wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهسماك داونسماكدوانمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

مواجهات ضخمة فى عرض سماك داون الليلة

المصدر:- INC

مواجهات ضخمة فى عرض سماك داون الليلة

لقد تم الاعلان مؤخرا من قبل WWE عن اقامة عدة مواجهات كبيرة وضخمة فى حلقة عرض سماك داون الليلة ،فإن هذه الحلقة تعد من الحلقات الكبرى المنتظرة التى ستتوالى احدثها الى العرض الكبير جوهرة التاج 2019 الذى سيتم انطلاقه يوم الحادى والثلاثون من شهر اكتوبر الحالى.

فقد تم الاعلان اولا عن اقامة مواجهة كبيرة فى افتتاحية هذه الحلقة وهى على لقب بطولة القارات بين كلا من النجم الكبير الامبراطور رومان رينز والنجم الكبير شينسكى نكاموار حامل اللقب ،وهناك بعض الاحداث الكبرى المنتظرة فى هذه المواجهة النارية.

وايضا تم الاعلان عن مواجهة ضخمة على لقب بطولة الزوجى لعرض سماك داون بين عدة فرق من العرض الازرق سماك داون مثل فريق ذا فرافيل وفريق اكزفير وودز وبيج اي وفريق ذا فاييكنج وفريق بوبى رودى ودولف زيجلر وفريق لوتشا هاوس برتى.

واخير تم الاعلان عن مواجهة كبير على لقب بطولة السيدات لعرض سماك داون فى حلقة عرض سماك داون والتى ستضم مجموعة كبيرة من مصارعات العرض الازرق وهو النجمة بايلى حاملة اللقب و النجمة لاسي إيفانز والنجمة ماندي روز والنجمة سونيا ديفيل والنجمة نيكي كروس والنجمة ودانا بروك.

وبجانب هذا تك الاعلان عن اقامة مواجهة كبيرة فى على لقب بطولة كأس العالم والتى سيتم اقامتها فى العرض الكبير جوهرة التاج 2019 وسيتم الاعلان عن النجوم المشاركة فى هذه المواجهة الكبير من عرض سماك داون الليلة.

شاهد ايضا:

الاعلان عن تبادل جديد بين عرض الرو وسماك داون

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x