wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتقفص الجحيمقفص الجحيم 2019مصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

ما هى صدمة الجماهير من عرض قفص الجحيم 2019 ؟

المصدر:- INC

ما هى صدمة الجماهير من عرض قفص الجحيم 2019 ؟

لقد اعلنت بعض الجماهير التى قامت بمشاهدة العرض الكبير قفص الجحيم 2019 الذى تم انطلاقه يوم الاحد الماضى ،بان هناك صدمة كبيرة وقعت عليهم بسبب المواجهات التى تم خوضها فى هذا العرض.

فكان من المتوقع ان تكون هناك مواجهات قوية ،فكان الاحباط لدى الجماهير من المواجهات التى تم خوضها دخل القفص المعدنى ،وهم المواجهة على لقب البطولة العالمى التى كانت بين النجم سيث رولينز والمخيف براى وايت.

والتى شكك الكثير من الجماهير حول هذه المواجهة التى لم تكن فى نظر البعض غير واقعية ،بسبب الاسراف فى استخدام الاداوت التى كانت تحت الحلبة ،والبعض قال ان الرؤية لم تكن واضحة بسبب الاضاءة الحمراء الخافتة التى لم توضح كيف كان اداء المصارعين وما هى تفاصيل المواجهة.

وايضا المواجهة على لقب بطولة السيدات التى كانت بين النجمة بيكى لينش والنجمة ساشا بانكس والتى اشار الكثير الى انها كان تشبة المواجهة الكبيرة على لقب بطولة WWE ،وبعض الجماهير قالت ان هذه المواجهة ايضا لم تكن واقعية وكان بها بعض التلاعب من المصارعات.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

مواجهات نارية يوم الجمعة المقبلة فى سماك داون

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x