wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهجوهرة التاججوهرة التاج 2019فيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

تعرض طائرة طاقم عرض جوهرة التاج 2019 الى حادث خطير

المصدر:- INC

طاقم عرض جوهرة التاج 2019 يعانى مشاكل اثناء انتقاله للسعودية

لقد تم الاعلان مؤخرا من قبل اتحاد WWE ان طاقم عمل عرض جوهرة التاج 2019 قد عانى من بعض المشاكل اثناء اتنتقالهم من الولايات المتحدة الامريكية الى مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

وقد تم نشر مقطع فيديو على الصفحة الرسمية لاتحاد WWE بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك ،وقد اوضح هذا المقطع ان الطائرة التى كانت تنقل طاقم عرص جوهرة التاج 2019 قد تعرض لحداث سيئ وهذا بسبب الهبوط سيئ من الطائرة ،وكان هذا له اثار سيئة على طاقم العرض.

وقد قام بعض اللنجوم التى كانت على متن هذه الطائرة بالاعلان عن المعاناة التى واجهتهم اثناء رحلة الطيران هذه ،وتم الكشف ان هذه الطائرة اثناء هبوطها فى مطار اسكتلندا قد تفجر عدة من الاطارات الخاصة بها وكادت ان تنقلب اثر هذا الانفجار مما ادى الى فزع بعض المسافرين.

وتحدث النجم الاسطورى هولك هوجان ان قائد الطائرة قد استطاع السيطرة على هذا الموقف دون اى خسائر وانه من القادة الرائعين ،وقال ايضا انه يوم سيئ بسبب الشعور بالقلق ولكنه قد مر دون خسائر.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

نتائج عرض NJPW الاخير 27-10-2019 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x