wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهجون موكسلىفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

حقيقة مغادرة جون موكسلى لـ WWE ،ولماذا لم تغادر زوجته معه ؟

المصدر:- INC

حقيقة مغادرة جون موكسلى لـ WWE ،ولماذا لم تغادر زوجته معه ؟

لقد كان النجم الكبير جون موكسلى فى احدى الحوارت الصحفية مؤخرا من اجل الحديث عن العروض الكبرى التى يشارك بها فى الوقت الحالى مع اتحاد AEW بعد النجاح الكبير الذى حققه مع الاتحاد اليابانى.

وانثاء هذا تم طرح سؤال على النجم جون موكسلى وهو “متى فكر النجم جون موكسلى فى مغادرة اتحاد AEW” فكاد رد النجم جون موكسلى على هذا السؤال انه فكر فى مغادرة الاتحاد منذ عام 2015 عندما قام بتجديد العقد فى هذا العام لانه البنود بهذا العقد لم تعجبه على الاطلاق.

وكشف ايضا النجم جون موكسلى انثاء هذا الحوار عن حقيقة مغادرة لاتحاد WWE نهائيا ،حيث قال انه لم يغادر نهائيا وانه يفكر فى العودة مرة اخرى الى اتحاد WWE ولكن ليس فى هذه الفترة.

وكان هناك ايضا حديث عن سبب تواجد المذيعة والمعلق رينية يونج زوجة النجم جون موكسلى حتى الان مع اتحاد WWEبالرغم من مغادرته ،فقال النجم جون موكسلى انه يعلم ان زوجته رينية يونج قد حققت نجاح كبير مع اتحاد WWE وانه لا يرغب بالانهاء على هذا النجاح الكبير ،وقال ايضا انهم لم ينفصلوا كما تداول فى الاونة الاخيرة وانما هناك بعض الاعمال التى يجب عليهم انهاءها اولا فى العمل الخاص بهم.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

رومان رينز يواجهة منتقديه لحالة مرضه باللوكيميا

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x