wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهجوهرة التاججوهرة التاج 2019سماك داونسماكدوانفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

مفاجأت كبرى فى سماك داون القادم قبل جوهرة التاج 2019

المصدر:- INC

مفاجأت كبرى فى سماك داون القادم قبل جوهرة التاج 2019

لقد تم الاعلان مؤخرا عن احداث نارية فى حلقة عرض سماك داون للاسبوع المقبل والتى تعد الحلقة الاخيرة قبل انطلاق العرض الكبير مهرجان جوهرة التاج 2019 الذى سيتم انطلاقه يوم الخميس الحادى والثلاثون من شهر اكتوبر الحالى فى المملكة العربية السعودية.

فمن المعروف اقامة المواجهة الكبيرة على لقب بطولة الاتحاد بين الوحش بروك ليسنر والمقاتل الكبير كين فيلاسكيز فى عرض جوهرة التاج 2019 ،ولهذا ستكون هناك مقابلة بينهم فى حلقة عرض سماك داون للاسبوع المقبل.

وايضا هناك مواجهة كبيرة على لقب بطولة السيدات لعرض سماك داون بين النجمة نيكى كروس والنجمة بايلى التى تحمل لقب البطولة ،وهذا بعد ان استطاعت النجمة نيكى كروس التأهل للمنافسة على لقب البطولة فى حلقة عرض سماك داون ليلة امس.

تم الاعلان ايضا عن وجود مواجهة رباعية كبيرة بين كلا من فريق النجمة بيكى لينش وشارلوت فلير ضد فريق النجمة ساشا بانكس وبايلى ،وبجانب هذا تم الاعلان عن مواجهة كبيرة تجمع بين كلا من الامبراطور رومان رينز وملك الحلبة بارون كوربن من اجل تصفيت الحساب الذى بينهم بعد ان قام رومان رينز بالانتقام منه فى حلقة عرض سماك داون ليلة امس بسبب هجومه الغاشم عليه.

*الى حضراتكم مقطع التغريدات*

شاهد ايضا:

نتائج عرض NJPW الاخير 17-10-2019 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x