wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهرومان رينزرومان رينزفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

رومان رينز يواجهة منتقديه لحالة مرضه باللوكيميا

المصدر:- INC

رومان رينز يواجهة منتقديه لحالة مرضه باللوكيميا

لقد كان النجم الكبير رومان رينز مؤخرا فى مناقشة صحفية ،ومن خلال هذه المناقشة كانت هناك بعض التصريحات النارية من النجم رومان رينز ،فكانت تلك المناقشات عن حالة النجم رومان رينز الصحية.

فقد كانت هناك بعض الاراء من الجماهير تشير الى ان النجم رومان رينز قد استغل وضع حالته الصحية من اجل كسب تعاطف الجماهير له ،وهناك ايضا اراء اخرى تشير الى ان النجم رومان رينز لم يكن مصاب بمرض وانه قام بالاعلان عن انه مصاب بمرض اللوكيما من اجل اخذ اجازة عن حلبات المصارعة الحرة من اجل ان يقوم بالمشاركة فى فيلم هوبز اند شو مع ابن عمه ذا روك.

فكانت المناقشة مع النجم رومان رينز من اجل ان يبرر موقفه مما قام بإعلانه فى شهر اكتوبر 2018 للعام الماضى ،فقام النجم رومان رينز بنشر بعض الاثباتات التى تشير الى ان النجم رومان رينز قد بداء فى تلاقى العلاج الخاص بمرض اللوكيميا فى بداية شهر نوفمبر 2018 الماضى.

وايضا قام النجم رومان رينز ببعض التصريحا فى هذا النقاش الصحفى التى تشير الى ان هناك الكثير الذين لا يريدون التعاطف معه وهو لا يريد هذا انما ما قام به هو حق لمحبيه ومشجعيه ،وقال ايضا ان من حقهم معرفة هل سأستطيع ان اخوض مواجهات مرة اخرى ام لا.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

نتائج عرض سوبر شو الاخير 13-10-2019 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x