wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهاندرتيكرمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

ما سبب غضب الاسطورة اندرتيكر وتغيبه من حدث هام ؟

المصدر:- INC 

الاسطورة اندر تيكر يغيب عن حدث هام

لقد كان من المفترض ان يظهر الاسطورة الكبير اندرتيكر فى البرنامج الشهير كوميك كون الذى سيتم عقده فى الهند فى نهاية هذا الاسبوع ،ولكن قام الاسطورة اندرتيكر بالاعتذار لعدم مشاركته فى هذا البرنامج الشهير ولم يقوم الاسطورة اندرتيكر بتوضيح سبب عدم مشاركته فى هذا البرنامج بالغرم من مشاركته فى نفس البرنامج الذى سيتم عقده فى اسكتلنده يوم الاحد المقبل.

فحتى الان لم يتم الاعلان عن اخبار جديدة حول الاسطورة اندرتيكر وما هو سبب عدم مشاركته فى برنامج كوميك كون يوم السبت المقبل ،ولكن هناك بعض الشائعات التى تشير الى ان الاسطورة اندرتيكر فى حالة غير مستقرة الان بعد خلاف حدث مؤخرا بينه وبين اتحاد WWE.

وهذه الشائعات تشير ايضا الى ان هذا الخلاف بسبب عدم مشاركة الاسطورة اندرتيكر حلقة عرض سماك داون الجمعة الماضية ،حيث كان معلن من قبل WWE ان الاسطورة اندرتيكر سيشارك فى هذه الحلقة المميزة التى شهدت نجاح غير مسبوق.

فما اعلن عنه الاسطورة اندرتيكر ان تلقى بعض الرسائل من قبل اتحاد WWE انهم ليسوا بحاجه له فى هذه الحلقة وانه لا يوجد مكان له ،فمن المعروف فى مجال المصارعة الحرة ان الاسطورة اندرتيكر يمتلك مكانة كبيرة وله شعبية جارفة ،ومن الواضح ان هذا سببا لغضب الاسطورة اندرتيكر.

شاهد ايضا:

هل سيصل برون سترومان وتامسون فيورى الى جوهرة التاج 2019 ؟

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x