قام الحكم بإنهاء المواجهة لصالح النجمة ساشا بانكس بعد ان تم توجيه ضربة غير مقصوده له بالكرسى المعدنى ،وقد استطاعت النجمة بيكى لينش الانتقام من ساشا بانكس لما فعلته بها قبل ذلك بالكرسى المعدنى”.

*المواجهة التاسعة:-بطولة الاتحاد*

{كوفى كينجستون ,يفوز على, راندى اورتن}

“لقد استطاع النجم الكبير كوفى كينجستون الفوز على الافعى راندى اورتن بعد مواجهة قوية بينهم ،حيث قام كينجستون بتوجيه ضربة قاضية على الافعى راندى اورتن وقام بتثبيته بعدها”.

“وبعد ذلك ظهر فريق ذا ستريت بروفيتس مع الاسطورة بوكر تى وهو يرتدى زى ملك الحلبة ويمسك الصولجان ،وكانوا يتحدثون عن بطولة ملك الحلبة التى سيتم نهايتها فى حلقة عرض الرو المقبلة”.

*المواجهة العاشرة:-بدون قوانين*

{رومان رينز X اريك روان} 

“لقد تم انتهاء المواجهة دون الاعلان عن فائز بسبب تدخل النجم لوك هاربر الذى عاد الى حلبات المصارعة الحرة بعد غياب كبير بسبب اصابته ،وقام بمساعدة صديقه النجم اريك روان وقاموا بالاطاحة بالنجم الكبير رومان رينز“.

“بعد ذلك تم الحديث مع النجم سيث رولينز عن مواجهته لبرون سترومان الذى صرح ان رولينز هو السبب فى خسارتهم بطولة الزوجى ،فكان حديث النجم سيث رولينز ان الخسارة كان مقسمة عليهم لان المواجهة كان بين فريقين ،وقال ايضا انه يحترم برون سترومان كثيرا لكن الان هو ينظر فقد لنفسه”.

*المواجهة الحادية عشر:- بطولة WWE العالمية*

{سيث رولينز ,يفوز على, برون سترومان}

“لقد كان حظ النجم برون سترومان سيئ للغاية ،حيث قام بالسقوط من فوق الحلبة بطريقة خاطئة ادت الى اصابته فى ركبته وكان هذا سببا لفوز النجم سيث رولينز الذى استغل هذا لصالحه وقام بتثبيت النجم برون سترومان”.

“وبعد انتهاء المواجهة كان النجم سيث رولينز يحتفل مع الجماهير بفوزه لكن خيم الظلام على صالة العرض وعندما عادة الاضاءة تفاجئ النجم سيث رولينز بظهور النجم براى وايت الذى قام بهجوم عنيف على النجم سيث رولينز واطاح به”.

*قدما الى حضراتكم نتائج عرض كلاش اوف تشامبيونز 2019 “صراع الابطال 2019″*

شاهد ايضا:

ما هو الدور الجديد للنجم جون سينا ؟

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
محمد

شكرا لكم

زر الذهاب إلى الأعلى
1
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x