wweأتحاد UFCاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتكين فيلاسكيزمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

صدمة رئيس UFC بعد انضمام فيلاسكيز لاتحاد WWE

المصدر:- INC

صدمة رئيس UFC بعد انضمام فيلاسكيز لاتحاد WWE

لقد كان رئيس مجلس ادارة اتحاد UFC للقتال الحر دانا وايت فى احدى المؤتمرات الصحفية من الخاصة بالحديث عن عروض UFC فى المرحلة القادمة ،وانثاء هذا تحدث الرئيس دانيا وايت عن اهم النزالات التى سيم تقديمها فى الفترة القادمة داخل اتحاد UFC.

واثناء هذا المؤتمر تم سؤال الرئيس دانا وايت عن انضمام المقاتل الكبير بطل UFC السابق للوزن الثقيل كين فيلاسكيز الى اتحاد WWE مؤخرا ،حيث قال الرئيس دتانا وايت انه لم يكن يصدق هذا الخبر من البداية ولكن عندما شاهد المقاتل كين فيلاسكيز فى احدى عروض WWE اول مرة كانتا بمثابة صدمة كبيرة له.

وعندما تم سؤاله عن سبب صدمته قال انه لم يكن يتوقع انضمام عدد كبير من مقاتلين UFC الى اتحاد المصارعة الحرة WWE لان المصارعة الحرة تختللف كثيرا عن القتال الحر ولم يتوقع نجاح بعضهم مثل النجمة الكبيرة روندا روزى التى حققت نجاح كبير منذ انضمامها الى اتحاد WWE بداية عام 2018.

وقال ايضا ان انضمام عدد كبير من نجوم UFC الى اتحاد WWE يجعل هناك ازمة كبيرة داخل UFC لان القتال الحر اصعب بكثير من المصارعة الحرة لانه يحتوى على الكثير من الضربات المؤلمة على عكس المصارعة الحرة التى تعتمد على الاثارة والحركات الهوائية.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

نتائج عرض WWE RAW لايف الاخير 20-10-2019 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x