wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهبرون سترومانتايسون فيورىجوهرة التاججوهرة التاج 2019فيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

برون سترومان وتايسون فيوري فى جوهرة التاج 2019

المصدر:- INC

برون سترومان وتايسون فيوري فى جوهرة التاج 2019

فى حلقة عرض سماك داون يوم الجعمة الماضية كانت هناك احداث كبرى مفاجأة ،فإن هذه الحلقة هى الحلقة الاولى للعرض الازرق بعد انتقال البث المباشر للعرض الاسبوعية والعروض الكبرى الى شبكة فوكس الرياضية بالولايات المتحدة الامريكية.

فقد كان هناك ظهور لعدة نجوم كبيرة فى الرياضية مثل النجم الكبير والبطل السابق لاتحاد UFC كين فيلاكسيز الذى قام بجهوم عنيف على الوحش البشرى بروك ليسنر وقام بطرده من فوق الحلبة.

وايضا كان هناك ظهور اخر للملاكم الشهير تايسون فيورى الذى ظهر وسط الجماهير فى الصف الاول وكان الوحش برون سترومان يقوم بستفزازه الى ان قام تايسون فيورى بضربة بقوة وادى هذا الى سقوط الوحش برون سترومان على الارض وكانت ستنشأ معركة بينهم ولكن قام بعض من المصارعين بإبعادهم عن بعض.

ومؤخرا قامت WWE بالاعلان عن احتمال اقامة مواجهة كبيرة بين الوحش بروك ليسنر وبطل UFC سابقا النجم كين فيلاكسيز فى المهرجان الكبير جوهرة التاج 2019 او مهرجان رسلمينيا 36 ،وتم الاعلان ايضا عن مواجهة كبيرة بين النجم برون سترومان والنجم تايسون فيورى فى مهرجان جوهرة التاج 2019.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

مواجهة جديدة فى العرض الدموى قفص الجحيم 2019

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
محمد

ستكون مواجهة قوية

زر الذهاب إلى الأعلى
1
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x