wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهدانيال كروميهدانيال كورمييرفيديوهاتكين فيلاسكيزمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

تعليق نارى من دانيال كورمييه لانضمام فيلاسكيز لـ WWE

المصدر:- INC

تعليق نارى من دانيال كورمييه لانضمام فيلاسكيز لـ WWE

من المعروف انتقال المقاتل الشهير كاين فيلاسكيز والبطل السابق لاتحاد UFC الى اتحاد WWE مؤخرا ومنافسته للوحش بروك ليسنر على لقب بطولة الاتحاد فى المهرجان الكبير جوهرة التاج 2019 الذى سينطلق يوم الحادى والثلاثون من شهر اكتوبر الحالى فى المملكة العربية السعودية.

وعلى هذا قام النجم الكبير بطل UFC دانيال كورمييه بالتعليق على انضمام صديقه وزميلاه السابق كاين فيلاسكيز الى اتحاد WWE بعد ان اعتزل القتال الحر داخل اتحاد UFC ،حيث قال ان خبر انضمام صديقه المقرب كاين فيلاسكيز الى اتحاد WWE خبر محزن بالنسبة له ،لان القتال الحر يختلف عن المصارعة الحرة .

وصرح ايضا ان الشئ الجيد فى هذا الخبر هو مواجهته لبروك ليسنر الذى يدعى القوى ولكنه ليس كذلك ،وقال ايضا ان بروك ليسنر لا يجيد سوا المصارعة الحرة فقط واصبح لا يجيد القتال الحر كالسابق ،وعلق ايضا عن المواجهة التى بين بروك ليسنر وكاين فيلاسكيز قائلا انه يتوقع فوز صديقه كاين فيلاسكيز لانه ذو مستوى رفيع من القوى.

فمن المتوقع فوزه فى هذه المواجهة الكبيرة التى تعد مواجهة القرن ،فإن مواجهة الوحش بروك ليسنر والمقاتل الكبير كاين فيلاسكيز من المواجهات المنتظرة التى لاقت ترحيب كبير من قبل الجماهير منذ الاعلان عنها.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

كيف تعامل مسؤولين فوكس مع عروض WWE ؟

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x